إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

عضو مجلس إدارة شركة جي سي بيني وليام أكمان يستقيل من منصبه

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,953
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

عضو مجلس إدارة شركة جي سي بيني وليام أكمان يستقيل من منصبه
صرحت شركة J.C. Penney Co. بأن السيد وليام أكمان قد استقال من مجلس الإدارة و قد أكد على "الدعم الكبير" للرئيس التنفيذي للشركة السيد مايك أولمان، و قد أختارت الشركة السيد رونالد تايسو ليكون في مجلس الإدارة و هو النائب السابق لرئيس التنفديذي لشركة Federated Department Stores Inc.، و تنوي الشركة تسمية مديراً جديداّ ذو تأهيلاً عالياً في المستفبل القريب.
و من جهة أخرى فقد قال أكمان بأنه بالإضافة إلى تسمية ميدر جديد " تنحيتي من مجلس الإدارة هي الطريق الأكثر بناء للمضي قدماً لـ J.C. Penney و جميع الأطراف"، و قد كان أكمان قد قال الأسبوع الماضي بأنه فقد الثقة في المجلس بجانب أن رئيسه السيد توم انجيبوس يجب أن يستبدل.
يذكر أن أكمان كان يكافح في خلاف مع الأعضاء، حيث كان يطالب في سرعة تغيير الرئيس التنفيذي للشركة مايك أولمان، و قد أكد المجلس على تأييده لأولمان و الذي تم إعادته إلى منصبه في شهر أبريل/نيسان بعد أن شغل المنصب ذاته في الفترة ما بين عامي 2004 و 2011.
إلى ذلك فقد يعمل كلاً من أولمان و انجيبوس على إنعاش الشركة بعد أن تراجعت مبيعات الشركة بنسبة 25% العام الماضي و هو أدنى مستوى في أكثر من 20 عام.
أخيراً، فمتوقع أن تفصح الشركة عن نتائجها المالية الخاصة في الربع الثني من العام الحالي خلال الأسبوع القادم، يذكر بأن سهم الشركة قد ارتفعت 8 سنتاً ليصل إلى 13.25 دولاراً للسهم الواحد في التعاملات المبكرة.
 
عودة
أعلى