إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة trading empower للتحليلات و التوصيات اليومية

xm    xm

اسعد الله صباحكم

اتمنى ان تكون جمعة خير و بركة للجميع و عسى الله ان يتقبل جميع دعواتكم

xm    xm

اهلاً اخت دنيا و بارك الله فيك على المشاركة ,, في معظم الاحوال الين مع باقي العملات تكون حركته متشابها لكن في بعض الامور تتغير عندما تكون عملة حسب المثال اليورو ضعيف امام الدولار نرى هبوط اليورو ين لكن بالنسبة للباوند ين نراه يصعد مع الدولار ين اذا كان الدولار قوي لكن هذه الامور تحدث ليست غالباً . مثال اليوم نرى صعود الباوند ين و الدولار ين مازال يتعافى بضعفه اما ين . عموما هنا تحليلي لليورو ين كما طلبتي و انا سعيد جداً بالاشتراك بهذه الورشة
و تحياتي لك

هذا تحليل البارحة

حياك اخوي الساحلي انا ادور موقع او موشر يرسم الهامونيك تلقائي اتمنى تفيدني

ولك الشكر

xm    xm

هل يمكن ان تاثر اخبار الدولار اليوم على البوند و الين

المرفقات

157 KB · المشاهدات: 0

xm    xm

هل يمكن ان تاثر اخبار الدولار اليوم على البوند و الين

اهلاً اخي العزيز

الاخبار عادةً تؤثر في العملات و تأثر على العملة التي عليها خبر امام جميع العملات التي ضدها . و لكن انا عادةً لا اكترث كثيراً للاخبار لان الاتجاه العام هو الاهم . حتى و لو كان السعر نازل و ثم جاء خبر و صعد بقوى بعد و لكن يرجع السعر في مساره الي النزول مع الترند .

تحياتي لك اخي الفاضل و بارك الله فيك على المشاركة

xm    xm

حياك اخوي الساحلي انا ادور موقع او موشر يرسم الهامونيك تلقائي اتمنى تفيدني

ولك الشكر

مرحباً بك اخي de light

شكراً جزيلاً على المشاركة و التفاعل في الورشة
و الله يا اخي انا لا استعمل مؤشرات و لا اكسبرتات .. و الهارمونيك هذا انا احدد الشكل عندما يتكون او في بداية تكونه و ارسمه يدوي فقط .
و ليس لدي اي فكرة اذا كانت هناك مؤشرات بهذا الخصوص . و انصحك لا تعتمد على المؤشرات و الاكسبرتات لانها لن تفيدك بشيئ .

تحياتي لك و نرجوا منك و من جميع الاخوة بالمشاركة و التفاعل معي .

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اتمنى من الله لكم اغلاقات هذا الاسبوع كلها في الربح ان شاء الله

صفقات هذا الاسبوع التي اغلقت

بيع usdjpy : +103 pips
بيع nzdusd : -55 pips
بيع gbpusd : +75 pips اغلاق قبل وصول الهدف
شراء audusd : +50 pips
بيعgbpcad : +122 pips
شراءgbpcad : +135 pips اغلاق قبل وصول الهدف
شراء gold : +233 pips اغلاق قبل وصول الهدف

مجموع النقاط : 663 + نقطة
الحمد لله

xm    xm

ارجوا من الاخوة المشاركين ان يتفضلوا اذا اردتم القيام بتقييم الورشة و مواضيعها
حتى يشعني على الاداء الافضل و الاستمرار في تقديم افضل التحليلات و التوصيات

و جزاكم الله خير و وفقكم.

xm    xm

تحليل و توصية بيع

تحليل مع توصية بيع النيوزيلاندي . كندي . على فريم الاربع ساعات.

ان شاء الله الدخول مع افتتاح السوق غداً بعون الله.

xm    xm

تحليل الباوند دولار . و السيناريوا المتوقع خلال الاسبوع القادم بعون الله

اسبوع اخضر عليك اخى الساحلى

بذن الله انا كنت ناوى ادخل بيع ايضا للباوند دولار

xm    xm

اسبوع اخضر عليك اخى الساحلى

بذن الله انا كنت ناوى ادخل بيع ايضا للباوند دولار [/size][/center]

اسبوع اخضر عليك و علينا اخي علي و بارك الله فيك و ان شاء الله اسبوع مليئ بالارباح للجميع

نعم اخي علي انا ارى انه هناك هبوط للباوند دولار لعدة اسباب فنية . و هي هناك bearish divergence rsi

