xm

xm

xm

 

وول ستريت مختلطة مع استمرار المشكلات التجارية

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
5,958
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 




تباينت وول ستريت يوم الاثنين مع تجاهل المستثمرين لتوترات الحرب التجارية، لكن المخاوف من تباطؤ الاقتصاد العالمي ظلت قائمة.

ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بأربع نقاط أو 0.2٪ بحلول الساعة 9:44 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (13:44 بتوقيت جرينتش)، في حين ارتفع مؤشر داو جونز 58 نقطة أو 0.2٪، وتراجع مؤشر ناسداك المركّب للتكنولوجيا الثقيلة 14 نقطة أو 0.2٪ .

سجلت العائدات على سندات الخزانة الأمريكية لمدة عامين أكبر انخفاض لها لمدة يومين منذ عام 2008، في حين استمرت 10 سنوات في الانخفاض إلى ما دون 3 أشهر. المنحنى عند أعمق انعكاس منذ عام 2007.

في الوقت نفسه، أدى تراجع نشاط التصنيع في العديد من الدول الآسيوية ومنطقة اليورو إلى زيادة المخاوف بشأن تداعيات الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين على الاقتصاد العالمي.

هبطت بوينغ (NYSE:BA) بنسبة 1.6٪ بعد أن قالت إدارة الطيران الفيدرالية إن بعض طائراتها من طراز 737 ماكس يمكن أن تحتوي على أجزاء معيبة في أجنحتها، بينما انخفض أمازون دوت كوم (NASDAQ:AMZN) بنسبة 0.8٪ بعد أن ذكرت صحيفتا واشنطن بوست ونيويورك تايمز أن وزارة العدل وافقت على السماح تؤدي لجنة التجارة الفيدرالية الإشراف على مكافحة الاحتكار في الشركة.

انخفض سهم فيديكس (NYSE:FDX) بنسبة 1.3٪ بسبب الأخبار التي تفيد بأن الصين قد بدأت تحقيقًا في الشركة، مدعية أن حزم فيديكس حوّلت شحنات تخص عملاقة التكنولوجيا هواوي إلى الولايات المتحدة.

تراجعت شركة ألفابيت (NASDAQ:GOOGL)، الشركة الأم لجوجل، بنسبة 4.6٪ بعد انقطاع خدمات YouTube و Gmail و Cloud يوم الأحد.

ارتفع سهم جيبوتلي ميكسيكان (NYSE:CMG) بنسبة 1.1٪ بعد أن قال إنه يمكن أن يغطي التكلفة المتزايدة لتعريفات البيت الأبيض المقترحة على الواردات المكسيكية من خلال رفع أسعار البوريتو 5 سنتات.

في السلع، ارتفعت العقود الآجلة للذهب بنسبة 0.6٪ إلى 1،319.25 دولار للأوقية، في حين ارتفع النفط الخام بنسبة 1.3٪ ليصل إلى 54.18 دولار. انخفض مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.2 ٪ ليصل إلى 97.477.
 
أعلى