إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

لخبراء التحليل حد يقدر يساعدني ليه شكل السوق مشي بالطريقة دي

طارق الجافي

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم

في الصورة المرفقة شكل السوق لعملة ال eurcad لليوم (الجمعة) و يومين سابقين
كما تلاحظون في اليوم الأول 1 أغسطس قريب من نص اليوم ابتدأ الزوج يتجه للأسفل و من هذا الحين
استمر في النزول حتى اليوم 3 أغسطس فما يقرب من 1500 نقطة

الغريب في الأمر أن عادة أن أي نزول أو صعود بيكون بيتخلله ارتدادت عكسية و ده ممكن اعتمد عليها في الأرباح
بس في الحالة هنا الزوج استمر في النزول فقط بدون أي ارتدادات تقريباً و مع عدم وجود أخبار محورية على أيأً من اليورو أو الدولار الكندي خلال الثلاث الأيام دي.

أن عارف أن في محركين عامة للسوق بس برضه مع وجودهم عادة بيبقى في ارتدادت عكس اتجاه الترند خصوصا لو الفترة طولت زي 3 أيام كده.

حد يقدر يساعدني في تفسير الموضوع ده؟

المرفقات

28.8 KB · المشاهدات: 1

xm    xm

https://www.arabfx.net

و الله يا اخى انا كمان كنت شايفه شراء زيط تمام اليورو كان ضعيف للغاية عكس الكندى كان اقوى العملات بعد رفع الفائدة و اقوى من الدولار نفسه .. حاليا اخر مناطق الدعم ما بين 1.5010 و 1.4920 و الله اعلم

xm    xm

أهلا اخي الكريم
لا يوجد شيء يضمن الارتداد او الانعكاس
فالاستراتجيات مجرد مساعدة لتوقع
الارتداد ممكن لكن ليس قطعا
ضع الستوب لوز في المرات القادمة و استفد من هدا الامر واقطع خسائرك لا تجعلها تتراكم
لا يوجد تفسير غير ان كبار التجار البائعين اقوى من المشترين او العرض اقوى من الطلب
اما الارتداد او المؤشر الفلاني سيرد السعر فهدا خطأ

النزول قوي و الترند نازل
و اخر محطة له هي القاع المشار له و كدلك احتمالية الارتداد من هناك 50% علينا الانتظار الى نوع الشموع هل هي انعكاسية ام لا

المرفقات

306.9 KB · المشاهدات: 4

xm    xm

https://www.arabfx.net

و الله يا اخى انا كمان كنت شايفه شراء زيط تمام اليورو كان ضعيف للغاية عكس الكندى كان اقوى العملات بعد رفع الفائدة و اقوى من الدولار نفسه .. حاليا اخر مناطق الدعم ما بين 1.5010 و 1.4920 و الله اعلم

شكراً جزيلا لك
بس ممكن ايضاح بخصوص قرار رفع الفائدة؟ ده كان يوم ايه بالظبط علشان أرجع للأخبار أشوفه

xm    xm

أهلا اخي الكريم
لا يوجد شيء يضمن الارتداد او الانعكاس
فالاستراتجيات مجرد مساعدة لتوقع
الارتداد ممكن لكن ليس قطعا
ضع الستوب لوز في المرات القادمة و استفد من هدا الامر واقطع خسائرك لا تجعلها تتراكم
لا يوجد تفسير غير ان كبار التجار البائعين اقوى من المشترين او العرض اقوى من الطلب
اما الارتداد او المؤشر الفلاني سيرد السعر فهدا خطأ

النزول قوي و الترند نازل
و اخر محطة له هي القاع المشار له و كدلك احتمالية الارتداد من هناك 50% علينا الانتظار الى نوع الشموع هل هي انعكاسية ام لا

شكراً جزيلاً على النصيحة

xm    xm

شكراً جزيلا لك
بس ممكن ايضاح بخصوص قرار رفع الفائدة؟ ده كان يوم ايه بالظبط علشان أرجع للأخبار أشوفه

يوم 11 يوليو الشهر السابق .. الغريب او كعادة السوق يوميها ضعف الكندى و فضل يضعف يجى اسبوع و بعد الجميع ما وثق في ضعف الكندى بدء يشد حيله ويزداد قوة وىيفتكر رفع الفائدة و عمل أداء قوى دا الفوركس و سوق الفوركس لا تعرف ايه الي هيحصل

xm    xm

الزوج كان في حالة تذبذب واضح جدا من تاريخ 27 يونيو الى تاريخ 25 يوليو

تقريبا شهر كامل ذبذبة وما كان في اي اتجاه واضح ، لذلك من المنطقي عند خروجه من منطقة التذبذب ان ياخذ اتجاه قوي

انظر الى فريم الاربع واليومي تتضح لك الصورة تمام

عودة
أعلى