إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

((طريقتى )) مسابقة افضل ورشة تحليلية مايو 2012

xm    xm

بالتوفيق يا جومانا و دايما تكونى فى منصة التوييج باذن الله تعالى

xm    xm

التوصية رقم (2)
شراء الباوند ين الان بالسعر الحالى من منطقة 130.00 وذلك لتشبع الاستوكاستيك على الساعة بالبيع والوصول للتصحيح 38 على الفيبوناتشى لاخر حركة صعودية للسعر وهدف الصفقة 131.70 عند مستوى الزيرو على الفيبوناتشى واخر قمة ومقاومة للزوج وفى حال كسرها لاعلى سيتم تعديل الهدف وقتها وذكر الاسباب
[/url][/IMG]

xm    xm

بالتوفيق الاخت العزيزة جومانا
و انا اؤيدك تماما في الصفقة الاولى و لا اوافقك الراي في الثانية و ذلك لانه من امتوقع ارتفاع الين مع الدولار و من ثن يتخفض زوج الباوند ين
تحياتي

xm    xm

بالتوفيق الاخت العزيزة جومانا
و انا اؤيدك تماما في الصفقة الاولى و لا اوافقك الراي في الثانية و ذلك لانه من امتوقع ارتفاع الين مع الدولار و من ثن يتخفض زوج الباوند ين
تحياتي

تسلم يارب اخى الكريم ويوفقك انت ايضا انا معاك بانه متوقع ارتفاع الين وانه ينخفض الباوند ين لكن دى توقعات على الاساسى انا بتكلم كتحليل فنى على الشارت الى الان الباوند ين لم يكسر 131.70 كمقاومة ولم يكسر 130.00 كدعم هو يتحرك عرضيا بين هاتين النقطتين بقاله اكثر من اسبوع الى ان يكسر منهم منطقة يقوة فيسير باتجاهها فاحنا نشترى من الدعم ونبيع من المقاومة والى الان الباوند ين اتجاهه صاعد خاصة بعد ارتداده من مستويات 127.00 لما صحح للصعود الاخير فالى ان يكسر 130.00 على الديلى فهو للشراء من وجهة نظرى واتمنالك التوفيق بكل صفقاتك واسبوع اخضر عليك يارب :wub:

xm    xm

التوصية رقم (3)
عقد شراء تعزيز للباوند ين من السعر الحالى 129.33 وذلك لكسر القناة الحمرا على الساعة والارتداد من حدودها بكل شمعة بالساعة وهدف صفقة التعزيز والصفقة الاخرى مستويات 130.30 وذلك لكسر مستوى 130.00 امس على الديلى والاغلاق اسفله فأن شاء الله نغلق الصفقتين بالقرب من مستويات 130.30 عند اعادة اختبارها والتى توافق الحد السفلى للقناة الحمرا على الاربع ساعات التى تم كسرها لاسفل امس
[/url]
[/url][/IMG][/IMG]

xm    xm

التوصية رقم (1)
بيع الباوند دولار من السعر الحالى 1.6273 وذلك لتشبع الاستوكاستيك على الديلى والاربع ساعات بالشراء وايضا وصوله للحد العلوى من القنوات على الديلى ومقاومة هامة مستويات 1.6280 وهدف هذه الصفقة مبدئيا مستويات 1.6170 عند الحد السفلى للقنوات على الاربع ساعات ومنطقة الدعم 1.6160 وعند تعديل الهدف سيتم ذكر ذلك
[/url][/IMG]

تم الخروج من صفقة البيع الان والاكتفاء بربح +54 نقطة :angelic: وذلك لاحتمالية الارتداد من مستويات 1.6220 -1.6200 فسوف انتظر لوجود فرصة افضل على الزوج للدخول بيع او شراء

xm    xm

التوصية رقم (4)
شراء الباوند دولار بالسعر الحالى 1.6210 وذلك للارتداد من الفيبو الاخضر على الساعة ولمس مستوى الدعم 1.6200 وهدف هذه الصفقة المبدئى الفيبو البرتقالى عند منطقة 1.6250 والحد السفلى للقناة الزرقاء على الساعة ثم مستوى 1.6270 اذا وصل لها
[/url][/IMG]

xm    xm

السلام عليكم
اختي الفاضلة ما شاء الله علىانجازك المبدع وذكائك الا محدود ولي طلب ارجو الموافقة عليه انني اقتبس احيانا بعض التوصيات منك ارجو ان تسامحيني على ذلك لانها امانة يتطلب موافقتك ولي مطلب اخر بالنسبة لرابط الموضوع كيف الطريقة لاني قرات التعليمات ولاكن لم اصل لنتيجة ارجو ان لا اكون ضايفتك بالمطالب واعذريني وان شاء الله تكوني من الفائزين دوما
والسلام عليكم

