إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة سلة العملات (توصيات يومية بهدف وستوب ومستمرة الى ما شاء الله)

xm    xm

اذا اردت البدء في اتباع توصياتك, هل انتظر وضع توصيه جديده ام ابدأ باتباع التوصيات القائمه بالفعل؟

xm    xm

اذا اردت البدء في اتباع توصياتك, هل انتظر وضع توصيه جديده ام ابدأ باتباع التوصيات القائمه بالفعل؟

اهلا بكم اخي علي اغلقنا الان توصية الكندي ين +68 نقطة كما اخبرناكم
والتوصيات الحالية 4 جارية وجميعهم في السالب بين 20 و30 نقطة سالب بامكانك الدخول بهم باعتبار انهم في الساب وهذه ستستفاد منها في حال تم ضرب الاستوب للصفقات سيكون هدفك اكبر وخسارتك اصغر اما العكس لا انصح به وبالتالي الخيار يعود لك يمكنك الدخول بالصفقات القديمة الجارية ويمكنكم الانتظار للصفقات الجديدة

xm    xm

اخي صياد العملات ربنا يعطيك العافيه على هذه الجهود المميزه.اذا ممكن وبسبب تداخل التوصيات وانتهاء بعضها وتنزيل توصيات جديده واحيانا انتهاء بعضها بالستوب يتوه المتابع للتوصيات التي ما زالت فعاله.يا ريت اخي التذكير بها بين حين واخر وذكر هذه التوصيات بالاسم.يعني الان ما زالت 5 توصيات فعاله انا اذكر منها الاسترالي دولار والنيوز دولار والذهب ولم استطع معرفه البقيه.اشكرك مره اخرى مع تمنياتي لك بالتوفيق والمزيد من الارباح:rose::rose::rose:

xm    xm

اهلا بكم اخي علي اغلقنا الان توصية الكندي ين +68 نقطة كما اخبرناكم
والتوصيات الحالية 4 جارية وجميعهم في السالب بين 20 و30 نقطة سالب بامكانك الدخول بهم باعتبار انهم في الساب وهذه ستستفاد منها في حال تم ضرب الاستوب للصفقات سيكون هدفك اكبر وخسارتك اصغر اما العكس لا انصح به وبالتالي الخيار يعود لك يمكنك الدخول بالصفقات القديمة الجارية ويمكنكم الانتظار للصفقات الجديدة

اشكرك اخي صياد العملات وبالتوفيق باذن الله! وأؤيد أخي نبيل في اقتراحه ان توضح أي التوصيات قائمه حتى نستطيع التعرف عليعم بسهوله

xm    xm

اخي صياد العملات ربنا يعطيك العافيه على هذه الجهود المميزه.اذا ممكن وبسبب تداخل التوصيات وانتهاء بعضها وتنزيل توصيات جديده واحيانا انتهاء بعضها بالستوب يتوه المتابع للتوصيات التي ما زالت فعاله.يا ريت اخي التذكير بها بين حين واخر وذكر هذه التوصيات بالاسم.يعني الان ما زالت 5 توصيات فعاله انا اذكر منها الاسترالي دولار والنيوز دولار والذهب ولم استطع معرفه البقيه.اشكرك مره اخرى مع تمنياتي لك بالتوفيق والمزيد من الارباح:rose::rose::rose:

اشكرك اخي صياد العملات وبالتوفيق باذن الله! وأؤيد أخي نبيل في اقتراحه ان توضح أي التوصيات قائمه حتى نستطيع التعرف عليعم بسهوله

عندكم حق اخواني سيتم ذكرها وسابدا من الان

الصفقات المتبقية معنا
اليورو استرالي
نيوزلندي دولار
الذهب
استرالي دولار

xm    xm

انتهت توصية الذهب بالاستوب والمتبقي معنا ثلاثة توصيات جارية

استرالي دولار
يورو استرالي
نيوزلندي دولار

سأرى ان كان هناك فرص للدخول

xm    xm

الصفقات التي انتهت اليوم
الباوند كندي بالهدف
يورو استرالي استوب
باوند نيوزلندي بالاستوب
يورو نيوزلندي استوب
الصفقات المتبقية معنا عددها اربعة
استرالي دولار
استرالي نيوزلندي
يورو كندي
نيوزلندي دولار الرجاء الالتزام بهم

xm    xm

توصيات اليوم

مع الالتزام بالتوصيات الثلاثة المتبقية

((( التوصيات المتبقية من السابق))

استرالي نيوزلندي
نيوزلندي دولار
استرالي دولار

xm    xm

المفروض يرتفع الكندي مقابل الدولار

صحيح تماما اخي ولذلك نحن بايعين الدولار الامريكي امام الدولار الكندي:clapping-hands-sign

xm    xm

الصفقات التي انتهت اليوم
الباوند كندي بالهدف
يورو استرالي استوب
باوند نيوزلندي بالاستوب
يورو نيوزلندي استوب
الصفقات المتبقية معنا عددها اربعة
استرالي دولار
استرالي نيوزلندي
يورو كندي
نيوزلندي دولار الرجاء الالتزام بهم

أخي صياد العملات :rose:

هل تدرس الصفقات بعد انتهائها خصوصا الخاسرة منها وتحللها وتقف على اسبابها لان هذه الخطوة ستكون مفيدة جدا في نظري حتى تستفيد وتفيدنا معك

يعني ممكن في نهاية الصفقات يكون فيه تحليل لها ومن ثم تضع التوصيات الجديدة جزاك الله خير

xm    xm

يرجى غلاق النيوزلندي دولار يدويا الان +49 نقطة والالسترالي دولار +29 نقطة والالتزام بباقي الصفقات المفتوحة وهم

الاسترالي نيوزلندي
دولار كندي
باوند دولار
باوند فرنك
يورو دولار
دولار فرنك

ساضع لكم بعض قليل نتائج الشهر ان شاء الله

xm    xm

أخي صياد العملات :rose:

هل تدرس الصفقات بعد انتهائها خصوصا الخاسرة منها وتحللها وتقف على اسبابها لان هذه الخطوة ستكون مفيدة جدا في نظري حتى تستفيد وتفيدنا معك

يعني ممكن في نهاية الصفقات يكون فيه تحليل لها ومن ثم تضع التوصيات الجديدة جزاك الله خير

تحية طيبة اخي

بالتأكيد لا ارجع وادرس الصفقات المنتهية ان كانت قد ضربت الاستوب او الهدف لاني لن استفيد شيئا اذا راجعتها لانني اعمل كروبوت على استراتيجيتي الخاص واضع استوب وهدف واترك المنصة ولا اخفيك يمكن ان تكون هناك بعض الاجتهادادت بخرج يدوي لحالات خاصة وارتداد وما اشبه اما بشكل عام حسب نظريتي الرجوع للصفقة المنتهية لا تفيدني

تحياتي

xm    xm

نتيجة التوصيات والصفقات التي انتهت في شهر نوفمبر

تم تحقيق +913 نقطة طبعا ماعدا الصفقات المفتوحة التي ذكرنها في المشاركة السابقة

الف مبروك للجميع

xm    xm

نتيجة التوصيات والصفقات التي انتهت في شهر نوفمبر

تم تحقيق +913 نقطة طبعا ماعدا الصفقات المفتوحة التي ذكرنها في المشاركة السابقة

الف مبروك للجميع

الف مبروووووك بالتوفيق في القادم :rose:

عودة
أعلى