إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فرص كلاسيكية بصوره شموليه

xm    xm

نظرة موفقة و تحاليل في القمة حسب ما ارى و من خلال تحليلي و الاطلاع على شارتاتك انا ارى ان لازال هناك هبوط لليور ممكن يصعد ليعمل هاي الاسبوع المقبل و ينزل و انا ارجخ انه لن يتعدى في صعوده 1.3200 او 1.3180 و الله اعلم اما الاهداف على الاقل اول هدف 1.3020 تم تليها 1.2980

xm    xm

نظرة موفقة و تحاليل في القمة حسب ما ارى و من خلال تحليلي و الاطلاع على شارتاتك انا ارى ان لازال هناك هبوط لليور ممكن يصعد ليعمل هاي الاسبوع المقبل و ينزل و انا ارجخ انه لن يتعدى في صعوده 1.3200 او 1.3180 و الله اعلم اما الاهداف على الاقل اول هدف 1.3020 تم تليها 1.2980
بارك الله فيك اخي على ردك وفعلا الغلاق الاسبوعي كان سيء جدا لليورو دولار واغلاق الشمعة اليومية كان بيرش انفولجنج شمعة ابتلاعية بيعية قوية نتابع واجازة موفقة

xm    xm

ما تحليلم للدولار ين هل لا يزال صاعدا

هل سيصل الى 84.00 ؟

xm    xm

ايش رايكم بالذهب اقترب كثيرا من اماكن مغرية للشراء باهداف كبيره

اكيد هي مناطق مناسبة للشراء لكن باهداف لا تتعدى 1700 لانوا حسب رايي ممكن ينزل من عندها ثاني الى بعد ثبات اختراقه نثبت بالصعود موفق يا غالي

xm    xm

ما تحليلم للدولار ين هل لا يزال صاعدا

هل سيصل الى 84.00 ؟
الين ليه اخبار اليوم قوية وانا لما شفت مشاركتك كان واصل الدولار ين 84.17 :)

xm    xm

اكيد هي مناطق مناسبة للشراء لكن باهداف لا تتعدى 1700 لانوا حسب رايي ممكن ينزل من عندها ثاني الى بعد ثبات اختراقه نثبت بالصعود موفق يا غالي
تحليلك لاعليه غبار :)
تحليل مميز اخى ابو جميل تحياتى لك
مروركم المميز فادي

xm    xm

فرصة اراها تستحق المتابعة ان شاء الله
المجنون شراء عند هبوطه الى خط الترند الصاعد على الاربع ساعات الاسباب على التشارت

xm    xm

اخى ابو جميل تحياتى لك على الروح الجميلة واتمنالك التوفيق

xm    xm

اخى ابو جميل تحياتى لك على الروح الجميلة واتمنالك التوفيق
تسلم اخي فادي ربنا يجعل هذا الاسبوع اسبوع خير علينا كلنا

عودة
أعلى