إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مساعدة الإخوة المتورطين

AbuJmel

مدير تنفيذي سابق

xm    xm

خاص لاعضاء عرب فوركس المحترمين

نطلق لكم هذه الخدمة مجانا ولا نسألكم غير الدعاء

تم افتتاح هذا الموضوع الجديد ليكون الموضوع الخاص لتلبية احتياجات اعضائنا الكرام

من يريد الاستفسار عن ازواج معينه .... من تورط بصفقات معينه ويحتاج المساعده ....

كل ما عليك هو ذكر الزوج وما تريد الاستفسار عنه ...

ونحن كطاقم وادارة عرب فوركس يسرنا ويشرفنا ان نقوم بخدمتكم والرد على استفساراتكم

xm    xm

جزاك الله خير ابو جميل
موضوع ممتاز ومفيد

الله يجعله في ميزان حسناتك

xm    xm

جزاك الله خير ابو جميل
موضوع ممتاز ومفيد

الله يجعله في ميزان حسناتك

شكرا لمرورك العطر اخي ناجح

xm    xm

جزاك الله خيرا اخي ابو جميل

اريد ان نفعل اليه للتعامل مع هذه الحركات القويه في السوق

xm    xm

جزاكم الله كل خير فكرة رائعه

رائع و جميل جدا
بارك الله فيك يا أبو جميل

الله يسدد خطاك اخي ابوجميل

جزاك الله خيرا اخي ابو جميل

اريد ان نفعل اليه للتعامل مع هذه الحركات القويه في السوق

اشكركم على المرور الطيب

xm    xm

مشكورين جدا على هذا الموضوع
وانا اول واحد راح يستفسر
بخصوص زوج اليورو دولار هابط ام صاعد
وزوج الباوند دولار هابط ام صاعد
حسب التوقعات مع افتتاح السوق غدا ونظرتكم الاسبوعية للزوجين

xm    xm

مشكورين جدا على هذا الموضوع
وانا اول واحد راح يستفسر
بخصوص زوج اليورو دولار هابط ام صاعد
وزوج الباوند دولار هابط ام صاعد
حسب التوقعات مع افتتاح السوق غدا ونظرتكم الاسبوعية للزوجين

تسلم اخي احمد
اما بخصوص اليورو دولار والكيبل وضعت نظرتي في موضوعي فرص كلاسيكية بصورة شمولية
لكن فعليا اليورو دولار الان امامه مقاومات عديده يوجد لدينا خط الترند الهابط على الفريم الشهري +خط الترند الصاعد المكسور على الفريم الشهري ايضا + فايبو 23.6% + تشبعات كبيره بكل المؤشرات ودايفر جنس على اليومي + 38.2% من الموجهة الهابطه من سعر 1.4994
وبالمحصله نحن لدينا صفقة بيع من سعر 1.3144 وهدفنا 1.2720 ان شاء الله ستوب لوس 1.3330
لكن اذا حاول السعر الصعود والثبات في مناطق 1.3155 - 1.3160 فسيستهدف منطقة 1.3205 اقصى صعود له منطقة 1.3230 ومنه سنبيع بعقد تعزيز ان شاء الله وسيكون هدفنا هي نقطه الدخول الاولى فقط لعقد التعزيز تحسبا لنرى بوقتها حركة السعر للدخول مره اخرى ان شاء الله اما العقد الاساسي سيبقى متفعلا
اسبوع موفق ان شاء الله

xm    xm

جزاك الله كل خير ابو جميل

وجعل الله مجهوداتك في ميزان حسناتك

شرفني مرورك اخي مصطفى واكيد انتو كمان ما بتقصروا :wub:

xm    xm

السلام عليكم
الله يعطيك العافية على هذه الورشة الرائعة والتي تصب في خدمة الاعضاء وتستحق المتابعة والاستمرار معها باذن الله.بالبدء .انه حصل معي يوم الجمعة انني دخلت بالخطا شراء كيبل 2 لوت ستاندر والمبلغ 820$ تقريبا في شركة wwm فوجئت باعطائي اللون الاحمر و80 ماينس السعر تحرك شراء لصالحي نقطتين اصبح 60ماينس واستمر بالصعود لاكن فوجئت انه اقفل على ماينس 60 علماانه لو اسنمر معي بدون اغلاق لاصبح رصيدي جيد.(ما تفسيرك لهذه الحالة ) وانا احمد الله ان رصيدي لم يتاتر بللون الاحمر ولو انه عاد ب60 ماينس خسارة والشركة مسؤولة عن ذلك ولها يدية باغلاق المنصة ارجو توضيح الامر اذا سمحت اخي الفاضل ابو جميل
والسلام

xm    xm

السلام عليكم
الله يعطيك العافية على هذه الورشة الرائعة والتي تصب في خدمة الاعضاء وتستحق المتابعة والاستمرار معها باذن الله.بالبدء .انه حصل معي يوم الجمعة انني دخلت بالخطا شراء كيبل 2 لوت ستاندر والمبلغ 820$ تقريبا في شركة wwm فوجئت باعطائي اللون الاحمر و80 ماينس السعر تحرك شراء لصالحي نقطتين اصبح 60ماينس واستمر بالصعود لاكن فوجئت انه اقفل على ماينس 60 علماانه لو اسنمر معي بدون اغلاق لاصبح رصيدي جيد.(ما تفسيرك لهذه الحالة ) وانا احمد الله ان رصيدي لم يتاتر بللون الاحمر ولو انه عاد ب60 ماينس خسارة والشركة مسؤولة عن ذلك ولها يدية باغلاق المنصة ارجو توضيح الامر اذا سمحت اخي الفاضل ابو جميل
والسلام

