إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة سلة العملات (توصيات يومية بهدف وستوب ومستمرة الى ما شاء الله)

xm    xm

السلام عليكم بالنسبه للباوند منطقه ال 15290 تعتبر حاليا مقاومه ام ان المقاومه هي 15260؟

لان السعر ارتفع بشكل غريب مع افتتاح بورصه نيويورك

xm    xm

السلام عليكم بالنسبه للباوند منطقه ال 15290 تعتبر حاليا مقاومه ام ان المقاومه هي 15260؟

لان السعر ارتفع بشكل غريب مع افتتاح بورصه نيويورك

لا اخي هذا الصعود المفاجيء اثر خروج المتداولين مع البيع وان شاء الله سيعاود اتجاهه الهابط

xm    xm

أستاذي الكريم هل صفقة الباوند/دولار حققت هدفها عندكم لإغلاقها لدي ... لأنه في المنصة عندي قارب من لمس الهدف ولا أدري إذا تحقق لديكم أم لا

وشكرا جزيلا

xm    xm

أستاذي الكريم هل صفقة الباوند/دولار حققت هدفها عندكم لإغلاقها لدي ... لأنه في المنصة عندي قارب من لمس الهدف ولا أدري إذا تحقق لديكم أم لا

وشكرا جزيلا

ضرب الستوب

اخي عرفان الصفقة جارية ومستمرة هي عند المدخل الان ولم تضرب الاستوب ووصلت قبلها الى مشارف الهدف وارتدت الى المدخل

anasezzat
ياريت نكون صادقين مع انفسنا

xm    xm

اخي عرفان الصفقة جارية ومستمرة هي عند المدخل الان ولم تضرب الاستوب ووصلت قبلها الى مشارف الهدف وارتدت الى المدخل

anasezzat
ياريت نكون صادقين مع انفسنا

استاذي الكريم لم اقصد شيء في هذه المشاركة ولكن يمكن المنصة عندي تختلف او ما ادري ايش اللي حصل

هذه صفقات امس

xm    xm

صفقه الباوند لا زالت جاريه

صفقات اليوم اليورو تيك بروفت والكندي ضرب الستوب والاسترالي قريب من الاستوب معوضين غدا باذن الله

xm    xm

استاذي الكريم لم اقصد شيء في هذه المشاركة ولكن يمكن المنصة عندي تختلف او ما ادري ايش اللي حصل

هذه صفقات امس

ولا يهمك اخي بسيطة ياريت لو تزيد الاستوب نقطتان عندك لان منصتك اعتقد wwm وهنا فروق اسعار بين الشركات

هذه صفقات امس

وهذه صفقة الكيبل المتبقية من صفقات امس

على كل حال كما قلت لك زد الاستوب نقطتان
وسنضع النتائج كاملة عند انتهاء جميع الصفقات على اية حال
بالتوفيق لك وللجميع

عودة
أعلى