إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استراتيجيه my master fss

xm    xm

و لا يهمك ياغالي تم اضافة عبارة أنك تخلي مسؤوليتك
وفقك ربي و يسر أمرك

ماشاء الله اخوى عمرو .... بارك الله فيك يالغالى ...
عاوز ااقولك انى بنبسط لما بشوف الشارت الرقمى
متابع معك يالغالى

بارك الله فيكم اتمني من الله ان اكون عند حسن ظنكم

xm    xm

صفقه البيع الاخيرة فتحت مني خطاء وليس الخطاء في الاستراتيجيه فكنت اريد ان اتحرك مع السوق ولو كان ذاللك عكس الاستلااتيجيه المستخدمه بالنسبه للاستراتيجيه لو نظرنا الي اخر شارت رفع قبل تجاوز اليورو دولا 1.2500 سنجد ان التارجيت مكتوب في الاعلي علي اليمين 1.2508 من اسفل الي اعلي حوالي 192 نقطه لمن قام بتركيب التمبلت عنده سنجد ان الاتجاة يميل الي الصعود ولكن رسال الاستراتيجيه المستخدمه للحركه الان في الاسفل هي الانتظار وعدم الدخول بالرغم ان في اليسار من اسفل اشارات الصعود واضحه

ذه الاستراتيجيه ما زالت تحت التجربه وان كنت اري انا قويه جدا الا انها تحت الاختبار

التعديل الأخير:

xm    xm

صفقه البيع الاخيرة فتحت مني خطاء وليس الخطاء في الاستراتيجيه فكنت اريد ان اتحرك مع السوق ولو كان ذاللك عكس الاستلااتيجيه المستخدمه بالنسبه للاستراتيجيه لو نظرنا الي اخر شارت رفع قبل تجاوز اليورو دولا 1.2500 سنجد ان التارجيت مكتوب في الاعلي علي اليمين 1.2508 من اسفل الي اعلي حوالي 192 نقطه لمن قام بتركيب التمبلت عنده سنجد ان الاتجاة يميل الي الصعود ولكن رسال الاستراتيجيه المستخدمه للحركه الان في الاسفل هي الانتظار وعدم الدخول بالرغم ان في اليسار من اسفل اشارات الصعود واضحه

ذه الاستراتيجيه ما زالت تحت التجربه وان كنت اري انا قويه جدا الا انها تحت الاختبار

لا تخشى شيئا اخي ودائما انت مميز واستراتيجيه جميله ورائعه نتابع معك

التعديل الأخير:

xm    xm

عندما نجد الاسهم في الاسفل علي اليسار قد اخذت شكل سبعه ولون احمر كلما ازدات النسبه امام المؤشرات دلت علي قوة الهبوط

وكلما زادت الشكل 8 بالون الازرق وزادات النسبه المئويه بالون الازرق دل ذاللك علي قوة الهبوط صراحتا احاول اكتشاف تلك النسب وعلي اي اساس تعمل

اعتقد انها موفينجات 15 60 240

التعديل الأخير:

xm    xm

فنلاحظ الترجيت المستهدف من الاستراتيجيه وكيف اصابت التارجيت بدقه كبيرة التارجيت الاول والثاني والثالث في الاعلي علي اليمين واقصد الترجيت الثاني 1.2582 ونلاحظ القمه في الاعلي معلمه بالخط الاحمر 1.2583 ارجو من الاحباب في المتدي ان يكونو قد ركبو التمبلت في الميتا تريدر عشان نتابع معا

xm    xm

السلام عليكم وجمعه مباركه للجميع نلاحظ مع الان في الاستراتيحيه ان البرنامج اغلق علي التارجيت الثاني للهدف واكتفي به وذاللك في اعلي الشاش في اليمين نلاحظ محاوله كسر السعر لخطوط الموفينج لاسفل وهو اذا حدث دلاله علي تغير الاتجاة علي فريم الاربع ساعات والساعه والديلي فاذا اصبحت خطوط الموفينج اعلي الشموع دل ذاللك علي بشائر الهبوط

xm    xm

ألف ألف مبروك الأرباح
أخي الكريم
و جمعة مباركة عليك و على الأهل و جميع المسلمين
بالتوفيق و الى مزيد

اكرمك الله اخي سعيد

بتوفيق الله نلاحظ السهم الاصفر في الاعلي وبدايه الهبوط وكسر الموفينج كما اخبرنا عنه في المشاركه الي فاتت

