إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو دولار رقميا

xm    xm

كلام سليم اخي باريس فالعملات منذ بداية العام والى الان لاتعرف الى اين تتجه

xm    xm

كلام سليم اخي باريس فالعملات منذ بداية العام والى الان لاتعرف الى اين تتجه

اكيد اخوي لوكنا نعلم او غيرنا يعلم لدخلنا بيع على اليورو دولار من قبل سنه ودبلنا 300 تدبيله بعقد واحد لكن لا احد يعلم اين سيتجه 100%

خبراء العالم لم يعلمو با الاتجاه لكن مجرد جهود احيان تو فق واحيان لا يحالفها التوفيق

بحكي لك حكاية شخص حصل بيني وبينه مراسلات الرجل تحليله فلكي بحة انا طبعا ارفض هذا التحليل

الرجل يقول انا بربط السعر بحركة نجوم او كواكب مدري بضبط وهو التحليل الوحيد الناجح طبعا انا كنت معارض

قلتله اوك تحليلك لا يخطي وجنية منه الاف الدولارات على حسب قولك اعطيني توصيه ادخل فيها بيع او شراء لئي عمله قال ادخل شراء على اليورو دولار الهدف 3420 نقطه انا مادخلت فعليا لكن قلت له على بركة الله دخلت شراء وجلست اراقب اارتفاع كان بالميئات ارتفاع عادي لا يذكر ثم انقلبة العمليه لكارثه سلبيه راسلته قلت ليش حصل كذا قال لا عليك صرفني قال نجم مدري كوكب المريخ غير مساره

المهم من هذا القبيل قلت قل امين قال امين ان الله يرفعك للمريخ ويفكك وتستفيد تشوف نجمك وين تحرك يوم تغير السعر ثم تنزل بدون مضله

فزي ما قلت اخوي لا يوجد احد يعلم تو جه السعر 100% انما تو قعات على حسب نظريته يخطي ويصيب

xm    xm

لا زلنا مع البيع وهدفناااااا حسب رايي 11181

xm    xm

اكيد اخوي لوكنا نعلم او غيرنا يعلم لدخلنا بيع على اليورو دولار من قبل سنه ودبلنا 300 تدبيله بعقد واحد لكن لا احد يعلم اين سيتجه 100%

خبراء العالم لم يعلمو با الاتجاه لكن مجرد جهود احيان تو فق واحيان لا يحالفها التوفيق

بحكي لك حكاية شخص حصل بيني وبينه مراسلات الرجل تحليله فلكي بحة انا طبعا ارفض هذا التحليل

الرجل يقول انا بربط السعر بحركة نجوم او كواكب مدري بضبط وهو التحليل الوحيد الناجح طبعا انا كنت معارض

قلتله اوك تحليلك لا يخطي وجنية منه الاف الدولارات على حسب قولك اعطيني توصيه ادخل فيها بيع او شراء لئي عمله قال ادخل شراء على اليورو دولار الهدف 3420 نقطه انا مادخلت فعليا لكن قلت له على بركة الله دخلت شراء وجلست اراقب اارتفاع كان بالميئات ارتفاع عادي لا يذكر ثم انقلبة العمليه لكارثه سلبيه راسلته قلت ليش حصل كذا قال لا عليك صرفني قال نجم مدري كوكب المريخ غير مساره

المهم من هذا القبيل قلت قل امين قال امين ان الله يرفعك للمريخ ويفكك وتستفيد تشوف نجمك وين تحرك يوم تغير السعر ثم تنزل بدون مضله

فزي ما قلت اخوي لا يوجد احد يعلم تو جه السعر 100% انما تو قعات على حسب نظريته يخطي ويصيب

