إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,953
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

يستعد مانشستر سيتي لإجراء صفقة من الوزن الثقيل ستهز أرجاء المستديرة بشراء المهاجم الدولي الأرجنتيني «ليونيل ميسي» من برشلونة بمبلغ مئـتي مليون يورو، أي أكثر من سعر ثنائي ريال مدريد «كريستانو رونالدو وجاريث بيل» مجتمعين والذي يصل لنحو 190 مليون يورو.

ممثلو المرشح الأول لحمل شارة قيادة برشلونة بعد إعلان كارليس بويول وفيكتور فالديز عن مغادرتهما للفريق الصيف المقبل، سيجتمعون بوفد من مانشستر سيتي في كتالونيا قبل وصول بعثة الفريق السماوي إلى مدينة برشلونة لخوض مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.

وقالت جريدة إل كونفدنثيال الإسبانية أن «مانشستر سيتي على استعداد لانفاق مبلغ 200 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد ليونيل ميسيل مع برشلونة، وتواجد بعثة مانشستر سيتي في كامب نو الأسبوع المقبل لمحاولة قلب تأخرهم بهدفين نظيفين في مباراة إياب دور ال16 بدوري الأبطال ستلعب دور في عملية فتح باب المفاوضات مع ليونيل».

وأكدت نفس الصحيفة أن المدرب مانويل بيلجريني لن يمانع في منح ليونيل ميسي أضخم راتب سنوي في تاريخ المستديرة بحيث يحصل على 25 مليون يورو.

واستعاد ميسي جزء كبير من مستواه المعهود بعد فترة طويلة من الغياب عن الملاعب استمرت لشهرين، ولا تزال هناك شائعات تدور حول سخط عشاق البرسا من ظهور اللاعب بمستوى متراجع وافتعاله لبعض المشاكل الداخلية.

وسيكون مانشستر سيتي أبرز الأندية الراغبة في التوقيع مع اللاعب صاحب ال26 عاماً إذا ما فتح ملف مغادرته لكامب نو مع إدارة البرسا بعد الهزة التي تعرضت لها إدارته باستقالة الرئيس «ساندرو روسيل».

ورغم أن باريس سان جيرمان لديه نفس قدرة مانشستر سيتي على الانفاق بفضل ملاكه القطريين إلا أن ميسي غير مهتم بالاحتراف في الدوري الفرنسي لضعف مستواه الفني وافتقاره للجماهيرية فضلاً عن مستوى الضرائب المرتفع في فرنسا حيث سيتعرض راتبه لخصم ضخم سيقدر بنحو 75٪ وهذا يعني أن باريس لا يمكنه منافسة عرض مانشستر سيتي.
 
عودة
أعلى