إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استراتيجيه my master fss

xm    xm

مرفك لكم احبتي الاكسبيرت مع الاستراتيجيه وصرحتا انا جربته ووجدت ممتاز خاصه عندما افتح صفقه يدوي يقوم الاكسبيرت بالتعديل عليها من ناحيه التيك بروفت والاستوب

xm    xm

مرفك لكم احبتي الاكسبيرت مع الاستراتيجيه وصرحتا انا جربته ووجدت ممتاز خاصه عندما افتح صفقه يدوي يقوم الاكسبيرت بالتعديل عليها من ناحيه التيك بروفت والاستوب

أهلا اخي بارك الله فيك
اذا تكرمت أين المؤشرات و الاكسبريت لنضعهم في الصفحة لم أجدهم
موفق و شكرا لجهودك

xm    xm

أهلا اخي بارك الله فيك
اذا تكرمت أين المؤشرات و الاكسبريت لنضعهم في الصفحة لم أجدهم
موفق و شكرا لجهودك

في الصفحه الاولي للموضوع اخي سعيد مرفوعه علي سريفر المنتدي

xm    xm

في الصفحه الاولي للموضوع اخي سعيد مرفوعه علي سريفر المنتدي

بارك الله فيك أخي
لم أنتبه
تسلم من كل سوء أخي عمر
بالتوفيق

xm    xm

تم اصابه التارجيت الاول واخذن اشارة الخروج من السستيم عند نقطه مقاومه s1 وعند الخط الاخير للموفينج افريج علي فرام الاربع ساعات والذي اذا تم اختراقه علي فرام الاربع كانت اشارة قويه جدا علي استكمال الهبوط

والله الموفق

التعديل الأخير:

xm    xm

بالتوفيق اخي عمرو

xm    xm

اتوقع والله اعلم الهبوط الي 1.3000 قبل بداء الصعود هذا بالرغم ان السستيم لدينا الغي صفقه الشراء اظهر الامر wait حتي وضوح الاتجاة حيث اننا اخترقنا الموفينج علي فرام الساعه فقط وعدنا للهبوط مرة اخري كما ان تداولنا الان تحت البيوفت اليومي ننتظر ونتابع لنري ماذا سيحدث لليورو

xm    xm

السلام عليكم جميعا

السستيم لدينا قد اعطي اشارة البوط ووضع التارجيت لكني لم اكون متواجد للاسف امام الجهاز

وذالك علي فرام الساعه 1.3016

لكن علي ما يبدو ان بعد فشل السعر في اختراق المقاوم s2 ظهرت رساله wait مع الاحتفاظ بالترجيت المستدف مرة اخري واعتقد ان السستيم لدينا ينتظر تحديد نقطه دخول للبيع افضل

لكن رئي الشخصي ان هذه مناطق ارتداد لليورو دولار لاعلي والله اعلم

الاستراتيجيه تتعامل مع الموقف الحالي بدقه وتغير قرار البيع والشراء والانتظار في الخارج حسب السوق بشكل لاحظي

التعديل الأخير:

xm    xm

الاحباب المتابعين معنا اليورو دولار ضرب التارجيت الاول بالضبط وكان الادني له 1.2929 بينما التارجيت 1.2935 وذاللك قبل ارتداد السعر وبعدا اظهرت الاستراتيجيه امر الانتظار في الخارح ارجو من الاحباب ان يكونو قد ركبو السستيم علي اجهزتهم لان كثير من الفرص لم استطيع ان الم بها بسبب عدم تواجدي بشكل مستمر علي الكمبيوتر

xm    xm

علي ما يبدو ان اليورو هيبداء الصعود من يستخدم الاستراتيجيه فليتابعها بدقه الان

xm    xm

بالفعل اخي عمرو الظاهر هناك صعود لليورو ولو مؤقت نتابع يوم الجمعه وهو اغلاق اسبوعي كما نعلم ربنا يوفق الجميع

xm    xm

بالفعل اخي عمرو الظاهر هناك صعود لليورو ولو مؤقت نتابع يوم الجمعه وهو اغلاق اسبوعي كما نعلم ربنا يوفق الجميع

اعتقد اذا اغلقنا شمع واحده صاعده اعلي مؤشر الموفينج الثلالثي دل ذالك علي تغيير اهداف الاستراتيجيه الي اهداف صاعده لكن ان لم نخترق الموفينج فاعتقد ان الصعود هو صعود تصحيحي علي الفرامات الصغيرة لا اكثر كما ان الماكد لم يعطي بعد اشارة انعكاسيه

والله اعلم

xm    xm

السلام عليكم جمعه مباركه للجميع

بالرغم من ان الاستراتيجيه المستخدمه تشير الي الدخول الان الا ان حركه السوق خاصه اليوم مقلقه عموما السستيم اعطي اشارة دخول قويه ولمن قام بتركيب السستيم عنده سيلاحظ اننا ضربنا التارجيت الاول واشارة الدخول ما زالت موجوده

عودة
أعلى