إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

نقاشات رحلة الألف نقطة

xm    xm

باقي من الزمن 10 دقائق :)

بالتوفيق يا عمرو و انا في حديث بيني و بينه على حسابي , و لكن خلي الشباب برا اليوم

xm    xm

ماشاء الله الشباب اليوم جميع شارتاتهم صحيحة , شكرا لانس و لابو رهف , مساء سنضع الفرص الاكثر صحة في موضوعنا الثاني للدخول في الصفقات , و ارجو من الجميع طرح الافكار هنا و ترك الموضوع الثاني فقط للفرص حتى لا يتوه المتابعون من كثرة المشاركات

xm    xm

هذا الزوج صاعد علي الفريم اليومي
انا دخلت بهدفين الاول 0.660 و الثاني 0.6670 و الستوب اغلاق شمعتين 4 ساعات تحت الخط

لقد اغلقت على 73 نقطة :angelic:

هده فرصة كنت ارفقتها من قبل في انتظار راي اخونا ابو ادم

xm    xm

بالامس قرات بيانات مخزونات النفط الامريكي و كنت مشغول بمكالمه هاتفيه و حللت الرقم خطاء.... لم انتظر كسر الترند باي اتجاه و لم انتظر حتي للحظه افهم ماذا يحدث.... فقط دخلت بعقود كبيره .... و كانت النتيجه اكثر من مفجعه
طبعا الحمد لله فى اول الامر و اخره لكن فقط اردت ان اذكركم و اذكر نفسي قبلكم... التريث و الهدوء و عدم الاستعجال

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,

مشكور اخي ابو ادم على هذا الموضوع و الله يوفقك و يوفق الجميع لتحقيق الالف نقطة شهريا.
أود أن أذكر جميع الأخوة بنقطة مهمة جدا و هي الانتباه كثيرا لادارة رأس المال و عدم الطمع حيث أن السوق لا أمان له مهما كانت قوة الفرصة التي ندخل عليها.

أود المشاركة بتشارتين أرى فيهما فرصة جيدة و أتمنى من الجميع ابداء رأيه و مناقشة الاحتمالات و الأهداف و الستوبات.

الفرصة الأولى هي على زوج الباوند ين و الذي يتحرك ضمن قناة سعرية صاعدة و هو ارتد من الخط العلوي للقناة.
و الفرصة الثانية هي لزوج الباوند نيوزلندي الذي يتداول أيضا ضمن قناة سعرية صاعدة و وصل للخط السفلي للقناة و قد يرتد منه او بكسره.
الخطوط الخضراء هي ما أراه مناسبا كهدف للصفقات في حال تفعيلها.

أرجو من الأخوة ابداء رأيهم

xm    xm

بالامس قرات بيانات مخزونات النفط الامريكي و كنت مشغول بمكالمه هاتفيه و حللت الرقم خطاء.... لم انتظر كسر الترند باي اتجاه و لم انتظر حتي للحظه افهم ماذا يحدث.... فقط دخلت بعقود كبيره .... و كانت النتيجه اكثر من مفجعه
طبعا الحمد لله فى اول الامر و اخره لكن فقط اردت ان اذكركم و اذكر نفسي قبلكم... التريث و الهدوء و عدم الاستعجال

لا حول ولا قوة الا بالله , والله كلامك قهرني , هل هدجت ؟

xm    xm

لقد اغلقت على 73 نقطة :angelic:

هده فرصة كنت ارفقتها من قبل في انتظار راي اخونا ابو ادم
مبروك ياعزيز بس اسمعني , اذا كان ستوبك 75 نقطة او اقل حين دخلت الصفقة فيمكنك اعتبار صفقتك رابحة و احسنت , اما اذا كان ستوبك اكبر من 75 نقطة و اقفلت على ربح 75 فذلك غير كافي , ارجو ان تكون فهمتني
بالنسبة للباوند نيوزيلندي الفرصة صحيحة و هي الان تقوم بمكان مناسب جدا للبيع مع اعادة الاختبار و لكني لا اريد ضغط الورشة في بدايتها

xm    xm

لا يا ابو ادم لم افتح صفقات عكسيه و الحمد لله اني لم افعل لان الارتداد كان قويا بعدها
الحمد لله طبعا انا اتدارك الموقف الان و اتجمع نشاطي الذهني مره اخري
شكرا يا صديقي لا تقلق ... انا الحمد لله متعود و مؤهل نفسي لمثل هذه العثرات

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,

مشكور اخي ابو ادم على هذا الموضوع و الله يوفقك و يوفق الجميع لتحقيق الالف نقطة شهريا.
أود أن أذكر جميع الأخوة بنقطة مهمة جدا و هي الانتباه كثيرا لادارة رأس المال و عدم الطمع حيث أن السوق لا أمان له مهما كانت قوة الفرصة التي ندخل عليها.

أود المشاركة بتشارتين أرى فيهما فرصة جيدة و أتمنى من الجميع ابداء رأيه و مناقشة الاحتمالات و الأهداف و الستوبات.

الفرصة الأولى هي على زوج الباوند ين و الذي يتحرك ضمن قناة سعرية صاعدة و هو ارتد من الخط العلوي للقناة.
و الفرصة الثانية هي لزوج الباوند نيوزلندي الذي يتداول أيضا ضمن قناة سعرية صاعدة و وصل للخط السفلي للقناة و قد يرتد منه او بكسره.
الخطوط الخضراء هي ما أراه مناسبا كهدف للصفقات في حال تفعيلها.

