إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة توصيات التحدي 1 (50 - 100) نقطة يوميا

ما رأيك بالورشة ...؟

• مجموع المصوتين
    78

xm    xm

أخي التحدي شكرا لك على التوصيات المربحة التي تقدمها لأعضاء هدا المنتدى . هناك فقط أمر بسيط يجب مراعاته. هو عدد التوصيات .لأنني لاحظت ان هناك عدد كبير من التوصيات مازالت مفتوحة . و لأن حساب صغير لا يمكن ان يتحمل ضغط كل هده التوصيات . سأبدأ المتاجرة من خلال توصياتك هدا الاسبوع على بونص ايرون . شكرا مجددا.

xm    xm

أخي التحدي شكرا لك على التوصيات المربحة التي تقدمها لأعضاء هدا المنتدى . هناك فقط أمر بسيط يجب مراعاته. هو عدد التوصيات .لأنني لاحظت ان هناك عدد كبير من التوصيات مازالت مفتوحة . و لأن حساب صغير لا يمكن ان يتحمل ضغط كل هده التوصيات . سأبدأ المتاجرة من خلال توصياتك هدا الاسبوع على بونص ايرون . شكرا مجددا.
مرحبا اخي نتمنى للك اسبوع موفق في الورشة انت قم بعملية حسابية للراس ماللك وبناء عليه سوف تحدد عدد الصفقات الممكن دخولها

xm    xm

اخي الكريم يمكنك الدخول بما يناسب حسابك
لانه كما انه لديك حساب صغير هناك اخوة ربنا رازقهم ولديهم حسابات كبيرة
لذلك نراعي جميع الاتجاهات
يمكنك الدخول بعدد وحجم التوصيات التي تناسبك

xm    xm

هذه صورة الصفقات التي تم فتحها قبل اغلاق السوق لتكون معنا لهذا اليوم
على بركة الله ونسأل الله التوفيق للجميع

xm    xm

الليلة هناك اخبار على النيوزيلاندي والباوند والاسترالي والين
نتمنى التوفيق للجميع

xm    xm

صفقة الباوند ين
والدولار سين تسير نحو تحقيق الاهداف
ان شاء الله الى الاهداف سريعا

xm    xm

تم اغلاق
الباوند ين
الدولار ين
بربح اكثر من 50 نقطة

xm    xm

صفقة جديدة الان
شراء اليورو ين
137.83
الهدف 138.4
الى الاهداف بإذن الله

xm    xm

تم اغلاق
الباوند ين
الدولار ين
بربح اكثر من 50 نقطة

ولو اغلقتا متاخرتين تم ربح نقاط والحمد لله

صفقة جديدة الان
شراء اليورو ين
137.83
الهدف 138.4
الى الاهداف بإذن الله

تم الفتح عند هدا السعر

xm    xm

صباح النور والبلور .. والقهوة اللي تفور ..
قهوة خضراء بإذن الله ..:20.:

xm    xm

.. معلومه فقط ..

بالنسبة لليورو عندنا اليوم خبر مهم جداً ..
وهو .. مؤشر أسعار المستهلك السنوي .. الساعة 12 بتوقيت مكه المكرمة .. يعني بعد حوالي ساعتين ..

Cpi-مؤشر أسعار المستهلك يحدد معدل التضخم (أي معدل التغير في الأسعار) من وجهة نظر المستهلكين عندما يشترون السلع والخدمات.
للاتجاه الصعودي تأثير إيجابي على عملة البلاد eur. يعتبر مؤشر أسعار المستهلك من أكثر المؤشرات التي يراقبها تجار العملة ويعتبر مؤشر أساسي لتحديد التضحم المالي وأتجاهات الشراء عند المجتمع في منطقة اليورو.
ويعتبر الهدف الأساسي الذي يسعى إليه البنك المركزي هو تحقيق استقرار الأسعار؛ وبالتالي عندما يريد البنك المركزي محاربه التضخم المالي ، فإن رد فعل البنك يكون هو رفع سعر الفائدة لمساعدة الأسعار على الانخفاض. وتجذب أسعار الفائدة المرتفعة الاستثمار الأحنبي، وبالتالي يزيد الطلب على عملة البلاد.
المؤشر السابق 0.5%
المتوقع 0.5%
على حسب نتيجة المؤشر اليوم يكون تأثيرة على الدولار إما صعود أو هبوط ..

عودة
أعلى