حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

مؤشر مديري المشتريات التصنيعي البريطاني ينخفض إلى أدنى مستوى له في 3 أشهر عند 54.0

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
6,938
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 



نما النشاط في قطاع التصنيع في المملكة المتحدة بأبطأ وتيرة في ثلاثة أشهر في يوليو، وفقًا لمسح أعمال تمت مراقبته عن كثب صدر يوم الأربعاء.

قالت شركة الأبحاث أي إتش إس ماركيت أن مؤشر مديري المشتريات الصناعي انخفض إلى 54.0، من 54.5 المعدلة بالخفض في الشهر السابق وأقل من التوقعات بقراءة تبلغ 54.2.

أشار التقرير إلى أن الدفعة الضعيفة الأخيرة في التصنيع البريطاني استمرت في بداية الربع الثالث، مما قد يعطي بنك إنجلترا بعض التوقف عن قراره برفع أسعار الفائدة.

تباطأ معدل التوسع في كل من الإنتاج والطلبيات الجديدة في يوليو، حيث عوض النمو الضعيف للعمل الجديد من المصادر المحلية زيادة أقوى في طلبات التصدير الجديدة.

وظلت الضغوط السعرية مرتفعة أيضًا حيث أدت الزيادة الكبيرة في متوسط ​​تكاليف المدخلات إلى الارتفاع الحاد في أسعار البيع منذ فبراير

ارتفع التوظيف للشهر الرابع والعشرين على التوالي خلال شهر يوليو، مع خلق فرص العمل في جميع أنحاء القطاع.

وقال التقرير أيضا أن درجة الشعور الإيجابي بين الشركات انخفض إلى أدنى مستوى في 21 شهرًا في يوليو وسط تقارير عن عدم اليقين فيما يتعلق بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وسعر الصرف.

روب دوبسون، مدير مترجم ماركيت الاستطلاعي "بدأ التصنيع في المملكة المتحدة في الربع الثالث على أساس أكثر ضعفًا، مع فقدان الزخم في معدلات التوسع في الإنتاج والطلبيات الجديدة. إن التحسن في هذا القطاع قد تلاشى بشكل ملحوظ منذ نهاية عام 2017، وهو ما يعني أن التصنيع فشل في تقديم أي دعم ذي معنى لنمو إجمالي الناتج المحلي خلال العام حتى الآن".

"إذا كان مزيج النمو الضعيف وتخفيف الضغط على خطوط الأنابيب عند المصنّعين قد انعكس في قطاع الخدمات الأكبر، فإن قرار بنك إنجلترا سيكون بعيدًا عن الإجماع وقد يجد حتى الآن بعض الأسباب للتوقف".
 
أعلى