إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة سلة العملات (توصيات يومية بهدف وستوب ومستمرة الى ما شاء الله)

xm    xm

معقولة يعني لو حسابي حقيقي ب1000$.. كان كسبت 363$ في يوم واحد من هذي الصفقة !!!!

على كذا خلال 3 صفقات ناجحة من هذا النوع اقدر ادبل راس المال !

نعم صحيح. لكن لو كانت الصفقات خاسرة فسوف يدهب رأس مالك في لحظات ههههه و لهدا لا تغتر بما ربحته ابدا من هده الصفقات لانها على ديمو و لم تحترم اي ادارة لرأس المال. ما دمت مبتدء في الفوركس.. انصحك أن تستمع لمحاضرات حول كيفية ادارة رأس المال في الفوركس فهي سر من أسرار النجاح في هدا المجال المتشعب.. كما انصحك ان تقرأ و/أو تستمع لكتب و محاضرات عن نفسية المتداول.. لا يمكن النجاح من دون تعلم هدا .... بالتوفيق أخ باسم

اخي الكريم باسم كما قال لك الاخPripello يجب ان تتعلم وتقرأ وتعي ماهي ادارة راس المال قبل الدخول بالتوصيات
وسأشرح لك الالية
انت تقول جنيت حوالي 372 دولار من راس مال 1000 دولار فهذا صحيح لكن عليك ان تسأل نفسك لو ضربوا الاستوب ماتكون نتيجتك!؟
حتما تكون -372 دولار خساره من راس المال ايضا فلو قارنا بهذه وتلك ستمون المخاطره كبيره بمعنى اخر تداول يوم واحد خساره 38 بالمائة في يوم واحد خسارة فادحه ستقول لي لماذا نحسب الخسارة قبل الربح
طبعا في الية واستثمار في الفوركس يجب عليك ان تحسب خسارتك قبل ربحك
فالخطا الاول الذي ارتكبته في تنفيذ التوصيات هو حجم العقد فعمليا انت داخل بحوال 0.20 للصفقة الواحدة والصفقات حققوا الهدف لكن لو ضربوا الاستوب وهذا وارد جدا كانت خسارتك عالية
فسأعطيك طريقة للدخول ان كان حسبك ريل او ديمو
مثلا لو قررت الالتزام معنا وحسابك ديمو 1000 دولار اعتبره حقيقي وتعامل معه على اساس ذلك وادخل بمخاطره 8 بالمائة كحد اقصى من راس المال
يعني بالمعنى العام اقول لك اعمل حسابك لو ضربوا الاستوب جميع التوصيات يجب ان تخسر 80 دولار من اصل 1000 دولار راس مال مع العلم ان 8 بالمائه تعتبر اعلى المخاطره والافضل ان تكون خسارتك 5 بالمائه من رأس المال وهذا على حجم جميع الصفقات وبغض النظر ان كانت صفقة واحده او 5 صفقات او8 مثلا لو نزلت اليوم انا توصية واحده في الورشه يجب ان لا تخسر اكثر من 5 بالمائه من راس مالك في هذه الصفقة الوحيدة او 8 صفقات
كيف نحسب الالية ؟ كيف ادير رأس مالي
مثلا اعطيت اليوم 5 صفقات وكل صفقة باستوب 50 على سبيل المثال لا الحصر
فتكون الحسبة على الشكل التالي
يجب ان ادخل 0.02 لكل صفقة بحيث ضربت الاستوب تكون
0.02 ضرب 50 نقطة نتيجة الخساره 10 دولار ضرب 5 صفقات =50 دولار خسارة لكل الصفقات
اتمنى ان تكون قد وصلت الفكرة

xm    xm

شكرا لك اخي على المساعد, كلامكم اكيد بيساعدني كثير على الفهم.
نعم انا فاهم اكيد ان الي عملته يعتبر غلط وتهور.. انا عملته فقط لأن الحساب DEMO وكنت ابغى اوصل لمكسب او خسارة عالية مثل ما صار, عشان اقدر اسألكم واستفسر منكم بعد الصفقة بصور من الحساب. اكيد لو كان حساب حقيقي ما كنت دخلت بعقد 0.50 مثل ما عملت.
بس صراحة اتمنيت لو كان الحساب حقيقي, كان كسبت 363$ هههههههههههه xD
اكيد انا حكمل على الحساب التجريبي فترة طويلة الى ان افهم كل شي تقريبا, وبعدين حفتح حساب حقيقي.

عندي سؤال اخير: هل من الممكن ان افتح حساب حقيقي حاليا بمبلغ مش كبير, واعتمد فقط على التوصيات فقط ؟.. ولا اعمل اي صفقة من راسي اكيد ولا اجرب اي استراتيجة على الحساب الحقيقي.. يعني الحساب الحقيقي ادخل اطبق التوصيات واخرج فقط
واكمل تعلم واحاول اطبق استراتيجيات على حسابي التجريبي. ان شاء الله تكون وصلت الفكرة.

