حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

ضعف السترليني مستمر. اليورو يستقر نسبيا.

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
6,923
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 




يبقى السترليني العملة الاضعف هذا الاسبوع. المعاناة الرئيسية بفعل تاثيرات الخلافات الداخلية بشأن السبيل المتبع في المفاوضات مع بروكسل بشان البركسيت. لكن ايضا الضعف تزايد بتاثير من صدور ارقام للتضخم دون التوقعات، ما اثار موجو من التشكك بامكانية ارتفاع الفائدة في اجتماع شهر اغسطس القادم.
الدولار استمر على قوته في الساعات الماضية. ذلك ان مداخلة جيروم باول رئيس الفدرالي يوم امس لم تحمل جديدا واستمر على تاكيده بان الفائدة ستستمر بالارتفاع على وتيرتها المقررة بالرغم من الحروب التجارية التي تنشأ بين الوقت والاخر. هذا الامر طمأن المستثمرين وازداد الطلب على العملة الاميركية، خاصة وان بيان ال ” بيج بوك ” الصادر عن الفدرالي ايضا لم يثر شكوكا حيال هذا الموقف ولم يؤثر في المسيرة الصعودية المذكورة ولا الى التفاؤل المستمر في اسواق الاسهم الاميركية.
اليورو من جهته استقر في مساحة بين ال 1.1600 وال 1.1650 في الساعات الماضية ول ايزال محافظا عليها ولكن الحذر باد في السوق طبعا.
“مخاوف السوق” يمكن أن تزيد قبل جلسات الاستماع في وزارة التجارة الأمريكية بشأن الضرائب على واردات السيارات.



جلسات للمداولة في مسالة الضرائب الجمركية على قطاع السيارات و التي ستبدأ في وزارة التجارة في وقت لاحق اليوم تثير اهتمام السوق . هذه المداولات تتبع تهديدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التي أطلقت في مايو ،لفرض ضرائب جمركية جديدة على واردات المركبات من الاتحاد الأوروبي التي تؤثر بشكل خاص على صناعة السيارات الألمانية.

جاء هذا بعد ان رفعت الولايات المتحدة بالفعل التعريفات الجمركية على واردات الصلب والألمنيوم من الاتحاد الأوروبي.

على المدى الابعد ، يتطلع المستثمرون إلى اجتماع مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي ، الذي سيعقد يوم الخميس المقبل.

اليوم تصدر مبيعات التجزئة البريطانية في ال 08:30 جمت.
من الولايات المتحدة تصدر في 12.30 جمت طلبات اعانة البطالة الاسبوعية وايضا مؤشر بي ام اي للتصنيع لمنطقة فيلادلفيا.
 
أعلى