إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شرح اكسبيرت نسخ الصفقات (EaseWeRemoteTradeCopier)

xm    xm

شكرا على المشاركة اخي بندر و هذا الموضوع لمن يرغب بتنصيب منصتان لنفس الشركة على نفس الجهاز

https://www.arabfx.net/showthread.php?p=260189#post260189

العفو اخي وسام ... والشكر لكم عزيزي ولكل القائمين على الموقع .. فقط للتنبيه انا حاولت اشغلة على حساب ديمو وما ضبط معي

وباستطاعتك اخي وسام إعادة طرح الموضوع بشكل احترافي اكثر .. لاني لا امتلك هذه الموهبة .. فقد يكون غير واضح للبعض .. و اكرر شكري لكم :15:

xm    xm

العفو اخي وسام ... والشكر لكم عزيزي ولكل القائمين على الموقع .. فقط للتنبيه انا حاولت اشغلة على حساب ديمو وما ضبط معي

وباستطاعتك اخي وسام إعادة طرح الموضوع بشكل احترافي اكثر .. لاني لا امتلك هذه الموهبة .. فقد يكون غير واضح للبعض .. و اكرر شكري لكم :15:

و انا اظن اني مررت على هذا الاكسبيرت لكنه لم يعمل معي أيضا , على كل حال سأجربه مرة أخرى و إذا عمل بشكل صحيح سأضع موضوع تفصيلي عنه
:wub:

xm    xm

و انا اظن اني مررت على هذا الاكسبيرت لكنه لم يعمل معي أيضا , على كل حال سأجربه مرة أخرى و إذا عمل بشكل صحيح سأضع موضوع تفصيلي عنه
:wub:

انا اعمل به الأن لاكن على حساب حقيقي .. وانسخ من احد الأشخاص .. ويعمل بشكل فعال .. لاكن الديمو ما اشتغل​

xm    xm

انا اعمل به الأن لاكن على حساب حقيقي .. وانسخ من احد الأشخاص .. ويعمل بشكل فعال .. لاكن الديمو ما اشتغل​

لا اظن ان هذا الاكسبيرت يميز بين الديمو و الحقيقي فالخطأ في مكان آخر

xm    xm

شكرا على اكسبيرت اشتغل 100% على شركتين مختلفتين
تتكلم عن اكسبيرت EaseWeRemoteTradeCopier ام عن الاكسبيرت الي ارفقه الاخ بندر ؟

xm    xm

اتكلم عن الاكسبيرت الي ارفقه الاخ بندر
أما EaseWeRemoteTradeCopier هذا يعمل 3 صفقات ويتوقف اتوقع لانه مجاني

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

طريقة جديدة و مجانية لنقل الصفقات مع تحديد اللوت المرغوب من طرفك ( اكسبيرت )

1- يجب ان تكون لديك منصتان مفتوحة ( الاولى يتم فتح حساب المشاهدة لمزود الصفقات ) ( المنصة الثانية لنسخ الصفقات في حسايك)
2- ملف master في منصة المشاهدة - ملف slave ينصب في منصتك التي تتداول عليها
3- ابحث في النت و ستجد كيفية تنصيب منصتان لنفس الشركة وتعمل ايضا على اي نوع من المنصات لشركات اخرى( mt4).
4- قم بالتسجيل الدخول في حساب المشاهدة لمزود التوصيات على المنصة الاولى ثم قم يوضع ملف master في ملف experts.
5- قم بفتح منصتك الخاصة و قم بنسخ ملف slave في ملف experts.
6- اتبع الصور الموضحة لتعديل اللوت , الستوب لوز .... الخ

للأمانة الموضوع منقول ((( لنشر الفائدة فقط )))​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني هذا الاكسبيرت به مشكلة خطيرة تمت تجربته على حساب حقيقي الخطا برمجي يحدث بعض الاوقات يتم النسخ والاغلاق بنفس اللحظة وبعدد صفقات كثيرة وطبعا بخسارة الاسبريد

ولهذا وجب التنويه

طبعا هذا الاكسبيرت من برمجة الاخ حكيم بمنتدى الجيران وشرحت له المشكلة ولا اعلم هل تم تصحييح الخطا او لا

xm    xm

اخواني هذا الاكسبيرت به مشكلة خطيرة تمت تجربته على حساب حقيقي الخطا برمجي يحدث بعض الاوقات يتم النسخ والاغلاق بنفس اللحظة وبعدد صفقات كثيرة وطبعا بخسارة الاسبريد

ولهذا وجب التنويه

طبعا هذا الاكسبيرت من برمجة الاخ حكيم بمنتدى الجيران وشرحت له المشكلة ولا اعلم هل تم تصحييح الخطا او لا

صحيح اخي به مشاكل برمجية لاحظت ذلك

xm    xm

ولهذا وجب التنويه

الله لا يهينك ارسل لي صورة من كلامك ... انا شغال على الأكسبيرت .. و لا يوجد به مشكله .. تأكد من إعدادات الإكسبرت قبل لا تشغله​

المرفقات

• Untitled 2.jpg
    Untitled 2.jpg
    209.6 KB · المشاهدات: 29

xm    xm

طبعا كالعادة شرح وافي جدا من أ . و سام
أنا لم اشاهد الموضوع إلا اليوم
كل الشكر و التقدير :rose:

xm    xm

جزاكم الله خيرا
هل يشترط ان تكون نفس المنصة او نفس السيرفر
لا طبعا، ممكن تنسخ بين منصات مختلفة

xm    xm

طبعا كالعادة شرح وافي جدا من أ . و سام
أنا لم اشاهد الموضوع إلا اليوم
كل الشكر و التقدير :rose:
نورت الموضوع اخي aymany واي استفسار بالخدمة

xm    xm

السلام عليكم
انا نصبت البرنامج واتبعت الخطوات تمام بس ما يشتغل ليش بالله ساعدوني

xm    xm

السلام عليكم
انا نصبت البرنامج واتبعت الخطوات تمام بس ما يشتغل ليش بالله ساعدوني
وعليكم السلام ورحمة الله شو الخطأ اللي بظهر لك ؟

xm    xm

مشكورين يا غوالي عالمجهودات الطيبة اللي عم تقومو بيها ولكن انا عندي حساب علي منصة 5 وحساب علي منصة 4 كيف النسخ بين الاتنين ولكم جزيل الشكر اخواني

عودة
أعلى