إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فرص كلاسيكية بصوره شموليه

xm    xm

تم شراء اليورو دولار من سعر 1.2565 الستوب اغلاق شمعتين ساعة اسفل خط الترند الاهداف هدف اول 65 نقطه هدف ثاني 95 نقطه ان شاء الله
يجب الانتباه الى انه هناك نموذج دبل توب يعتبر النموذج صحيح بكسر خط الترند والثبات اسفله اي بضرب ستوب الشراء اذن اذا ضرب الستوب سيكون هناك صفقة بيع اهدافها 1.2468
بالتوفيق للجميع

التعديل الأخير:

xm    xm

صفقة موفقة ان شاءالله اخي ابوجميل لكن وقف الخساره لم تحدده

تم تحديده اخي مع التشارت لكن حبيت انقل الصفقة على طول للمنتدى قبل تزبيط التشارتات بالتوفيق ياغالي:wub:

xm    xm

نعم اخي ابو جميل هذه النقطه مستوي كاميريلا وبيفوت اضف علي ذاللك مستوي تشبع قوي للاستوك

لو تسمح لي بارفاق شارت وارجو تقيمك اخي الحبيب

xm    xm

نعم اخي ابو جميل هذه النقطه مستوي كاميريلا وبيفوت اضف علي ذاللك مستوي تشبع قوي للاستوك

لو تسمح لي بارفاق شارت وارجو تقيمك اخي الحبيب

الموضوع موضوعك اخي عمرو .... طبعا يهمني اني اسمع آراء اخواني المتداولين من مؤيدين للتشارت الي بنزله او معارضين :wub:

xm    xm

الموضوع موضوعك اخي عمرو .... طبعا يهمني اني اسمع آراء اخواني المتداولين من مؤيدين للتشارت الي بنزله او معارضين :wub:

بارك الله فيك اخي ابو جميل .......اليورو كسر كل المقاومات امامه

xm    xm

اخي عمرو ما شاء الله اليورو عمل شغل ما حد كان متوقعه بالشكل هاد اشتغل متل شغل زمان حوالي 200 نقطه كالقطار بلا تصحيح واخترق مقاومات مهمة لكن مازال امامة العديد من المقاومات الهامة جدا 1.2870 من مقاومة قوية جدا . احنا لدينا توصية بيع لليورو دولار ولديها ستوب ومازالت الصفقة فعاله لنتابع خلال الاسبوع القادم عند افتتاح السوق حيث ان نقطه 1.2870 نقطه تعزيز وتعد نقطه قوية جدا ردت السعر مرات عديده .... لكن فعليا ما حدث يجعلنا نضع بحسباننا امور اخرى بالحسبان
ونضع امام اعيننا ان اليورو اخترق حد القناه الصاعده للاعلى واخترق فايبو 61.8 هذا على اليومي وعلى الاربع ساعات لكن على الاسبوعي تم اختراق القناه الهابطه للاعلى والاغلاق خارجها
اذن نظرتنا لهذا الاسبوع لمن لم يدخل صفقات ولم يتورط بالبيع من مناطق 1.2710
سيكون البيع من مناطق 1.2868 والاهداف مفتوحه من 50 نقطه الى 200 نقطه وستوب 35 نقطه
سيكون الشراء من سعر 1.2630 الاهداف مفتوحة من 40 نقطه الى 170 نقطه ستوب لوس فقط 40 نقطه
التوفيق للجميع

xm    xm

بعد كسر و اغلاقات اعلى مقاومات و ترندات كنا نعتقد انها لا تقهر
ارى اليورو على المدى المتوسط يستهدف 3500
وعلى المدى القريب لدينا 2840 ثم 2870 ليبدا منها تصحيح يستهدف 2550-2580 ثم مواصله الصعود

xm    xm

بسم الله الرحمن الرحيم
وجهة نظري المتواضع أرى ان شراء اليورو بيكون أفضل من عند منطقة 12645 والبيع عند منطقة 12883
هذا والله أعلى وأعلم

التعديل الأخير:

xm    xm

اليورو غدار ومحير
لو نظرنا على الاربع ساعات والديلي هناك تشبع واضح في المؤشرات
ولكن اعتقد أن اختراق 2930 سيقودنا إلى 1.3200 على الاقل ومنها إلى 1.3460 ما لم يضرب على راسه

على كل حال انا لا زلت في صفقة البيع مع الاستاذ طارق والاخوان
لو لاحظت ارتقاع يوم غد ساقوم بالتخفيف من العقود ولو بخسارة بسيطة حتى تتضح الصورة

xm    xm

بارك الله فيكم جميعا على المشاركة الواعية والمفيده ان شاء الله
انا لي نظرة اخرى ايضا باليورو دولار من حيث المؤشرات فمؤشر ار اس اي متشبع على الاربع ساعات وهو فوق 70 وعلى اليومي وصل لحدود 70 وتجاوزها قليلا
الماكد يعطي اشارات تشبع شرائي ايضا على الاربع ساعات وعلى اليومي واشارت دايفر جنس قوية جدا ..
لكن ما يقلقني صراحة هو الاغلاق القوي الصاعد المتجاهل لجميع المقاومات الي كانت بطريقه واغلاقه بحدود 61.8 فايبو من الموجه الهابطه من سعر 1.3286... اليوم سوف يفتح السوق واكيد رح نتابع معا التحديثات اول باول ان شاء الله
اسبوع موفق للجميع

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
اسبوع جديد موفق ان شاء الله
نظرة سريعة للكيبل
اسبوعيا لم يتغير شيء على الكيبل ما زال بوضعه المتذبذب بين حدي المثلث المتماثل كما ظاهر على التشارت
وهو في طرقه وقد اقترب من ملامسه خط الترند الهابط
اما على فريم الاربع ساعات هناك اشارات تشبع في مؤشر الماكد ووجود دايفر جنس قوي سلبي
ومؤشر ار اس اي يعطي اشارات تشبع كبيره فوق 70
سنبيع الكيبل من سعر 1.6050 الهدف 150 نقطه ستوب 90 نقطه
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

xm    xm

السلام عليكم
تحديث لليورو دولار
اليورو دولار ان لم يتجاوز 1.2820 كما هو موضح بالتشارت فسيهبط الى مناطق 1.2560 ان شاء الله
اما في حالة تجاوز هذه المناطق فغالبا وصوله الى اهداف علوية عند 1.3046
لكن الى الان مناطق 1.28125 عقبة صعبه على السعر ان يتجاوزه كما هو موضح بالتشارت
بالتوفيق للجميع

عودة
أعلى