مشاهدة المرفق 11499

مشاهدة المرفق 11500

أرجو من الأخوة ابداء رأيهم

اهلا اخي و شكرا على الشارتات الصحيحة و لكننا نعمل على الكسر و ليس الارتداد

xm    xm

لا يا ابو ادم لم افتح صفقات عكسيه و الحمد لله اني لم افعل لان الارتداد كان قويا بعدها
الحمد لله طبعا انا اتدارك الموقف الان و اتجمع نشاطي الذهني مره اخري
شكرا يا صديقي لا تقلق ... انا الحمد لله متعود و مؤهل نفسي لمثل هذه العثرات

اتمنى ان تتجاوزها يا عمرو دون اي خسائر , و لكن الله يرضى عليك مابدنا نعيدها
ربي يرزقك و يرزقنا

xm    xm

سؤال هل نرفع الشارتات هنا وبعدين يقوم اخي ابو ادم باختيار الاصح ووضعه هناك مش هذه الفكرة يس علشان لا واحد فينا يغلط ويرفع الشارتات في البوست الثاني .

xm    xm

سؤال هل نرفع الشارتات هنا وبعدين يقوم اخي ابو ادم باختيار الاصح ووضعه هناك مش هذه الفكرة يس علشان لا واحد فينا يغلط ويرفع الشارتات في البوست الثاني .

نعم ابو رهف ارفع الشارتات هنا و أنا سأختار منها
هناك العديد من الشارتات الصحيحة البارحة و اليوم و لكن لا اريد ان اكتر الصفقات من اجل حسابات الاخوة
شوف صفقة عزيز الباوند نيوزيلندي لم ندخلها و هي محققة نقاط رائعة و لكن خلينا بهدوء و شيئا فشيئا سنزيد

xm    xm

نعم ابو رهف ارفع الشارتات هنا و أنا سأختار منها
هناك العديد من الشارتات الصحيحة البارحة و اليوم و لكن لا اريد ان اكتر الصفقات من اجل حسابات الاخوة
شوف صفقة عزيز الباوند نيوزيلندي لم ندخلها و هي محققة نقاط رائعة و لكن خلينا بهدوء و شيئا فشيئا سنزيد

وانا معكم في بنيان هذه الورشة بالطريقة الصحيحة ان شاء الله - ممكن واحد يساعدني في حاجتين بعد اذنكم

- اولا انا الان شغال على حساب ديمو وهذا القرار جاء بعد ما قعدت مع نفسي انو لازم اتقن رسم الترند والتزم والا غير كده مفيش حساب حقيقي حينفتح مارايكم ؟

- ثانياً في حاجة مش قادر افهما الا هي ادارة رأس المال لها حسبة رياضية والا كيف؟ ممكن أحد يعطيني مثال بعد اذنكم على مثلا واحد فتح ب 1000 دولار ماهي عدد الصفقات المناسبة يفتحها وما هو الاستوب المناسب في كل صفقة وكم عدد اللوت (ليه السؤال ده لانو انا كنت بدخل بي بعقد 0.10 وحسابي بيتمرجن كذا مرة فقلت وقف هنا وشوف اللوت المناسب كم.) وثاني شي بعض مرات بحط الهدف 60 نقطة مثلاً والاستوب 30 نقطة على فريم الساعة هل هذا صحيح ؟ أم هناك هدف معين واستوب معين على كل فريم على حدى .

عارف اسألة مبتدئين وأسالة متعبة ولكن لن أجد أحرص منكم ولا أخوة مثلكم تنصحني .

تحياتي
أبو رهــــف

xm    xm

وانا معكم في بنيان هذه الورشة بالطريقة الصحيحة ان شاء الله - ممكن واحد يساعدني في حاجتين بعد اذنكم

- اولا انا الان شغال على حساب ديمو وهذا القرار جاء بعد ما قعدت مع نفسي انو لازم اتقن رسم الترند والتزم والا غير كده مفيش حساب حقيقي حينفتح مارايكم ؟

- ثانياً في حاجة مش قادر افهما الا هي ادارة رأس المال لها حسبة رياضية والا كيف؟ ممكن أحد يعطيني مثال بعد اذنكم على مثلا واحد فتح ب 1000 دولار ماهي عدد الصفقات المناسبة يفتحها وما هو الاستوب المناسب في كل صفقة وكم عدد اللوت (ليه السؤال ده لانو انا كنت بدخل بي بعقد 0.10 وحسابي بيتمرجن كذا مرة فقلت وقف هنا وشوف اللوت المناسب كم.) وثاني شي بعض مرات بحط الهدف 60 نقطة مثلاً والاستوب 30 نقطة على فريم الساعة هل هذا صحيح ؟ أم هناك هدف معين واستوب معين على كل فريم على حدى .

تحياتي
أبو رهــــف

اخونا و حبيبنا ابو رهف.... اما لسؤالك الاول.... انت الان تعرف كيفية رسم الترند و إن لم تكن تتقنه فانت علي الاقل تعرف كيف تفتح صفقاتك و كيف تخرج منها.... توكل علي الله و افتح حسابك الحقيقي ولا تخف

اما عن راس المال دعني ارسل لك علي الخاص غدا إن شاء الله طريقه مبسطه بدون تعقيدات المعادلات

التعديل الأخير:

xm    xm

تحياتي
أبو رهــــف

اهلا اخي , اذا قررت فتح حساب حقيقي سيكون عملك على الشكل التالي
فقط 2 مايكرو (0,01) كل صفقة , و بأقصى حد 5 صفقات في نفس الوقت
اما الستوب و الهدف فنحن نضعهم كما ترى في الورشة , المهم يا ابو رهف ان لا يكون الستوب اكبر من الهدف

عودة
أعلى