إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

موجة ارتفاعات على العملات المشفرة

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 


ضربت موجة من الارتفاعات أغلب العملات الرقمية بعد الخسائر الحادة التي أصابت السوق عقب نزول البيتكوين مطلع الأسبوع أدنى مستويات الـ40 ألف دولار للمرة الأولى في ثلاثة أشهر.

واتسعت مكاسب سوق الكريبتو خلال الساعات الماضية إلى ما يزيد عن 160 مليار دولار ليرتفع رأس المال السوقي من مستويات قرب الـ1.86 تريليون دولار وصولا إلى مستويات الـ2.015 تريليون دولار.

ورغم الارتفاعات خلال 24 ساعة الماضية إلا ان تعاملات الساعة الأخيرة تشير إلى انحسار موجة الصعود حيث سجلت أغلب العملات تراجعا خلال ساعة.


الخوف قائم
وعن شهية المخاطر لدى المتعاملين في سوق العملات الرقمية، ورغم الارتفاعات الحاصلة، إلا أن حالة الخوف الشديد لا تزال مسيطرة وإن كانت تسجل مستويات أعلى بكثير من التي تم تسجيلها السبت الماضي.


وسجل مؤشر الخوف والجشع خلال تلك اللحظات قراءة عند 22 نقطة، بينما كان المؤشر قد نزل عند مستويات 10 نقاط والتي تعد الأدنى من مايو الماضي.

ويرى محللون أن الفرصة مواتية للشراء في ظل الانخفاضات الكبيرة لمن يفكرون في شراء الانخفاض، حيث أن الهبوط لن يدوم ومن المرجح أن تكون الأسعار قد وصلت للقاع فعلا.


السوق الآن
وترتفع البيتكوين خلال تلك اللحظات أقل من 1% وصولا إلى مستويات 42.5 ألف دولار بينما تبلغ قيمتها السوقية 773.7 مليار دولار، وتتراجع خلال أسبوع في حدود 8%.

وارتفعت إيثريوم بأكثر من 3% وصولا إلى مستويات 3.2 ألف دولار بينما قفزت قيمتها السوقية إلى 360 مليار دولار .

وارتفعت بينانس كوين 5% وصولا إلى مستويات 458 دولار، وزادت سولانا في حدود 2% وصولا إلى مستويات 139 دولار.
 
عودة
أعلى