حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

شركة FX Solutions أفضل شركة تداول بالعملات للعملاء ذوي الخبرة

Admin

الإداره
المشاركات
22,446
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 

شركة FX Solutions كأفضل شركة تداول بالعملات للعملاء ذوي الخبرة بحسب مجلة Smart Money





صرحت شركة إف إكس سوليوشنز و هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم التداول بالفوركس اليوم أن مجلة SmartMoney ، ألا و هي مجلة تصدر من قبل وول ستريت جورنال قد إختارت اليوم شركة إف إكس سوليوشنز كأفضل شركة تداول بالعملات للعملاء ذوي الخبرة . و أن هذا الأستطلاع تضمن ستة عشر شركة للتداول بالعملات الأجنبية .

إن شركة إف إكس سوليوشن ركزت منذ تأسيسها في عام 2001 و بشكل حصري على تقديم أفضل الخدمات بأسواق العملات ، بما في ذلك تقديم أفضل و أدق الأسعار , إستقرارية منصة التداول و خدمة العملاء المميزة. توفر الشركة لعملائها، سبريد ( فرق أسعار ) ثابت في جميع ظروف السوق وأسعار مباشرة من EBS ألا و هو مصدر الأسعار الأكثر استخداما بين البنوك في سوق العملات الأجنبية.

وينص المقال "، أن المتداولون ذوي الخبرة الذين يتوقون للتقلبات و التذبذبات في أسواق العملات و لايرغبون سوى بالغوص في السوق و إختبار ردة فعل اليورو دولار على تقرير الرواتب الأميركية لغير المزارعين، ونحن نشعر أن السبريد الثابت ( فرق النقاط ) المقدم من شركة إف إكس سوليوشنز ' يقدم لهم قيمة حقيقية. "

صرح السيد مايكل كيرنز، الرئيس التنفيذي لشركة إف إكس سوليوشنز،: " أن إختيار شركة إف إكس سوليوشن من قبل هذه المجلة ذات الشأن الكبير هو تقدير هام و يرفع من شأن شركة إف إكس سوليوشنز. نحن نحب و نرحب بكافة المتداولين أياً كانت خبرتهم وأنا مسرور أن مجلة SmartMoney توافق على أننا مناسبين لمعظم المتداولين المحترفين و الأذكياء و ذوي الخبرة. "

إستطلاع مجلة SmartMoney يأتي في أعقاب منح شركة إف إكس سوليوشن جائزة أفضل قسم أبحاث و تحليل ( السيد جوزيف تريفساني و السيد جيمس تشن )من قبل FXstreet.com

معلومات حول الشركة

إن شركة إف إكس سوليوشنز هي إحدى شركات الوساطة الرائدة بالتداول بالعملات الأجنبية والتي تقوم بالتركيز على تقنيات التداول المتقدمة، وشفافية التعاملات وخدمة العملاء المتميزة. وتقدم شركة إف إكس سوليوشنز الخدمات للعملاء الفرديين ، وكذلك تقدم الخدمات المؤساساتية وخدمة الوكلاء في أكثر من 140 بلدا.

إن منتجات شركة إف إكس سوليوشنز مرخصة في الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة واستراليا. شركة إف إكس سوليوشنز خاضعة للقوانين في الولايات المتحدة الأميركية كونها عضوا في الرابطة الوطنية المستقبلية، وهي مسجلة مع لجنة تداول السلع الآجلة كشركة تداول للعقود الآجلة. وإن شركة إف إكس سوليوشنز في المملكة المتحدة هي الاسم التجاري المسجل لشركة سيتي اينديكس المحدودة والمرخص لها والخاضعة لقوانين هيئة الخدمات المالية البريطانية. وإن شركة إف إكس سوليوشنز في أستراليا هي الاسم التجاري المسجل لشركة سيتي اينديكس بي تي واي المحدودة والمفوضة والخاضعة لقوانين لجنة الاوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
 
المشاركات
1,512
الإقامة
القاهرة

xm    xm

 

 

ماشاء الله شركة أف أكس سوليوشن
شركة ذات ثقل في السوق
 
أعلى