إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

هل سيتم رفع الفائدة الامريكية في هذا العام؟

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,955
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 





رغم التراجع الحالي لسعر مؤشر الدولار الامريكي بعد إجتماعي محضر الفيدرالي االامريكي مساء أمس، إلا أن الخبراء ما زالوا يعتقدون أن سعر الدولار سيترفع مقابل العملات الرئيسية خلال الفترة القريبة.
حيث أن الإشارة الى بدء تخفيض الميزانية العمومية الضخمة في الولايات المتحدة الامريكية في وقت قريب ستدفع سعر العملة الخضراء نحو الاعلى، ويذكر أن الاحتياطي الفيدرالي قد اشترى سندات حكومية منذ عام 2009 ضمن برامج التيسير الكمي حتى بلغت ميزانيته العمومية 4.5 تريليون دولار، مع هذا إلا أن هذا الدعم لن يكون بمثابة رفع اسعار الفائدة إنما أقل من ذلك.
وكان قد بين المحلل ألفونسو إسبارزا من أو أيه إن دي أيه أن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يبدأ في خفض ميزانيته العمومية في وقت مبكر من سبتمبر وقد يزيد أسعار الفائدة مرة أخرى في ديسمبر وسط التركيز بشكل قوي على تباطؤ التضخم في النصف الثاني من العام الجاري.
وفي وقت مبكر هذا الأسبوع قال بول دونوفان من يو بي إس ويلث مانجمنت لقناة سي إن بي سي أن الاقتصاد الامريكي حقق نمواً أكثر من طبيعي ووصل الى معدل تخضم مرتفع مما سيشهد تشدد من حيث السياسة التي تعتمد على سوق السندات، بالإضافة الى رفع أسعار الفائدة مرة إضافية واحدة على الاقل خلال 2017 حتى لو قادة ذلك ابنت الرئيس الامريكي ترامب.
 
عودة
أعلى