إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فرص سريعة

xm    xm

هل اعتبرها اوامر معلقه ام يفضل الانتظار ؟

اهلا اخي ماتركس الامر يعود لك طبعا ان تحب تعلق اوامر ان مشغول عل متابعة او انك تتابع السعر الامر جائز بالحالتين
بس ليه انا احبذ المتابعة اكثر لامور منها احيانا يصل السعر الى النقطه المحدده ولكن لايتفعل الامر يعني يكون باقي للسعر نقتين او تلات نقط وتلاقي السعر عامل هبوط عنيف 30-50 نقطه احنا لما نكون متابعين ويصير هيك حاله نلغي الاوامر المعلقة
او نفعل الصفقة بالناقص من نقطتين :) هذا هو كل ما في الامر لان صعوده الى نفس النقطه غالبا سيكون محاولة للاختراق وضرب ستوباتنا :wub:

xm    xm

اهلا اخي ماتركس الامر يعود لك طبعا ان تحب تعلق اوامر ان مشغول عل متابعة او انك تتابع السعر الامر جائز بالحالتين
بس ليه انا احبذ المتابعة اكثر لامور منها احيانا يصل السعر الى النقطه المحدده ولكن لايتفعل الامر يعني يكون باقي للسعر نقتين او تلات نقط وتلاقي السعر عامل هبوط عنيف 30-50 نقطه احنا لما نكون متابعين ويصير هيك حاله نلغي الاوامر المعلقة
او نفعل الصفقة بالناقص من نقطتين :) هذا هو كل ما في الامر لان صعوده الى نفس النقطه غالبا سيكون محاولة للاختراق وضرب ستوباتنا :wub:

بامرك ابو جميل , راح اتابعك اول باول .

xm    xm

الاسترالي اتفعل

الاسترالي دولار
شراء من سعر 1.0260 الهدف 20 -40 - 70 - 100

الله يبيض وجهك يا ابو جميل

xm    xm

الله يبارك فيكم شباب

صحيح الاسترالي تفعل بس لسا ما حقق اهداف عشان هيك انا نوهت على الكيبل انه حقق اول هدف

xm    xm

تم الدخول لصفقة الاسترالي.
شكرا لك اخي ناجح على الرد و الشكر لاخي ابو جميل على التوصيه .

xm    xm

الله يبارك فيكم شباب

صحيح الاسترالي تفعل بس لسا ما حقق اهداف عشان هيك انا نوهت على الكيبل انه حقق اول هدف

يا ريت تنوهنا اذا تفعلت اي صفقه لانه بالغالب انا بتابعكم عن طريق الهاتف ولا يوجد تشارتات .

xm    xm

على راسي اخ ماتركس
ان شاء الله سيتم التنويه عند ملاحظة اي توصية اتفعلت

عاد هذه توصيات ابو جميل الله يوفقه ولا بد من متابعتها اولا باول

xm    xm

كلامك ميه الميه. بس عاد الظروف مرات ما تسمح للواحد يبقى طول الوقت امام الكمبيوتر.

xm    xm

الاسترالي اتفعل

الاسترالي دولار
شراء من سعر 1.0260 الهدف 20 -40 - 70 - 100

الله يبيض وجهك يا ابو جميل

تحقق الهدف الثاني +40 نقطه

xm    xm

على راسي اخ ماتركس
ان شاء الله سيتم التنويه عند ملاحظة اي توصية اتفعلت

عاد هذه توصيات ابو جميل الله يوفقه ولا بد من متابعتها اولا باول

بارك الله فيك اخي ناجح واشكرك على هذه الثقة ياغالي

كلامك ميه الميه. بس عاد الظروف مرات ما تسمح للواحد يبقى طول الوقت امام الكمبيوتر.

تسلم تسلم اخي ماتركس والجلسة على طول امام الكمبيوتر تهد الحيل اسأل مجرب :biglaugh:

xm    xm

ما شاء الله الف مبروك ابو جميل
اليورو كمان ما شاء الله اكثر من 40 نقطة حتى الان

xm    xm

ما شاء الله الف مبروك ابو جميل
اليورو كمان ما شاء الله اكثر من 40 نقطة حتى الان

الف مبروك اخي ناجح

عودة
أعلى