إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

طلب اكسبرت لاستراتيجية الرقم الذهبي

xm    xm

اخي فراس
بالنسبه ل

**فتح صفقتين بيع او صفقه ب ضعف الحجم هي نفس المعنى ولكن لا باس ساعمل صفقه بحجم مضاعف

**بالنسبه لعمل الاكسبرت يوم الجمعه فلقدجعلته يعمل ويغلق كل الصفقات قبل ربع ساعه من توقف السوق وهو الساعه 15.55 على افكسولشن
**اضفت خاصية انه لا يعمل في حالة الفرق بين الرقم الذهبي و الافتتاح اقل من 30

امهلني حتى اجربه اكثر ثم ارفق

xm    xm

صباح الخير ياغالي والله يعطيك العافية
بالنسبة لغلق الصفقات على الساعة 15 يوم الجمعة بتمنا تلغيها لانو يمكن تفضل العقود مفتوحة ليوم الاثنين عادي لكن احنا بدنا بس يوم الاثنين مايفتح صفقات لكن يكمل شغلو مع الصفقات المفتوحة

xm    xm

واذا كان في صعوبة بالنسبة ليوم الاثنين لانو الامر معقد على منصة سول خليه يفتح عقود كل ايام الاسبوع بشرط مايكون الفرق اقل من 30 نقطة

xm    xm

صباح الخير ياغالي والله يعطيك العافية
بالنسبة لغلق الصفقات على الساعة 15 يوم الجمعة بتمنا تلغيها لانو يمكن تفضل العقود مفتوحة ليوم الاثنين عادي لكن احنا بدنا بس يوم الاثنين مايفتح صفقات لكن يكمل شغلو مع الصفقات المفتوحة

في البدايه كما اخبرتك سابقا سنغلق كل الصفقات
واذا تكدنا من ان الاكسبرت يمشي كما تريد
نبدا في متابعة الصفقات الى اليوم التالي
وهكذا في نظري يكون العمل الدقيق ...حتى لا نفوت على انفسنا ثغرات في الاكسبرت​

واذا كان في صعوبة بالنسبة ليوم الاثنين لانو الامر معقد على منصة سول خليه يفتح عقود كل ايام الاسبوع بشرط مايكون الفرق اقل من 30 نقطة

ليس معقد اخي فراس​

xm    xm

اخي الكريم
اضفت بعض التعديلات على الاكسبرت
**تغيير لوت الصفقات الاولى كما طلبت
**يعمل كل الايام باستثناء اليوم الاول في السوق
**لا يدخل لما يكون الفرق بين الافتتاح والرقم الذهبي اقل من 30
**اضفت اسم صاحب الفكره الاصلي الشعللي مع مطورها المبدع feras20777
**حللت مشكل ان بعض الصفقات المعلقه لا تغلق في نهاية اليوم

يحتاج الاكسبرت الى الكثير من التعديلات بملاحظاتكم
ارى بانه اكسبرت واعد ولكن يحتاج الى لمسات فنيه
بالتوفيق​

xm    xm

الله يسلم ايديك ويرزقك وينور طريقك ويجعلك منارة لهذا الصرح الكبير ومن تفوق الى اكتر ان شاء الله
رح اجربو ياغالي واوافيك بالتقرير

xm    xm

مجهود رائع ياريت تشاركونة من تنتهون

مع تحياتي يااخواني

أهلا أخي الكريم منور\ الموضوع مفتوح للجميع
شاركنا بالتجربة و النتائج
و ان شاء الله خير
بالتوفيق

xm    xm

السلام عليكم الملاحظات الى الان هي
في كتير ايام مابيفتح فيها الاكسبرت صفقات مع انو محققة كل الشروط مثل يوم الثلاثاء والجمعة وغيرهم واحيانا يفتح صفقات في نفس هذه الايام تاني شي ياغالي مثلا في عملية البيع بيفتح عقدين بيع وعقد شراء وعقد معلق للتعزيز
لحد هلأ كلشي تمام لكن لما بينزل السعر 5 نقاط بيغلق عقود البيع وبخلي الشراء حتى يضرب الستوب وبعدها يغلق كل الصفقات واحيانا يكون الستوب والتك بروفت اماكنهم غير دقيقة واحيانا بيكونو تمام

xm    xm

السلام عليكم الملاحظات الى الان هي
في كتير ايام مابيفتح فيها الاكسبرت صفقات مع انو محققة كل الشروط مثل يوم الثلاثاء والجمعة وغيرهم واحيانا يفتح صفقات في نفس هذه الايام تاني شي ياغالي مثلا في عملية البيع بيفتح عقدين بيع وعقد شراء وعقد معلق للتعزيز
لحد هلأ كلشي تمام لكن لما بينزل السعر 5 نقاط بيغلق عقود البيع وبخلي الشراء حتى يضرب الستوب وبعدها يغلق كل الصفقات واحيانا يكون الستوب والتك بروفت اماكنهم غير دقيقة واحيانا بيكونو تمام

الرجاء ارفاق دقة الباك تست واتمنى تكون عاليه
حتى يتسنى لي التعديل​

xm    xm

اخي فراس عندي ملاحظه
**هل قبل عمل كل الباك تست تقوم بتفعيل السكريبت الذي تكلمنا عنه؟

الخلاصه :
**الاكسبرت لم يستطع فتح صفقات شراء وفق المؤشر
**فهمت بانه يوجد مشكل خاص في يوم الجمعه
**وان الصفقات تبعد عن مكانها الاصلي ب 5 نقاط

و ساحاول ليلا ارفاق نسخه مطوره باذن الله

xm    xm

بالنسبة للسكربت نعم انا اشغله قبل الباكتست ياغالي
بالنسبة للصفات فهو يفتح صفقات بيع وشراء نظامي مثل المطلوب لكن في عملية البيع مثلا يغلق العملية بعد نزول السعر 5 نقاط ويبقي عملية الشراء حتى تصل لوقف الخسارة التك بروفت والستوب اماكنهم غير دقيقة احيانا واحيانا يفتح صفقات في ايام الاسبوع واحيانا لايفتح في نفس الايام

xm    xm

أخي الكريم راجعت الكود مرارا و كل شيء على مايرام
بعض الاكسبرتات من هذا النوع عملها في الباك تست لا يكون فعال
لذا سنجربها لايف ونتابع مع بعض النتائج ومدى التطابق مع المؤشر
انت من جانبك تابع لايف وانا كذلك ساضعه على سيرفري كما وعدتك سابقا واعطيك النتائج دوريا
ساضعه الان ولكن لن يدخل اي صفقه اليوم لان الوقت فات
بالتوفيق​

xm    xm

يسلم ايديك ياغالي اكيد رح انتظر افتتاح الغد واجربو لايف لكن ياريت ياغالي نقدر نجربو باك تست من شان انطورو بشكل اسرع

xm    xm

يسلم ايديك ياغالي اكيد رح انتظر افتتاح الغد واجربو لايف لكن ياريت ياغالي نقدر نجربو باك تست من شان انطورو بشكل اسرع

الاكل الطيب ينضج على نار هاديه
فاترك الامور تمشي بالتدرج
نجربه مع بعض لايف حتى ندقق في مشاكله وبعدها يحصل خير

جرب هذه النسخه المطوره قليلا​

عودة
أعلى