إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

10‎%‎

saadamri

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم انا لدي حسابين تحت رعايتكم واودعت في الحسابين اكثر من مره ولم يتم اضافك العشره بالميه فما طريقة اضافتها 
رقم الحساب /53616
الحساب الثاني/49058
وشكرا

xm    xm

بكل حال اخي لم يتم الغاء مكافأة الايداع ال ١٠% انما يجب ان تطلبها مادام حسابك تحت ترخيص سيشيل
بكرا بتواصل مع الشركة لاضافته

xm    xm

اخي سعد اظن ان دعم العملاء تواصل معك ووضح لك تفاصيل مكافأة الايداع

xm    xm

مكافاة الايداع تكون مره واحده فقط وان يكون خمسين بالميه بالحساب وان تكون خلال15 يوم من الايداع ولكن اهم نقطه ان العشره بالميه تاخذها مره واحده فقط ياليت الاخوان يكون عندهم علم بذلك وهذا حسب كلام مندوبهم عمر

xm    xm

بكل حال اخي لم يتم الغاء مكافأة الايداع ال ١٠% انما يجب ان تطلبها مادام حسابك تحت ترخيص سيشيل
بكرا بتواصل مع الشركة لاضافته

حتى انا اودعت اكثر من مره وسحبت بس ماجاني ال 10 في الميه انا قلت بانها الغييت بس من شفت الموضوع عنها حابب استفسر ايش وضعها ال 10 فيه هل يحق لي ان اطالب بها على الايداعات والا على ايداع معين والا على عرض معين وانتها رغم اني طلبت من الشركه ساعة فتح الحساب تحت رعايتكم

xm    xm

حتى انا اودعت اكثر من مره وسحبت بس ماجاني ال 10 في الميه انا قلت بانها الغييت بس من شفت الموضوع عنها حابب استفسر ايش وضعها ال 10 فيه هل يحق لي ان اطالب بها على الايداعات والا على ايداع معين والا على عرض معين وانتها رغم اني طلبت من الشركه ساعة فتح الحساب تحت رعايتكم

اخي اذا حسابك تحت سيشيل يحق لك المكافأة لكن مثل ماذكرت يجب أن تطلبها, بكل حال عطيني رقم حسابك

عودة
أعلى