معليش انا بتأسف وعارف هذا مو موضوع للأسئلة او الاستفسارات.

xm    xm

شكرا لك اخي على المساعد, كلامكم اكيد بيساعدني كثير على الفهم.
نعم انا فاهم اكيد ان الي عملته يعتبر غلط وتهور.. انا عملته فقط لأن الحساب demo وكنت ابغى اوصل لمكسب او خسارة عالية مثل ما صار, عشان اقدر اسألكم واستفسر منكم بعد الصفقة بصور من الحساب. اكيد لو كان حساب حقيقي ما كنت دخلت بعقد 0.50 مثل ما عملت.
بس صراحة اتمنيت لو كان الحساب حقيقي, كان كسبت 363$ هههههههههههه xd
اكيد انا حكمل على الحساب التجريبي فترة طويلة الى ان افهم كل شي تقريبا, وبعدين حفتح حساب حقيقي.

عندي سؤال اخير: هل من الممكن ان افتح حساب حقيقي حاليا بمبلغ مش كبير, واعتمد فقط على التوصيات فقط ؟.. ولا اعمل اي صفقة من راسي اكيد ولا اجرب اي استراتيجة على الحساب الحقيقي.. يعني الحساب الحقيقي ادخل اطبق التوصيات واخرج فقط
واكمل تعلم واحاول اطبق استراتيجيات على حسابي التجريبي. ان شاء الله تكون وصلت الفكرة.

معليش انا بتأسف وعارف هذا مو موضوع للأسئلة او الاستفسارات.

نعم اخي يمكنك تطبيق التوصيات لكن بالالتزام الذي ذكرناه والا لا ننصحك بالدخول

xm    xm

لم نتوفق في غالبية توصيات الامس على العموم لازالت نتائج توصيات الشهر الحالي بالموجب والشهر لم ينته بعد باعتبار اننا نهتم ونعمل للمحصلة النهائية الشهرية
على العموم التبقي لدينا توصيتان جاريتان استالي دولار ونيوزلندي دولار يرجى الالتزام بهم

xm    xm

اخي في كثير من الازواج غير موجودة عندي.. ما السبب ؟

انحلت المشكلة كما قال لك الاخ ياسر اعمل الطريقة او اعمل كليك يمين على الازواج ودوس على اظهار الكل

xm    xm

نعم الحمدلله اتحلت مشكلة اظهار العملات المخفية... شكرا لكم

عندي مشكلة مش فاهم سببها... انا عملت بالتوصية الي انت حاططها تبع EURJPY

في Ctrader ECN تم الوصول الى ااهدف الحمدلله 116.641

لكن في MetaTrader 4 الصفقة مازالت مفتوحة ولم تصل الى الهدف !!!

xm    xm

نعم الحمدلله اتحلت مشكلة اظهار العملات المخفية... شكرا لكم

عندي مشكلة مش فاهم سببها... انا عملت بالتوصية الي انت حاططها تبع EURJPY

في Ctrader ECN تم الوصول الى ااهدف الحمدلله 116.641

لكن في MetaTrader 4 الصفقة مازالت مفتوحة ولم تصل الى الهدف !!!

تم الان وصول الصفقة الى الهدف في MetaTrader 4

لكن مازلت اريد ان اعرف ما سبب التأخير ؟ وهل هي مسألة تأخير فقط MT4 عن Ctrader.. او كان من الممكن ان تصل في Ctrader ولا تصل في MT4 ؟!

xm    xm

لكن مازلت اريد ان اعرف ما سبب التأخير ؟ وهل هي مسألة تأخير فقط MT4 عن Ctrader.. او كان من الممكن ان تصل في Ctrader ولا تصل في MT4 ؟!

من الممكن أن يكون السبب في الشركة التي فتحت معها الحسابان.. كل شركة لها سبريد خاص ويختلف من شركة الى أخرى.. على الأرجح أن تكون الشركة التي على Ctrader لديها سبريد أقل من الشركة التي على MT4.

xm    xm

Metatrader 4
متأخرة في توقيتها

الافضل التعامل مع metatrader 5
فهو يعطي تحرك العملات بدقه

xm    xm

ان شاء الله الاسبوع القادم يكون افضل من هلاسبوع! الحمد لله على كل حال.
مشكور على المجهود الي تقوم به! و هل يوجد توصيات لهذا اليوم!

xm    xm

ما شاء الله عليك .. الله يقويك وان شاء الله يكون عندك وقت للورشة التعليمية

ماذا يفعل الدولار ، إلى أين يصعد

ان شاء الله الاسبوع القادم يكون افضل من هلاسبوع! الحمد لله على كل حال.
مشكور على المجهود الي تقوم به! و هل يوجد توصيات لهذا اليوم!

بصراحة الازواج توهتنا بالرغم من تصحة التحليل الا ان الاتجاهات غير متوقعة وقوة الدولار صدمتنا
مع ذلك قوة الدولار هذه لا تصب في مصلحة الاقتصاد الامريكي للعلم
عموما ضرب اغلب الصفقات الاستوب والمتبقي توصيتان جاريتان
انا ارى ان نتمهل قليلا قبل اجراء صفقات جديدة على العموم ان رأينا مستجدات وفرص ساعطيك تنويه للدخول

عودة
أعلى