xm    xm

بصرراحة يا جماعة انا كان لي راي بمناسبة مفاجات المنتدى التي لا تحصى و اعتقد انها ممكن تكون اضافة اخرى تحسب للمنتدى و لا اعرف ان كان د احمج سيشاركنى الراي فيها ام لا
و هي ان يكون للمنتدى اجتما دوري لاعضائه حتى يتم التعارف و زيادة اواصر المحبة و تبادل الخبرات
و لا يشترط ان يكون اللقاء في اي من الاماكن الباهظة الثمن بل يمكن عقدها في اي كافيتيريا مع استضافة اي من المحللين الفنيين للشركة التي ينوي المنتدى التعاقد معها لزيادة الوعي و الخبرة للاعضاء
هذا مجرد اقتراح
و تقبلوا تحياتي

xm    xm

بصرراحة يا جماعة انا كان لي راي بمناسبة مفاجات المنتدى التي لا تحصى و اعتقد انها ممكن تكون اضافة اخرى تحسب للمنتدى و لا اعرف ان كان د احمج سيشاركنى الراي فيها ام لا
و هي ان يكون للمنتدى اجتما دوري لاعضائه حتى يتم التعارف و زيادة اواصر المحبة و تبادل الخبرات
و لا يشترط ان يكون اللقاء في اي من الاماكن الباهظة الثمن بل يمكن عقدها في اي كافيتيريا مع استضافة اي من المحللين الفنيين للشركة التي ينوي المنتدى التعاقد معها لزيادة الوعي و الخبرة للاعضاء
هذا مجرد اقتراح
و تقبلوا تحياتي

بالتأكيد اخي تحدثنا في هذا الموضوع و سيكون لنا لقاءات مستقبليه مع الجميع

xm    xm

قرررررررررررررررررررررربت المفاجأه الكبرى

:angelic::angelic::angelic::angelic:

I would recommend
this site to a friend
Alexa User says:
The best use of this site is Research.
  • Good content
  • Good deals
  • Site is fast and responsive

Comments: قرررررررررررررررررررررربت المفاجأه الكبرى
  • Your review: Edit Delete
  • 1 out of 1 person found this review useful.
  • Share this:
Thanks!

xm    xm

هذا مجرد اقتراح
و تقبلوا تحياتي

فكره رائعه على الرغم من تعدد الجنسيات
ممكن الاخوه مثلا من مصر يتقبلو مع بعض
والاخوه من السعوديه يتقبلو وهكذا

xm    xm

ساحرجهم و احرجهم و احرجهم فحسابات العملاء ليست للارباح و ليست لتحقيق المصالح و انما في الاتحاد قوه

مفأجاه السادسه : تعلن منتديات عرب فوركس عن اطلاق مشروع العمولات المسترجعه لعملائها بنسبه 100%

نعم 100% و بالتأكيد ليست 50% و ليست 60% و ليست 70% .... انت مع عرب فوركس فقط تجد ما يسرك

:biglaugh::biglaugh::biglaugh::biglaugh::biglaugh::biglaugh:

الم اقل لكم اني ساحرجهم و احرجهم و هم لا يعرفون ان هذه مقدمه المفأجاءت فارادوا تقليدنا فوقعوا في الفخ لا يعلمون ان العملاق قادم

xm    xm

الم اقل لكم اني ساحرجهم و احرجهم و هم لا يعرفون ان هذه مقدمه المفأجاءت فارادوا تقليدنا فوقعوا في الفخ لا يعلمون ان العملاق قادم

يا سيدى يا سيدى على الكلام الجامد وقعوا فى الفخ فلننتظر معنا العملاق القادم ؟؟:cold::cold:

xm    xm

بصراحة كلام كبير و عرض قوي و ماينزلش الا من عند الدكتور و فين في عرب فوركس
الى الأمام و مزيد من العطاء
يا باشا انت حتخلي المنافسين ما يناموش حيفكروا ازاي ذا و ليه هو عيز يخرب علينا هما لي بيقولوا المنافسين مش أنا
ههههههه
ماشاء الله يا دكتور موفق باذن الله و الى القمة

xm    xm

بصراحة كلام كبير و عرض قوي و ماينزلش الا من عند الدكتور و فين في عرب فوركس
الى الأمام و مزيد من العطاء
يا باشا انت حتخلي المنافسين ما يناموش حيفكروا ازاي ذا و ليه هو عيز يخرب علينا هما لي بيقولوا المنافسين مش أنا
ههههههه
ماشاء الله يا دكتور موفق باذن الله و الى القمة

:wub::wub:

هلا اخي الحبيب و صدقني لا اريد التخريب على احد
عندما اكون وكيلك و تحدث معك مشكله و تكتبها على العام و لا افعل شيء فهذا مخجل و عندما تكون عضو لدي و اقول لك اني اعلمك كيف تصيد السمك و لا اطعمك اياها فهذا مخجل و اذا اطعمتك السمك و علمتك كيف تضع الطعم فهذا ايضا مخجل و هنا اطعمك السمكه و اعلمك كيف تضع الطعم و اعلمك كيف تصيد فتكون قادر على فعل ما تريد و قادر على اتخاذ القرار و معرفه اين الصواب و اين الخطأ

xm    xm

يا سيدى يا سيدى على الكلام الجامد وقعوا فى الفخ فلننتظر معنا العملاق القادم ؟؟:cold::cold:

:biglaugh::biglaugh::biglaugh::biglaugh:

العملاق بخوف لانه لم يعلن عن كل مفأجآته و صدقني لولا الشباب وقفوني لسببين الاول انه ما بدهم يخلصوا تحضير لكل المفأجآت في الموعد و الثاني بدهم يخلوا مجال للاعلان عنهم اول بأول لكان بعدني بكتب مفأجآت لليوم

xm    xm

:wub::wub:

هلا اخي الحبيب و صدقني لا اريد التخريب على احد
عندما اكون وكيلك و تحدث معك مشكله و تكتبها على العام و لا افعل شيء فهذا مخجل و عندما تكون عضو لدي و اقول لك اني اعلمك كيف تصيد السمك و لا اطعمك اياها فهذا مخجل و اذا اطعمتك السمك و علمتك كيف تضع الطعم فهذا ايضا مخجل و هنا اطعمك السمكه و اعلمك كيف تضع الطعم و اعلمك كيف تصيد فتكون قادر على فعل ما تريد و قادر على اتخاذ القرار و معرفه اين الصواب و اين الخطأ

أهلا بالدكتور الغالي
طاب يومك
يا أخي هو احنا منهزرش و لا ايه احنا عارفين و متكأدين من حبك لخدمة الناس
بالتوفيق و السداد و الى مزيد من العطاء

التعديل الأخير: