إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة اليورو دولار

xm    xm

شباب اغلقت عقد التعزيز على 1.2790 بربح 40 نقطة لكي نعزز إن صعد مره أخرى

xm    xm

صباح الخير اهلا اخي ابو أيات
الأخبار حتى الأن سلبية للباوند ونفس المتوقع لليورو
أما سعر الفائده فسيكون كما هو
اما الأخبرا الأمريكية فأتوقع أن نرى فيها لمحه إيجابية

شباب اللي خرج من بيع اليورو بقدر يدخل الأن ويتوكل على الله :wink:

xm    xm

شباب لأخر مره بقول اليورو والباوند للبيع لا غير وإن شاء الله راح تشوفو الهبوط المدوي لكن الصبر ثم الصبر ثم الصبر
السعر الحالي لليورو ممتاز للتعزيز
بالتوفيق للجميع

xm    xm

شباب قمت بتعزيز بيع اليورو بقوة وإن شاء الله الهبوووط قريب جدا
:wink:

xm    xm

خبر المنازل إيجابي بقوة بقوة راح يطلع الداو جونز شوي الأن ومع هيك خبر ممتاز للدولار ياشباب واليورو راح ينزل

xm    xm

مساء الخير اخ طارق
كان عندى سؤال ؟ اخ طارق انا دخلت معاك من 1.2777 ودخل بحوالى 15% من الحساب وكنت عايز اعرف منك حالت السوق و اين يكون الاستوب بطابط وهل من الممكن ان اعزاز ام اكتفى
وشكرا على كل الجهود يا اخى وبتوفيق يا رب:wink:

xm    xm

مساء الخير اخ طارق
كان عندى سؤال ؟ اخ طارق انا دخلت معاك من 1.2777 ودخل بحوالى 15% من الحساب وكنت عايز اعرف منك حالت السوق و اين يكون الاستوب بطابط وهل من الممكن ان اعزاز ام اكتفى
وشكرا على كل الجهود يا اخى وبتوفيق يا رب:wink:

أهلا بك أخي تيمور انا شايف سعر دخولك جيد ومش بعيد ولكن المخاطره شوي عالية لذلك لا أنصحك بالتعزيز
السوب أراه إغلاق أربع ساعات فوق هاي الامس 1.2655

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
إخواني سيصدر علينا اليوم أخبار إقتصادية مهمه جدا من الولايات المتحده الأمريكية وسيكون لها تأثير كبير بالأسواق
يستهلها تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعي والذي من المتوقع أن يأتي بأفضل من السابق بقليل فالسابق كان - 131 الف والمتوقع - 118 الف وشخصيا أتوقع أن يكون فيه مفاجأه إيجابية والله تعالى أعلم
والخبر الثاني معدل البطاله حيث السابق 9.5% والمتوقع 9.6% وتوقعي له أن يكون نفس الرقم السابق إن شاء الله
إخواني بالنسبة لصفقاتنا على اليورو والباوند فما زلنا على نفس النظرة والهبوط قريب بإذن الله
إستطاع الدولار ان يوقف جماح اليورو ويمنعه من الإستمرار في الصعود ويتداول في هذه اللحظة عند 1.2820 ومازلت أرى أن هذه المناطق مميزة للتعزيز
بشرط (( عدم المخاطره )) واتوقع لليورو ان يعود لإختبار الهاي الذي سجله الأمس والمناطق التي حوله ومنها إن شاء الله هبوط

بالنسبة للباوند فوضعه هزيل ضعيف أمام الدولار لم يقوى حتى على التصحيح وأوصيت بالامس بالتعزيز عليه وعقود التعزز حتى هذه اللحظة رابحة
من أراد التعزيز عالباوند فأرى أن المناطق بين 1.5426 - 1.5462 مناطق مميزة جدا لبيع الباوند
وبهدف أول 1.5325 وهدف ثاني 1.5239

إخواني أرجو الإلتزام بالإداره المالية وبإذن الله سنخرج من عقودنا بربح وفير
إن شاء الله

بالتوفيق للجميع
أخوكم طارق

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
جمعه مباركه للجميع
تفعل عقد الباوند كما في تقرير اليوم والحمد لله هبط والان ننتظر الفتره الأمريكية وننتظر هبوط اليورو معها إن شاء الله

xm    xm

يعطيك العافية اخوي طارق

ربنا يوفق الجميع يارب

انا بصراحه بعت من 1.2840 وربنا يسهل

بس ارجو يا طارق وقت الاخبار تكون موجود

علشان اذا كان سلبي على الدولار نخرج

xm    xm

يعطيك العافية اخوي طارق

ربنا يوفق الجميع يارب

انا بصراحه بعت من 1.2840 وربنا يسهل

بس ارجو يا طارق وقت الاخبار تكون موجود

علشان اذا كان سلبي على الدولار نخرج

أهلا أخي أبو أيات اما معكم وصدقني حتى لو سلبي اليورو راح ينزل الداو راح ينهار وراح يستفيد الذهب والدولار

xm    xm

الخبر إيجابي بقوة ياشباب إن شاء الله ساعات وبتحقق أهدافنا

xm    xm

إن شاء الله اليورو والباوند سيهبطان بقوة قد يحاولو الصعود للتمويه لكن ماتخافو

عودة
أعلى