إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مؤشر الوافى الرقمى مع التنبيه

ahmed4781

عضو نشيط

xm    xm

السلام عليكم
هذا مؤشر الوافى الرقمى مع التنبيه
اتمنى ان يكون فيه الخير باذن الله

xm    xm

السلام عليكم
هذا مؤشر الوافى الرقمى مع التنبيه
اتمنى ان يكون فيه الخير باذن الله

جزاك الله خيرا أخي أحمد

و لكن هذا المؤشر ليس الاصلي، هو مؤشر مفتوح و مضاف له التنبيه

ثانيا لمن لا يعرف المؤشر هذه النسخة الاولي له يعني أنت يجب عليك ان تدخل رينج العملة يدويا بعد حسابها

و الله الموفق

xm    xm

جزاك الله خيرا أخي أحمد

و لكن هذا المؤشر ليس الاصلي، هو مؤشر مفتوح و مضاف له التنبيه

ثانيا لمن لا يعرف المؤشر هذه النسخة الاولي له يعني أنت يجب عليك ان تدخل رينج العملة يدويا بعد حسابها

و الله الموفق

بارك الله فيك اخى الكريم
ابو عمران
كيف يمكننى اخى ان اعرف اذا كانت النسخه اصليه ام لا
انا عندى كذا مؤشر للوافى انا سارفقهم لك جميعا وان شاء الله يكون فيهم المراد لاننى لا اعرف اى منهم الاصلى

xm    xm

جميل منك هذا أخي أحمد ، بارك الله فيك

xm    xm

بارك الله فيك اخى الكريم
ابو عمران
كيف يمكننى اخى ان اعرف اذا كانت النسخه اصليه ام لا
انا عندى كذا مؤشر للوافى انا سارفقهم لك جميعا وان شاء الله يكون فيهم المراد لاننى لا اعرف اى منهم الاصلى

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي أحمد مؤشر الوافي الرقمي الموجودين عندك كلها نسخ mq4 يعني مفتوحة، و قد تم فتحها بواسطة برنامج خاص للفتح و هذا المؤشر صاحبه لم يعرض النسخة المفتوحة أبدا

هناك شي آخر هذا المؤشر هي النسخة الاولى و قديمة شوية، أما إذا اردت النسخة الحديثة و التي فيها التنبيه و تايم زون و وو فهي في المرفقات و هو ايضا غير مفتوح

همسة: مبرمج المؤشر صديقي و حبيبي و صحبة أكثر من 15 سنة، و رغم ذلك لم يعطيني النسخة المفتوحة لأن فيها سر

xm    xm

أخي أحمد مؤشر الوافي الرقمي الموجودين عندك كلها نسخ mq4 يعني مفتوحة، و قد تم فتحها بواسطة برنامج خاص للفتح و هذا المؤشر صاحبه لم يعرض النسخة المفتوحة أبدا

هناك شي آخر هذا المؤشر هي النسخة الاولى و قديمة شوية، أما إذا اردت النسخة الحديثة و التي فيها التنبيه و تايم زون و وو فهي في المرفقات و هو ايضا غير مفتوح

همسة: مبرمج المؤشر صديقي و حبيبي و صحبة أكثر من 15 سنة، و رغم ذلك لم يعطيني النسخة المفتوحة لأن فيها سر

:wub:
جزاك الله خيرا
والله يرحم شيخنا الوافي

xm    xm

جزاك الله خيرا
والله يرحم شيخنا الوافي

بارك الله فيك اخى الكريم ابو عمران
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى
الف الف شكر

اللهم امين
يا دكتور احمد
هو وجميع المسلمين ان شاء الله

xm    xm

جزاك الله خيرا