اولا الحمد لله على السلامة اخي نضال ودير بالك من حكايت فتح العقود الكبيره بالخطأ هذه الامور كانت تصير معي لما استعمل الديمو بنفس المنصة الي بشتغل فيها حقيقي :) والله ورطاتها بشعه :hissyfit: عشان هيك انا لما بدي استخدم ديمو بشغل منصة تانية افضل واضمن من اني اخطئ بحجم العقود وبخلي حجم عقودي بالمنصة الي بعمل بيها ثابت
بس صراحة انا مش فاهم بالزبط ايه الي صار معاك لما اغلقت العقود هل تقصد ان المنصة اغلقت الصفقة لوحدها على -60 دولار

xm    xm

السلام عليكم
اشكرك اخي ابو جميل على سرعة الرد نعم بالفعل اغلقت المنصة لوحدها وانا مستغرب بالذي حصل معي وهل نتصحني بالتحدت مع الشركة ام غير ذلك ( ما افطن على حالي) نصيحتك تهمني
والسلام

xm    xm

السلام عليكم
اشكرك اخي ابو جميل على سرعة الرد نعم بالفعل اغلقت المنصة لوحدها وانا مستغرب بالذي حصل معي وهل نتصحني بالتحدت مع الشركة ام غير ذلك ( ما افطن على حالي) نصيحتك تهمني
والسلام

اخي نضال
انا حقيقه لم افهم ما حدث معك
كيف ان السعر تحرك لصالحك و المصه بالسالب
لا اتذكر حدوث اي خطأ تقني في منصه الشركه يوم الجمعه
اتمنى توضيح التفاصيل بالكامل اما هنا او بخدمه العملاء اذا اردت و اذا وجدنا اي خطأ بيتم مراجعه الشركه به فالمنتدى اتفاقه مع الشركه يحوي حمايه اموال العملاء من اي اخطاء تحدث و الشركه ملتزمه بالكامل تجاه هذا الامر

xm    xm

اخي نضال
انا حقيقه لم افهم ما حدث معك
كيف ان السعر تحرك لصالحك و المصه بالسالب
لا اتذكر حدوث اي خطأ تقني في منصه الشركه يوم الجمعه
اتمنى توضيح التفاصيل بالكامل اما هنا او بخدمه العملاء اذا اردت و اذا وجدنا اي خطأ بيتم مراجعه الشركه به فالمنتدى اتفاقه مع الشركه يحوي حمايه اموال العملاء من اي اخطاء تحدث و الشركه ملتزمه بالكامل تجاه هذا الامر
السلام عليكم
اشكرك يا دكتور على مرورك واهتمامك بمصلحة الاعضاء حيت اقفلت المنصة لوحدها ب-60 علما انني عند فنح العملية بالخطأ اعطنتي اللون الاحمر و-80 بعملية شراء الكيبل ولاحظة ان السعرتحرك لصالحي واول نقطتين لصالحي اقفل المنصة لوحدها علما ان الوقت بالتواتي ودليل ذلك الشارت والحساب علما ان السعر استمر بالارتفاع ل48
واشكرك مرة اخرى لاهتمامك بمصلحة الاعضاء
والسلام

xm    xm

السلام عليكم
اشكرك يا دكتور على مرورك واهتمامك بمصلحة الاعضاء حيت اقفلت المنصة لوحدها ب-60 علما انني عند فنح العملية بالخطأ اعطنتي اللون الاحمر و-80 بعملية شراء الكيبل ولاحظة ان السعرتحرك لصالحي واول نقطتين لصالحي اقفل المنصة لوحدها علما ان الوقت بالتواتي ودليل ذلك الشارت والحساب علما ان السعر استمر بالارتفاع ل48
واشكرك مرة اخرى لاهتمامك بمصلحة الاعضاء
والسلام

اخي نضال
لو تكرمت فتح موضوع في خدمه العملاء حيث لدي بعض الاسئله للحصول على كامل التفاصيل

منتدى الدعم الفني وخدمة عملاء عرب فوركس

xm    xm

الله يجزيكم الخير على هذا الموضوع.... ولو بالإمكان تفتحو موضوع عن المتورطين بفتح حساب بشركات غير معروفه أو من تورط بعملية نصب بأي شركة كي يتعاونوا جميع أعضاء المنتدى باختيار الشركة المناسبة للعضو المغبون حسب متطلباته.

xm    xm

اخواني الاحباب انا فتحت صفقة gbp/jpy بيع من 126.90 ولان السعر وصل 128.10 ارجوا المساعدة هل الزوج سيتستمر في الصعود حسب تحليلاتكم ام انه هناك هبوط منتظر يمكن الخروج منه بأقل الخسائر الممكنة والى اي مدى الارتفاع والهبوط سيكون ارجوا المساعدة عاجلا

عودة
أعلى