xm

xm

xm

 

وول ستريت ترتفع على خلفية الآمال التجارية، حتى مع تأثير بوينغ

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
5,958
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 




تباينت وول ستريت في وقت مبكر من يوم الخميس، حيث أثر مزيد من صداع بوينج على مؤشر داو وقابل الآمال في أن تتجنب الولايات المتحدة والصين تصاعد التوترات التجارية.

ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بمقدار 12 نقطة أو 0.4٪ بحلول الساعة 10:24 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (14:24 بتوقيت جرينتش). وانخفض مؤشر داو 7 نقاط وارتفع مؤشر ناسداك المركب للتكنولوجيا الثقيلة 48 نقطة أو 0.6%.

ذكرت صحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست أن الصين والولايات المتحدة اتفقتا على هدنة قبل اجتماع مجموعة العشرين بين الرئيسين شي جين بينغ ودونالد ترامب.

في الوقت نفسه، ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أنه من المتوقع أن يقدم شي لترامب قائمة من المطالب، بما في ذلك رفع الحظر عن بيع الشركات الأمريكية لهواوي، ورفع التعريفات السابقة على الواردات الصينية.

أثرت بوينج على مؤشر داو، حيث انخفضت بنسبة 2.5٪ بعد أن وجدت إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية مشكلة جديدة في برنامج طائرة 737 ماكس الذي سيتعين عليها إصلاحه قبل أن تتمكن الطائرة من العودة إلى الخدمة.

انخفض سهم كوناجرا (NYSE:CAG) بنسبة 8.6 ٪ بعد أن خالفت تقديرات الأرباح، في حين انخفض سهم بيوند ميت (NASDAQ:BYND) بنسبة 2.2 ٪.

ارتفعت شركات أشباه الموصلات، بسبب الآمال التجارية. ارتفع سهم ايه إم دي (NASDAQ:AMD) بنسبة 2.2٪، في حين ارتفع سهم نفيديا (NASDAQ:NVDA) بنسبة 2.4٪ وميكرون (NASDAQ:MU) بنسبة 1.5٪.

على الجانب الآخر، ارتفع سهم كيه بي هوم (NYSE:KBH) بنسبة 7.3٪ بعد الإبلاغ عن زيادة قوية في الطلبات في الربع الأخير.

في السلع، ارتفع النفط الخام بنسبة 0.1٪ ليصل إلى 59.45 دولار للبرميل. تراجعت العقود الآجلة للذهب بنسبة 0.5٪ لتصل إلى 1،408.65 دولار للأوقية، في حين أن مؤشر الدولار الأمريكي، والذي يقيس الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، كان مستقرًا عند 95.768.
 
أعلى