xm

xm

وول ستريت مختلطة بعد تقارير أرباح بيبسي ومورجان ستانلي

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
5,523
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 




كانت وول ستريت مختلطة يوم الأربعاء حتى بعد الأرباح المتفائلة من مورجان ستانلي وبيبسي كو، في حين خففت البيانات الاقتصادية الصينية الإيجابية المخاوف من التباطؤ العالمي.

ارتفع مؤشر ستاندرد آند بوز 500 نقطة واحدة أو 0.05٪ بحلول الساعة 9:47 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (13:47 بتوقيت جرينتش)، في حين انخفض مؤشر داو 41 نقطة أو بنسبة 0.2٪ وارتفع مؤشر ناسداك المركّب للتكنولوجيا الثقيلة بواقع 28 نقطة أو 0.4٪.

نما الاقتصاد الصيني بنسبة 6.4٪ في الربع الأول، مما أدى إلى تباطؤ المخاوف من تباطؤ ثاني أكبر اقتصاد في العالم إلى جانب بيانات مبيعات التجزئة والإنتاج الصناعي. ومع ذلك ، لم تتوصل الولايات المتحدة والصين بعد إلى اتفاق تجاري ، وما زالت المخاوف قائمة بأن النمو قد يكون مؤقتًا.

ارتفعت بيبسي كو (NASDAQ:pEP) بنسبة 2.6٪ وكانت نتائج الربع الأول أفضل من المتوقع، مع نمو الإيرادات العضوية بنسبة 5.2٪. ارتفع سهم كوالكوم (NASDAQ:QCOM) بنسبة 16٪ بعد ارتفاعه بنسبة 23 ٪ يوم الثلاثاء بعد الأنباء التي تفيد بأنه اتم تسوية مع شركة أبل (NASDAQ:AAPL) في نزاع على براءة اختراع.

وكان آخر البنوك الكبرى يستعدون لتقديم التقارير، ارتفع مورغان ستانلي (NYSE:MS) بنسبة 0.6٪ بعد انخفاض إيراداته أقل من المتوقع خلال الربع الضعيف. كما انضمت بانكورب الأمريكية إلى البنوك الأخرى في ربع أقل من المثالي حيث تأثر تقلب السوق بالأرباح.

في الوقت نفسه، تراجعت سي في إس هيلث كورب (NYSE:CVS) بنسبة 1.2٪، في حين تراجعت أبوت لابس (NYSE:ABT) بنسبة 2٪ على الرغم من الإبلاغ عن الربع الأول القوي. كما انخفضت أسهم شركات الرعاية الصحية، حيث انخفض سهم أنثم (NYSE:ANTM) بنسبة 4.6٪ ويونايتد هيلث (NYSE:UNH) بنسبة 3.3٪.

في السلع، ارتفعت العقود الآجلة للذهب بنسبة 0.07 ٪ لتصل إلى 1،278.05 دولار للأوقية في حين ارتفع النفط الخام بنسبة 0.3٪ ليصل إلى 64.20 دولار للبرميل. انخفض مؤشر الدولار الأمريكي، والذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، انخفاضًا طفيفًا عند 96.618.
 
أعلى