إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

لا تتبعني

xm    xm

اليورو نيوزلندي شراء عند 1.54776 الهدف ان شاء الله 1.55100 ايقاف الخساره عند 1.54200

xm    xm

الييورو نيوزلندي امكانية شراء الان والهدف نفسه

xm    xm

امر شراء معلق الدولار كندي 1.31600 الهدف 1.3200 ايقاف الخساره 1.3100

تم الاغلاق على ربح 21 نقطه وانصح بالاغلاق لان النفط صاعد وعادة الكندي يتاثر بصعود النفط ويصعد

xm    xm

السلام عليكم أخ خسران , ممكن اعرف في اي شركة تتداول و عن طريق اي بنك تودع في السعودية

xm    xm

السلام عليكم أخ خسران , ممكن اعرف في اي شركة تتداول و عن طريق اي بنك تودع في السعودية

اهلا اخي شركات الفوركس ماتحول لها البنوك السعوديه افتح لك حساب في بنك الالكتروني الباي بال او النتلر فهي افضل شي واربطها بحسابك البنكي لانك لو اتوفقت وربحت ماتقدر تحول لن البنوك ترفضها السعوديه لما تكون الحواله من شركة فوركس والبنك العربي هو الافضل في تعاملات الفوركس او يكون عندك بطاقه فيزا

واستنثي من الشركات بنك سويسكوت السويسري فانت تستطيح تحول من البنوك السعوديه وتستقبل منه لانهم يعطونك رقم اي بان حسابي

xm    xm

اما عني فانا فاتح في شركه استراليه نقاطها طيبه ومرتاح فيها بس عيبها مافيها حسابات اسلاميه يعني لازم اغلق صفقتي قبل 12 حتى ولو على خساره

xm    xm

تسلم الله يسعدك , انا عندي حساب في Fxpro بس باقي ما حولت علية اي مبلغ .. بس للتوضيح انت ذكرت ان البنوك السعوديه ترفض الحوالات من شركات الفوركس , بس اذا عندي حساب باي بال و مربوط بفيزا " تسوق " الراجحي هل توجد اشكاليه هنا في التحويل و السحب؟

xm    xm

تسلم الله يسعدك , انا عندي حساب في fxpro بس باقي ما حولت علية اي مبلغ .. بس للتوضيح انت ذكرت ان البنوك السعوديه ترفض الحوالات من شركات الفوركس , بس اذا عندي حساب باي بال و مربوط بفيزا " تسوق " الراجحي هل توجد اشكاليه هنا في التحويل و السحب؟

تحية طيبة اخي بندر

يمكنك شراء نتلر من الاخ المشرف العام علي عزت الكمية التي تحتاجها ويكفي انه مضمون من المنتدى وبالتالي بتريح نفسك بعيدا عن مشاكل الباي بال وصرعة شركات الوركس في السعودية

xm    xm

تحية طيبة اخي بندر

يمكنك شراء نتلر من الاخ المشرف العام علي عزت الكمية التي تحتاجها ويكفي انه مضمون من المنتدى وبالتالي بتريح نفسك بعيدا عن مشاكل الباي بال وصرعة شركات الوركس في السعودية

شكرا لك أخ مالك ( ممكن توضحلي كيفية الشراء! وطريقة سحب الأرباح كيف ! وماهي المشاكل الى ممكن تواجهني ان حولت و استلمت عن طريق الباي بال لان انا عندي باي بال و مرتبط ببطاقة " تسوق" الراجحي و اشتريت منها قبل كذا ولاكن لم اجرب اسحب ) و اعتذر من صاحب الموضوع للنقاش في موضوعات اخرى لا علاقة بها بالموضوع الأساسي .

xm    xm

شكرا لك أخ مالك ( ممكن توضحلي كيفية الشراء! وطريقة سحب الأرباح كيف ! وماهي المشاكل الى ممكن تواجهني ان حولت و استلمت عن طريق الباي بال لان انا عندي باي بال و مرتبط ببطاقة " تسوق" الراجحي و اشتريت منها قبل كذا ولاكن لم اجرب اسحب ) و اعتذر من صاحب الموضوع للنقاش في موضوعات اخرى لا علاقة بها بالموضوع الأساسي .

اخي من خلال نتلر يمكنك السحب خلال نسف ساعه يكون مبلغ السحب في رصيدك بنتلر هناك سرعة في السحب
وبالتالي وقتها تكون طلب بطاقة نتلر وبتسحب منها من اي ماكينه سحب عليها علامة ماستر كارد

xm    xm

اخي من خلال نتلر يمكنك السحب خلال نسف ساعه يكون مبلغ السحب في رصيدك بنتلر هناك سرعة في السحب
وبالتالي وقتها تكون طلب بطاقة نتلر وبتسحب منها من اي ماكينه سحب عليها علامة ماستر كارد

شكرا جزيلا للتوضيح, سؤال اخير ... انت ذكرت اني استطيع شراء نتلر من الشررف العام , ممكن توضحلي ماهي الطريقة.. و اعتذر للإزعاج

xm    xm

السلام عليكم
الذهب بيع عند 1316 الهدف ان شاء الله 1310 ايقاف الخساره 1326

xm    xm

الدولار ين بيع عند 102.000 الهدف ان شاء الله 101.730

عودة
أعلى