كلامك صحيح اخي باريس والذي قصدته بان ازواج العملات لازالت متذبذبه ولا يوجد ترندات كما كان في الاعوام السابقة
واما بالنسبة للكواكب علم الفلك فأظن انه يوجد شيء من ذلك يتاثر بالعامل النفسي وما شابه ولكن لا اعرف ما هو مبدأه
تقبل تحياتي

xm    xm

انفجار القنبله سيحصل بعد قليل يا اسود يا ابيض لكن لزلنا نئكد نه للاسفل وبقوه

xm    xm

انفجار القنبله سيحصل بعد قليل يا اسود يا ابيض لكن لزلنا نئكد نه للاسفل وبقوه

الى الان الزوج ثابت وشبه ساكن

xm    xm

مصدر الماني لرويترز: نحتاج اكثر من 24 ساعة لمراجعة طلبات اليونان, لذذلك لا يوجد قرار اليوم

xm    xm

متحدث باسم الحكومة الالمانية: مطالبات اليونان بعيدة عن الواقع وقد تؤدي لوقف المفاوضات, ويجب ان يكون لليونان فائض في الميزانية لتستطيع الاستمرار

xm    xm

متحدث باسم الحكومة الالمانية: مطالبات اليونان بعيدة عن الواقع وقد تؤدي لوقف المفاوضات, ويجب ان يكون لليونان فائض في الميزانية لتستطيع الاستمرار

تسلم اخي علي

xm    xm

للمره الثالثه يحاول تجاوز 11346 وغير قادر

xm    xm

شباب هنا ملخص كامل حسب تحليلي الرقمي ممكن اخطي وممكن اصيب والله اعلم

ولدينا احنمال ثالث انه يبقا متذبذب ولن يصل لئي رقم وهذا محتمل

هنااااا حركته الاسبوعيه لو حصل حركه

هنااااا المقا ومات ودعوم اليوميه

هنااااااا الحظيه

اتمناااا لي ولكم الارباح

xm    xm

طيب شباب السعر اخترق 11346 وكما قلتا عند اختراق هذا الرقم ندخل شراء وقلنا هدفنا الاول لشراء

هو 11419 وهدفنا الثاني هو الهدف الاسبوعي 11483 كما هو موضح بشارة السابق

الان قربنا من تحقيق الهدف الاول

اثناء الكتابه وصل الهدف ولله الحمد ننتظر اختراقه للاعلى

طبعا ياشباب الي دخل معي بيع وضرب الاستب اكيد ربحان اذا طبق ما قلت لعملية الشراء

سئرفع لكم صوره لعملية الشراء ودخولي 3 عقود بعد التاكيد والله الموفق

xm    xm

اخي باريس اظن ان الزوج سيتجه صعودا
مالذي تراه ؟؟

xm    xm

اخي باريس اظن ان الزوج سيتجه صعودا
مالذي تراه ؟؟

انا ارى والله اعلم انه من 11419 سيرتد الى 11388 لو كسرها سيتجه الى 11346 لو كسرها سيتجه الى 1268

سناريو لارتفاع / 11419 اذا اخترقها سيقرع جرس ابواب 11483 باذن الله لكن نهاية الرقم المؤكد

لقاع 11268 هو 11419 على الساعه هل ينجح بختراقها لا اعلم وعتقد انها ليسة قويه كقوة 11346

انا تفكيري انه لن يستمر با لارتفاع ولو فشل اليوم بمحاولة اختراقه الرابع ل 11346 لو جدته با الحظيظ

11181 لكن نجح واعتقد ان لديه اخبار

هذا والله اعلم

xm    xm

انا ارى والله اعلم انه من 11419 سيرتد الى 11388 لو كسرها سيتجه الى 11346 لو كسرها سيتجه الى 1268

سناريو لارتفاع / 11419 اذا اخترقها سيقرع جرس ابواب 11483 باذن الله لكن نهاية الرقم المؤكد

لقاع 11268 هو 11419 على الساعه هل ينجح بختراقها لا اعلم وعتقد انها ليسة قويه كقوة 11346

انا تفكيري انه لن يستمر با لارتفاع ولو فشل اليوم بمحاولة اختراقه الرابع ل 11346 لو جدته با الحظيظ

11181 لكن نجح واعتقد ان لديه اخبار

هذا والله اعلم

بالتوفيق اخى باريس

عودة
أعلى