إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استراحه مسابقه ابطال عرب فوركس النسخه الاولى ايار 2011

xm    xm

والله انا اقترح لو تكون المسابقه على منصه واقعيه اكثر مثل

fxsol

يكون افضل لان الهامش ونظام المارجن عندهم مثل السوق الفعلى على الحسابات الحقيقه

بدون اشياء غير منطقيه وصحيحه مثل شركة الباري يلي الحساب كله يطير وحتى لو كان فى ادارة ماليه مع اى مشكله تقنيه وعدم وجود استوب لوز او اى تحتجات فارغه على الحقيقى او الديمو

يتم شطب الحساب فورا 0 دولار وكانهم متقصدين هذا النوع لاستغلال طمع الانسان وخسارته وجذب الطماعين لفتح حسابات حقيقه معهم

اعتقد لو يتم تغير البرنامج لشركة واقعيه يكون فى تفاعل اكثر ونتائج منطقيه اكثر وحقيقه لجميع المتسابقين وليس مثل هذا الاسبوع مع اول 5 ايام حسب ما اشاهد فوق 50% من المتسابقين طارو خارج المسابقه هذا اذا ما كان اكثر

ما احد معصوم من الغلط حتى جوروج سورس او دان زنجر بس بشرط يكون برنامج واقعى بصراحه

مجرد وجه نظر واعاده ترتيب اوراق المسابقه لتدب الحماسه فى المنتدى مثل اول ما بدئت المسابقه ويتم الاستفاده القصوى من كل مسابقه وليس شرط ان يربح الجائزة بهذه الجوله اذا كان الفائزون مخلين لاحد الشروط او حتى ما احد ربح وكل الحسابات كانت اقل من 10000 دولار الرصيد المبدئى لفتح الحساب ممكن ليش لا وليس غريب ان لا يربح احد وتعاد الكره من جديد بشئ من الواقعيه

استاذ طارق

امامك برنامج حقيقى او ديمو يمنحك ان تدخل 300 ضعف حسابك وانت برافعه 1:100 فما بالك لو كانت رافعتك 1:500 التى تقدمها الشركة ؟

يعنى انتحار بمعنى الكلمه ولنترك موضوع الادارة الماليه والكلام الاخر على جنب لان معروف الديمو لعبه وما احد بيلتزم بشئ ولو فرضنا اننا كنا نشتغل على الحقيقى فا طبيعه الانسان البشريه تغريه ببعض المغامرات والحماس وهذا خطر ؟

بينما برامج الشركات الاخرى مثل الشركة التى طرحتها لك عندك حد اقصى 100% من الهامش المتاح بعدها يأتك المارجن ويتبقى عندك المارجن للبدء من جديد واستعاده انفاسك لو غلط فى صفقه او مغامره معينه ؟

طيب

شركة البارى تترك حتى يصفر حسابك ديمو او حقيقى 0 دولار ولنفترض مثلا يوم كنت فاتح حساب ديمو او حقيقى وتعطل البرنامج وما احد معصوم ولا اى شركة من الخطئ والسعر عكس عكسه 300 مثل ما تشوف امس مثلا

ما توقعك سوف يكون مصير حسابك ؟
ولنفترض كنت واضع استوب لوز وحدث ما حدث لافكسول واف اكس سي ام وغيرها شركات كثير ايام قيام احد افردا موظفين دوتشه بنك عام 2010 بشهر 5 ببيع مليارات بدل ملايين بل غلط فى سوق الاسهم وانهارات الاسعار ؟

وجائت الشركة تتحج لك ان استوبك لم يتفعل لان لم يكن على السعر سيوله للتنفيذ او اى اعذار مما يقومون به للنصب والاحتيال ما هو موقعك من الاعراب وقتها ؟

شركات اخرى حتى لو كانت تتقصد النصب مثل افكسول مثلا لو قلنا انها تحب تنصب عارف وقت يعملون هذا الشئ يرجعون لك الهامش المحجور يعنى لو كان حسابك 1000 وكان الهامش المحجوز 300 دولار وحدثت مشكله وطار الحساب

حضراتهم سوف يرجعون لك 300 دولار وبامكانك البدء من جديد بها اذا كنت محترف وتجعلها 3000 دولار ؟

بينما البارى سوف تعطيك 0 دولار وقتها اين الواقعيه والمفروض ان لا تسالنى هذا السؤال لانى كنت واضح فى مشاركتى السابقه ولا اعرف سبب طلبك التوضيح مع انك رجال فاهم وخبير فى الشركات والمواضيع هذه ؟

بعدين لنتكلم بواقعيه انت

تعرف ان اكبر عقد فى اى شركة هو 50 عقد = 5 مليون

وبعض ونادر شركات تضمن لك وتمنحك 200 عقد = 20 مليون دفعه واحده

دوتشه بنك نفسه كان مقدم لى هذا العرض وبنك سويسر وشركة امريكيه فقط اما اى شركة اخرى لن تقدم لك اكثر من 50 عقد واصابع ذهبيه واعاده تسعير وطلب كمان وتنتظر ؟

ما اقصده بهذه المشاركة هو موضوع يطول شرحه بس اتمنى انك تفهم ما اقصده وارمى له لانك اكيد مجرب وواصل للمبالغ ضخمه من الارباح وعارف ما اتكلم عنه وفاهم على ان سهل توصل 100000 على الحقيقى ولاكن صعب جدا توصل 1000000 دولار على نفس منوالك القديم

