khaled hammad

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
كيف الحال ان شاءالله بخير
اود ان استفسر منكم ايها الاخوة
هل عندكم شركات او افراد يديرون حسابات فوركس
او ما شابه هذا النظام
وهل ادارة المنتدى تتيح هذا المجال

xm    xm

احنا كمنتدي لا نقوم بادارة حسابات لكن عندنا نسخ صفقات مجاني و توصيات مجانية للعملاء تحت رعايتنا و انت الي بتحدد مخاطرتك و لوتك و الصفقات التي تتوافق مع تحليلك و رؤيتك

و انصحك ابتعد عن اي حد يدير حسابات .. ابتعد ابتعد لان كان نفع نفسه ... و المنتدي غير مسؤل عن اي عضو يغريك بادارة حسابه

xm    xm

اخي علي السلام عليكم
قبل اكثر من 6 شهور فتحت حساب في شركة FXDD وارسلت لكم عدة مرات لوضع حسابي تحت رعاية المنتدى والحصول على الامتيازات بناء على ذلك ولكن للاسف لم يصلني اي جواب ولا اعلم السبب واجدد طلبي بذلك وانتظر الرد وشكرا

xm    xm

اخي علي السلام عليكم
قبل اكثر من 6 شهور فتحت حساب في شركة FXDD وارسلت لكم عدة مرات لوضع حسابي تحت رعاية المنتدى والحصول على الامتيازات بناء على ذلك ولكن للاسف لم يصلني اي جواب ولا اعلم السبب واجدد طلبي بذلك وانتظر الرد وشكرا

اخي نبيل اف اكس دي دي لسنا وسطاء لا انكر ان الشركة موثوقة لكن هاتلي ميزة تخليك تفتح حساب فيها .... الشركات الي احنا وسطاء ليها اكس ام و تيكميل و اف اكس برو كلهم موجودين في توقيعي

xm    xm

السلامعليكم
اشكرك اخي الكريم ع الرد
ممكن بس افهم منك نسخ الصفقات
ياريت توضح الموضوع

xm    xm

السلامعليكم
اشكرك اخي الكريم ع الرد
ممكن بس افهم منك نسخ الصفقات
ياريت توضح الموضوع

نسخ الصفقات صفقاتك بتتنفذ و انت حسابك معاك و انت الي بتحدد حجم اللوت

xm    xm

اخي علي السلام عليكم
من فتره طويله ولعدة سنوات تعاملت معهم وكان الدعم العربي ممتاز وويرد على الاستفسارات والملاحظات بشكل سريع واحيانا تلفونيا ولم الاحظ اي عمليات غير طبيعيه على الحساب واعطوني بونص 50% الشيء الوحيد الذي لم اجربه لغاية الان هو السحب .