ايضاً هناك على الدايلي فريم double top قد تكون بعد الاغلاق الدايلي و تقريباً تكوين شمعة على شكل بن بار

ايضا اكتمال لشكل الهارمونيك . من خلال التحليل الذي قدمته على وجود هبوط لهدفين محتملين انا ارى انه نكتفي بالهدف الاول لأسباب و هي ان السوق خلال هذه الفترة بمعنى هذه السنوات نرى ان الدايلي رينج ضعيف مقارنة بالسنوات الماضية كما كان اليورو دولار و الباوند دولار الدايلي رينج يتراوح بين 250 الي 300 نقطة تحركات في اليوم في اعوام ماقبل2006 الي 2008 و المقارنة اليوم اي من اواخر 2009 الي هذه السنة الدايلي رينج من 80 نقطة الي 50 نقطة يوميا يدل على ان السوق يتحرك في نطاق ضيق و ان TARGET رقم 2 احياناً لا يصله السعر نظراً للتحركات السعر للدايلي رينج
فالافضل نركز دائماً على الهدف الاول , فا من الصعب ان نأخذ ارباح في اليوم تصل الي 100 نقطة على عملة واحدة في حين ان هذه العملة تتحرك في نطاق مابين 40 الي 60 نقطة في اليوم . هكذا ارى السوق و تحركاته خلال هذه السنوات

تحياتي لك اخي على على المشاركة

xm    xm

ما رايكم فى اليورو مع بداية اتطلاق الاسبوع ؟

اهلاً اخي حسن سمير
تحياتي لك على المشاركة بهذه الورشة او ارجوا من الله ان تكون بها فائدة و منفعة لك

بخصوص اليورو اذا كنت تقصد اليورو دولار .
ارى ان السعر على الدايلي فريم في نطاق ضيق و مازال غير واضح الاتجاه. لكن قد تكون هناك على شكل inside bar و هذا يدل على ضبابية الاتجاه و يوضح من جهة اخرى على ان اي كسر لشكل inside bar الي فوق او تحت مع اغلاق الشمعة سوف يوضح الاتجاه الي اين و في حالة الاغلاق مع الكسر الي فوق سوف يكون مستهدف نقطة 1.3660 ثم 1.3700 . و لكن في حالة الاغلاق بعد الكسر الي الاسفل عندها سنرى الهبوط الي مستوى 1.3480 ثم الي 1.3400 .

نبقى في انتظار الاغلاقات بعد كسر inside bar .
ولكن ملحوظة هامة : ان التطورات في العراق مع تحريك الولايات المتحدة قطع بحرية عسكرية قد تكون تدخل عسكري في العراق قد ترفع هذه التطورات شهية المخاطر لدى المستثمرين و نرى صعود لليورو اما الدولار .

xm    xm

اهلاً اخت دنيا و بارك الله فيك على المشاركة ,, في معظم الاحوال الين مع باقي العملات تكون حركته متشابها لكن في بعض الامور تتغير عندما تكون عملة حسب المثال اليورو ضعيف امام الدولار نرى هبوط اليورو ين لكن بالنسبة للباوند ين نراه يصعد مع الدولار ين اذا كان الدولار قوي لكن هذه الامور تحدث ليست غالباً . مثال اليوم نرى صعود الباوند ين و الدولار ين مازال يتعافى بضعفه اما ين . عموما هنا تحليلي لليورو ين كما طلبتي و انا سعيد جداً بالاشتراك بهذه الورشة
و تحياتي لك

هذا تحليل البارحة

شكرا جدا على تحليلك الرائع الى شجعنى على الاستمرار فى البيع و محققة ربح يا مستر

و باذن الله هشترى من نفس منطقة 136.90 زى ما اشرت فى تحليلك

نصيحة تحليل الورشة هنا من افضل التحاليل مش فى المنتدى بس فى جميع المنتديات

xm    xm

شكرا جدا على تحليلك الرائع الى شجعنى على الاستمرار فى البيع و محققة ربح يا مستر

و باذن الله هشترى من نفس منطقة 136.90 زى ما اشرت فى تحليلك

نصيحة تحليل الورشة هنا من افضل التحاليل مش فى المنتدى بس فى جميع المنتديات

بارك الله فيك يا اخت دنيا على الكلمات الجميلة و المشجعة و زادك الله خير و ارباح
و انا سعيد جداً بأنك سعيدة بالتحليلات الورشة

تحياتي لك و ان شاء الله مزيد من الارباح