إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مواصلة الاقتراع في انتخابات العراق وسط أعمال عنف

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,955
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

الناخبون العراقيون يواصلون الإدلاء دلون بأصواتهم، وسط أعمال عنف قتل فيها 8 أشخاص، وجرح 19 وتدابير أمن مشددة، في أول انتخابات تشريعية تشهدها البلاد منذ انسحاب القوات الأمريكية في 2011.
نشر قبل 5 س 44 د
مصدر في شرطة محافظة الأنبار يفيد بمقتل شخصين وإصابة ثلاثة آخرين بسقوط قذيفة هاون على مركز انتخابي في منطقة البوفراج في شمال الرمادي.
نشر قبل 2 د
أفاد كاطع الزوبعي عضو مجلس المفوضين في المفوضية العليا للانتخابات في العراق في مؤتمر صحفي ببغداد بإغلاق 34 مركزا انتخابيا جراء التوتر الامني في بعض المناطق في بعض المحافظات.
واوضح أن العدد الكلي للمراكز الانتخابية في عموم العراق بلغ 8104 مركزا و56 الفا و550 محطة.
نشر قبل 15 د
رئيس الدائرة الانتخابية في المفوضية العليا للانتخابات في العراق مقداد الشريفي يقول في مؤتمر صحافي في بغداد إن نسبة مشاركة الناخبين في الاقتراع العام بلغت حتى منتصف ظهر الأربعاء نحو 30 % من عدد الناخبين الذين يحق لهم التصويت، أي ما يمثل ما نسبته 34% من مجموع عدد البطاقات الالكترونية التي تم توزيعها.
نشر قبل 39 د
نوشيروان مصطفى رئيس حركة التغيير في إقليم كردستان يدلي بصوته في مدينة السليمانية في شمال العراق.

نشر قبل 43 د
مدير الإدارة الانتخابية في المفوضية العليا للانتخابات مقداد الشريفي يقول في مؤتمر صحافي في بغداد إن القوات الأمنية ألقت القبض على شخص بحوزته 45 بطاقة انتخابية وإن المفوضية تحقق في الحادث.
نشر قبل 53 د
مكتب بي بي سي في بغداد: أغلقت ثلاثة مراكز انتخابية في قضاء بيجي في محافظة صلاح الدين أبوابها بسبب عدم وجود موظفين فيها بحسب ما قاله عبد الرحمن الغاسقي مدير احد المراكز التي أغلقت واكد مدير مركز آخر ،حسين محمد علي، أن "الناخبين تفاجؤوا بعدم وجود موظفين في المركز" و أنه " ابلغ مفوضية الانتخابات بالامر، إلا انهم اخبروه أنه لا يمكنهم اجبار أحد على العمل في المراكز في تلك المنطقة بسبب خطورة الاوضاع فيها ".
 
عودة
أعلى