xm    xm

السلام عليكم
اختي الفاضلة ما شاء الله علىانجازك المبدع وذكائك الا محدود ولي طلب ارجو الموافقة عليه انني اقتبس احيانا بعض التوصيات منك ارجو ان تسامحيني على ذلك لانها امانة يتطلب موافقتك ولي مطلب اخر بالنسبة لرابط الموضوع كيف الطريقة لاني قرات التعليمات ولاكن لم اصل لنتيجة ارجو ان لا اكون ضايفتك بالمطالب واعذريني وان شاء الله تكوني من الفائزين دوما
والسلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
دائما منورنى بوجودك اخى نضال وتسلم على ذوقك كتير :wub:
بخصوص التوصيات تقدر تقتبسها براحتك مفيش مشكلة :notworthy:
وبخصوص رابط الموضوع فأنا مفهمتش سؤالك بالزبط ياريت توضحلى الى عاوزه وانا تحت امرك لانى مش عارفة اى موضوع الى عاوز الرابط بتاعه وتعليمات ايه بخصوصه ؟؟
ومفيش اى مضايقة ابدا اى شىء تحب تستفسر بيه انا معاك :spinny:

xm    xm

السلام عليكم
اختي الفاضلة اشكرك على هذه الثقة والتعاون المقصود بالرابط الموضوع هو كيف اعمل رابط لطريقتي التي هي الشرح الاستراتيجية التي تخصني وان اعرضها عن طريق رابط ما يكون باسمي متلا لان هذا كان المطلب الثامن وهو عمل رابط للموضوع الذي تقوم بفتحه علما انني قرات التعليمات ولاكن لم اصل لنتيجة وهذا مطلب تانوي لا ترهقي نفسك اذا لم تستطيعي واشكرك جزيل الشكر على التعاون
والسلام

xm    xm

السلام عليكم
اختي الفاضلة اشكرك على هذه الثقة والتعاون المقصود بالرابط الموضوع هو كيف اعمل رابط لطريقتي التي هي الشرح الاستراتيجية التي تخصني وان اعرضها عن طريق رابط ما يكون باسمي متلا لان هذا كان المطلب الثامن وهو عمل رابط للموضوع الذي تقوم بفتحه علما انني قرات التعليمات ولاكن لم اصل لنتيجة وهذا مطلب تانوي لا ترهقي نفسك اذا لم تستطيعي واشكرك جزيل الشكر على التعاون
والسلام

اها فهمتك لاشكر على واجب
رابط الموضوع هو لما تفتح موضوع جديد خاص بالمسابقة الى مشترك بيها بتاخد الرابط كوبى وتعمله بست بالرسالة الى بترسل بيها بياناتك فقط مش محتاجة طريقة ولا شىء هو بس اخذ رابط الموضوع بعد ماتفتحه من فوق بيكون مكتوب بصفحة الويب كوبى وبست وبترسله لهم وبتكتب عنوان موضوعك ايضا

xm    xm

التوصية رقم (5)
شراء اليورو دولار الان بالسعر الحالى 1.3224 وذلك لكسر القناة الحمرا صباحا على الساعة ولم تحقق هدف الشراء والنزول الان لاختبار الحد السفلى للقناة الزرقاء والهدف للصفقة الفيبو الاخضر عند مستويات 1.3300 مبدئيا
[/url][/IMG]

xm    xm

ما شاء الله عليكي أخت جمانه

الله يوفقك
ما شاء الله تبارك الله

الباوند إيش اخباره الله يوفقك ؟؟

xm    xm

باالتوفيق الي الاهدف
تسلم يارب اخى ليبيا ويوفقك دائما نورنى مرورك العطر :wub:
ما شاء الله عليكي أخت جمانه

الله يوفقك
ما شاء الله تبارك الله

الباوند إيش اخباره الله يوفقك ؟؟

تسلم يارب اخى ناجح ويوفقك يارب :wub:
بالنسبة للباوند رغم انى بايعاه من اسفل هذه المناطق بحسابى الحقيقى :sad: لكن بما انه الى الان فوق مناطق 1.6200-1.6220 فهو اقرب للصعود مبدئيا لاعادة اختبار اخر مقاومة 1.6300 -1.6360 تقريبا مبدئيا وهذا للغد لكن بمجرد كسر مستويات 1.6200 والاهم كسر 1.6150 سنرى هبوط بأذن الله لمستويات 1.6000-1.5900 وعن نفسى هدفى بالبيع 1.5970 وربنا يسهل ويعطينا اشارة جيدة للبيع ننتظر اغلاق اليوم كمان ونشوفه وهيوضح اكثر قبل بداية اوروبا توجهاته :spinny:

xm    xm

الحمد لله اغلقت الان جميع العقود المفتوحة بالمنصة للتوصيات كلها وذلك لانى محتمل لن استطيع المتابعة حتى صباح الغد بأذن الله فحبيت اقفلهم احتسابا لاى شىء وعند ظهور فرص جديدة سواء بيع او شراء سيتم انتقاء نقط قوية للدخول بها :spinny:
بالنسبة لعقود المجنون اغلقت بمناطق 130.04 باجمالى ربح +75 نقطة :angelic:
وعقد اليورو دولار بربح +17 نقطة :angelic: بمنطقة 1.3240 تقريبا
وعقد الباوند دولار بربح +12 نقطة :angelic: بمنطقة 1.6220 تقريبا

عودة
أعلى