إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شركات تصدر بطاقات اليكرونيه

Amr Sabry

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم اخواني الكرام
انا أتعامل مع شركتي XM و fxpro و تسجيلي تحت رعايتكم إلا أنني ارغب في فتح حساب جديد مع شركه تصدر بطاقات الكترونيه للسحب و الإيداع مثل XM لانها اوقفت هذه الخدمه و حتي العملاء مثلي الذين يمتلكون هذه البطاقات لن يستطيعوا تجديدها و هذا الأمر تاكدت منه باتصال هاتفي معهم
هل من ترشيحات؟؟؟
طلب اخر... ممن إعادة تقييم hotforex؟؟ ....انا قرات التقييم السابق و كان سيء
شكرا جزيلا لكم

xm    xm

انا لا احاول ان اقنعك يا عمرو بس بسالك ليه يا عمرو ؟؟؟ ايه الاستفادة ؟؟

انا مصري زيك الافضل لينا بالسحب و الايداع البتوك الالكترونية .. البيع و الشراء بسهولة و سرعة

بس عايز اعرف وجهة نظرك باستخدام البطاقة

xm    xm

الموضوع بسيط و هو طبيعة عملي و سفري بشكل دائم خارج البلاد.... البطاقات الاليكترونيه احيانا تكون المنقذ الوحيد
كمان ان مازلت محتفظ بحساباتي في هذه الشركات و اتداول حتي اللحظه مع xm و لن اتركها ان شاء الله

xm    xm

شوف أخي عمرو , شركة hotforex جيدة بالمجمل الا اني شهدت شكاوى عديدة قامت فيها الشركة بتصرفات غير مقبولة , حذف ارباح , اسعار غير حقيقية و غيرها و المشكلة الاساسية أن الشركة لا تملك ترخيص قوي يكون رادع لها لمنع تكرار هذه السلوكيات أو يكون مقصد للعميل لتحصيل حقوقه لذلك أنا لا احبذها .
بالنسبة للبطاقة فأنا أؤيدك أنها ممتازة و نحن نتواصل مع بعض الشركات لاعادة اصدارها لعملاءنا و نأمل خيرا

xm    xm

شاكر لكم جميعا اهتمامكم
انا طبعا ساحتفظ بحسابي و تداولاتي مع الشركتان و خصوصا xm و يكفي انهم تحت رعايتكم
ولا اخفيك سرا اخ وسام انه حتي ايداعي و السحب في FXPRO كان يتم ببطاقة XM
هي فعلا مفيده جدا
شاكر لكم جدا

التعديل الأخير:

xm    xm

يشرفنا وجودك معنا اخي عمرو
يمكنك التعامل مع هوت فوركس بمبالغ صغيرة و تجريبها مادامت تقدم بطاقة و تستفيد منها بنفس طريقة بطاقة اكس ام

xm    xm

اود ان الفت انتباهك اخي عمر فيما يتعلق بالبطاقات ماستر وغيرها
شركة xm لاتمانع من اصدار البطاقات لمصر او حتى تجديدها لكن في الفترة الاخيرة شركة الماستر والفيزا اصدرت حظر لبعض الدول من ضمنها مصر فهذه السياسة لا تتعلق بشركات الفوركس عموما الا انها تختص بشركة الماستر وحتى في الفترة الاخيرة مثلا حظرت نتلر بطاقات ماستر كارد في السعودية

xm    xm

معني كده ان باقي الشركات ستقوم بنفس الشء
تمام .... شكرا اخي محمد

xm    xm

معني كده ان باقي الشركات ستقوم بنفس الشء
تمام .... شكرا اخي محمد

xm    xm

السلام عليكم
انا فتحت حساب بشركة xm تحت وكالة المنتدى وانا يمني حاليا مقيم بتنزانيا يعني دولة غير عربيه هل يمكن الحصول على بطاقة ماستركادر من شركة xm

اصدار البطاقات متوقف حاليا

عودة
أعلى