نلاحظ في الاسفل علي اليسار تاكيدات الهبوط

xm    xm

السلام عليكم

نتابع الفرص علي الاستراتيحه ارجو ان اكون قد اضفت شيا

اعتقد ان اليورو هبوط اننا عند نقطه بيفوت r3 والتي تعتبر من نقاط المقاومه القويه جدا نضف علي هذا اننا اصبنا ثلاثي التارجيت المستدف لكل من قام بتركيب التمبلت ومتابعه الفرص هذ بالاضاف ان السستم اعطانا اشارة بعدم الدخول الان حتي تاكيد الهبوط لكني صرحتا اتابع علي الكاميرلا ومؤشرات اخري والواضح ان فعلا اليور سوف يهبط وقد بدائت تظهر علامات الهبوط علي سستيم الاستراتيجيه

xm    xm

انا حاب يشرح لنا الاخ عمرو الاستراتيجيه بالتفصبل ابن نقطة الدخول والخروج

xm    xm

:wub:ما ذا تعطي مؤشرات استراتيجيتك اليوم اخي عمروا
كي يكون لنا متابعة يومية ليستفيد جميع الاعضاء الاحباب:wub:

انا حاب يشرح لنا الاخ عمرو الاستراتيجيه بالتفصبل ابن نقطة الدخول والخروج

بارك الله فيك اخي ابو جميل واستاذنا الغالي استاذ اسامه

بالنسبه لنقطه الدخول اما ان ندخل مع كسر خطوط الموفينج افريج علي فرام الساع وذالك بشكل فردي او مع ظهور السهم الابيض اسمه دون تريند او اب تريند من اسفل للشراء والذي سيسبقه للبيع سهم احمر ويليه الولينجر باند خط احمر ارجو تركيب التمبلت لتسهيل الامر اما لو هنعتمد علي الاستراتيجيه كامل فعندما نري كل هذه الاشارات سنجد رسال الدخول مكتوبه بالاسفل اما شراء واما بيع واما انتظار

سنجد في السفل m1 m5 m15 d1 وهكذا لو بالون الاحمر في رساله من السستيم ان العمله علي هذا الفرام هابطه ولو بالاخضر صاعده

اما ترجيت الخروج سنجده مسجل علي ثلاث مراحل في اعلي يمين الشاشه

التعديل الأخير:

xm    xm

بارك الله فيك اخي ابو جميل واستاذنا الغالي استاذ اسامه

بالنسبه لنقطه الدخول اما ان ندخل مع كسر خطوط الموفينج افريج علي فرام الساع وذالك بشكل فردي او مع ظهور السهم الابيض اسمه دون تريند او اب تريند من اسفل للشراء والذي سيسبقه للبيع سهم احمر ويليه الولينجر باند خط احمر ارجو تركيب التمبلت لتسهيل الامر اما لو هنعتمد علي الاستراتيجيه كامل فعندما نري كل هذه الاشارات سنجد رسال الدخول مكتوبه بالاسفل اما شراء واما بيع واما انتظار

سنجد في السفل m1 m5 m15 d1 وهكذا لو بالون الاحمر في رساله من السستيم ان العمله علي هذا الفرام هابطه ولو بالاخضر صاعده

اما ترجيت الخروج سنجده مسجل علي ثلاث مراحل في اعلي يمين الشاشه

هﻻ فيك اخوى عمرو .... مش عارف ليه حاسس ان الاستراتيجية دى قوية لكنها عاوزة وقت لدراسة اغلب مؤشاراتها ومعرفتها جيدا ومعرفة نقاط قوتها وضعفها ومدى توضيحها لسلوك السعر
اسال الله التوفيق لى ولك يالغالى
والله المستعان ،،

xm    xm

هﻻ فيك اخوى عمرو .... مش عارف ليه حاسس ان الاستراتيجية دى قوية لكنها عاوزة وقت لدراسة اغلب مؤشاراتها ومعرفتها جيدا ومعرفة نقاط قوتها وضعفها ومدى توضيحها لسلوك السعر
اسال الله التوفيق لى ولك يالغالى
والله المستعان ،،

بارك الله فيك اخي الكريم ....اجعل هذ الاستراتيجيه بجوار مؤشراتك وتابع النتائح

xm    xm

بارك الله فيك اخي الكريم ....اجعل هذ الاستراتيجيه بجوار مؤشراتك وتابع النتائح

ساتابعها ان شاء الله .... لكن اترك لى بعض الوقت فقط
الله المستعان ،،

عودة
أعلى