إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

عائلة غزية ترزق بـ 6 توائم وتطلق على أحدهم اسم أحمد الجعبري

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

رزقت عائلة غزية الجمعة، بستة اطفال توائم وأطلقت على أحدهم اسم أحمد الجعبري .

وقال الدكتور عبد الرحيم كتانة مدير مستشفى نابلس التخصصي ان سيدة فلسطينية تدعى غادة عبد الرحيم حماد من قطاع غزة تم زرع اطفال انبيب لديها في مستشفى بقطاع غزة، وعلموا هناك انها حامل بخمسة توائم وقد جرى احضارها الى مستشفى نابلس التخصصي في مدينة نابلس منذ ما يقارب الشهر للاعتناء بها.

واضاف الدكتور كتانة ان السيدة غادة، خضعت اليوم لعملية ولادة قيصرية وانجبت ستة توائم (4 اولاد، وبنتان) وجميعهم بحالة صحية جيدة .

من جهته اكد الدكتور عبد الرحيم صيفي والذي اشرف على عملية الولادة لـ معا ان التوائم الستة بصحة جيدة وان اوزانهم ما بين (واحد كيلو غرام وحتى 1:400 غرام ) مؤكدا ان المريضة اعطيت خلال فترة مكوثها في المستشفى ادوية حتى وصلت الاسبوع الـ 30 حيث اجريت لها عملية قيصرية.

وبين الدكتور المشرف ان دكتور الاشعة في نابلس وخلال فترة مكوث المريضة لم يشخص سوى خمسة اجنة، على الرغم من انه جريت لها الاشعة مرتين.

واكد الدكتور صيفي انه جرى نقل الاطفال الستة الى الحاضنة، وقد اشرف على العملية فريق طبي كامل. مؤكدا ان هذه الحالة نادرة في فلسطين والعالم، مضيفا ان زوج السيدة غادة غير متواجد معها وهو في غزة، وان اقارب لها بالضفة يتواجدون الى جانبها.
 

المرفقات

  • 1.jpg
    1.jpg
    52.5 KB · المشاهدات: 2
عودة
أعلى