وانا اقصد هنا العقود دفعه واحده وبنقره واحده لان موضوع 50 عقد وتفتح 50 50 50 50 وراء بعض سوف يؤخرك عن السعر وفى فرق تسعير ومجموع نقاط قد يصل الى 10 نقاط اسبريد مما يفرق على نتائجك وقت العقود الدفعه واحده والنقره واحد واهداف من 30 الى 100 نقطه وبين ان تطلب 50 عقد وراء بعض ليتناسب مع مبلغ ضخم انت وصلت له بتعبك

وما اقدر اشرح اكثر بس اتمنى انك فهمت ما اقصده وارمى له ولذلك اقول لك كون واقعى على الديمو لتكون واقعى على الحقيقى
خلاصه الكلام حقيقى سهل توصل 100000 بسرعه البرق ولاكن صعب توصل 1000000 دولار
اهم المعوقات العقود دفعه واحده لان اقصى عقد متاح هو 50 وبعض الشركات 200 وبحد اقصى
واى شركة تقدم اكثر من 200 عقد كذابه ومنافقه ونصابه وحراميه وكلام فاضى وغير صحيح
واذا تعرف شركة ومجربهم حقيقى وبيدك وبنفسك وبمبلغ حقيقى راس مال او ارباح تراكميه
وتقدم لك اكثر من 200 عقد ارجوك دلنى عليها لانى قديم فى هذا السوق من 10 سنوات
وما عمره مر على شركة تقدم هذا الشئ وعندى حسابات مع جميع الشركات وخذ عندك

interbank
duswisi
dbfx
fxcm
fxsol
mbt
acm
forex

وغيرهم كثير ولا وحده تعطيك اكثر من 200 واساسا كلهم زباله وزفت بس مجبر اخاك لا بطلا هذا الفوركس وهذه منافذه وهذه وساخته ولا تقلى سيتى بنك ولا مورجن ولا كرنسي ولا غيره مجربهم وبرامجهم زباله وزفت وكله فى الهواء سوا ونصب واحتيال واحسن من الميتاتريد لن تجد لتتحكم بكامل عمليات وتحليلك بنفس اللحظة والوقت واكسبريتات اغلاق وحذف اى اوامر بسرعه البرق وبنقره واحده

وانا متأكد انك مجربهم وعارفهم ودكتور احمد مجرب وعارف ومتاكد مما اقوله وعارف انه سهل تحول 1000 او 10000 الى 500000 او 100000 بسرعه البرق بس اكثر من كذا سوف تقيد بنظام صارم وتحت المجهر ولذلك اغلب المضاربين المحترفين والمخضرمين يربح ويسحب ويبدء من جديد بمبلغ صغير ويرفعه بقوه مثل ما عمل سابقا وهكذا شغل تراكمى بطئ قد يأخذ من 5 - 10 سنوات لتوصل الى مبلغ ممكن تقول عنه مش بطال ولاكن وقتها يكون عندك ادمان مضاربه لانك فهمت اللعبه واخذت عليها وطبيعه الانسان لا تشبع وتجلس تجمع تجمع حتى يكتب الله لك ان تتوقف وتشبع او لا تشبع

على فكرة شركة البارى بتعمل مثل كراون فوركس نفس الطريقه 0 دولار

ونفس طريقه الشركات القبرصيه ويلي فاهم وخابز السوق سوف يعرف انهم متقصدين يمنحون هذا الخيار لانهم يعرفون النتائج سواء استخدمت الادارة الماليه او لم تستخدمها معروف ما هو المصير

والباري ديمو ولا حقيقى تشوف شمعات لموزين غريبه عندهم واذا راجعت برامجهم قبل كم يوم نزل اليورو الساعه 12 مساء فوق 30 نقطه وبعدها بيوم تعدلت شكل الشمعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والبارى رغم تسجيلهم فى بريطانيا بس برضو عليهم مشاكل وقضايا ويكفى انها تابعه لمصدر الميتاتريد الروسي يعنى مافيا اللعبه كلها عندهم بينما الشركات الاخرى ليست ملائكه ومشترين البرنامج صحيح ومتدربين عليه

بس برضو لم يصلو لدهاء البارى واتباعها القبارصه وبعدين الشركات المحترمه استخدمت الميتاتريد او غيره النظيف نظيف يا سيدى لذلك انا اقترحت عليك ان نكون واقعين فى اختيار الشركة سواء حقيقى او مسابقه ديمو لنكون واقعين بجد وياريت حد اقصى للعقود 50 او 200 عقد لان هذا الواقع يلي ما يعرفه صغار المضاربين

لانهم اساسا لم يصلو الى مبالغ ضخمه ليصطدمو فى المطب الجديد يلي سوف يكون لهم وهو نظام العقود والحد الاقصى وغيره من يلي انت عارفه لو كنت واصل لمبلغ ضخم قبل كذا اى يوم من ايام خبرتك وجربت بنفسك وبيدك وصادقت على ما اقوله لك

وبخصوص العقود لا اقنعك ولا تقنعى انا امامك عملت مثل عارف البخات فى الحاده وحولت 1000 الى 100000 دولار وعندما جيت اطلب 100 عقد طلع لى رساله طلبه وديلر وموضوع كبير لان ايامها كنت اول مرة بحياتى اوصل لهذا الرقم وهذا الكلام كان ايام 2007 تقريبا وعرفت وقتها ان اقصى عقد هو 50 لان وقتها كان الحساب 50000 ارباح وعندما دخلت عليه 100% كان العقد 50 وربحت واصبح الحساب 100000 وعندما جيت اطلب 100 ليتحول المبلغ 200 طلع لى الكلام يلي ذكرته لك

ومن وقتها عرفت ان جميع الشركات تمنحك حد اقصى بنقره واحده 50 عقد اما غير كذا يجب ان يكون اتفاق بينك وبين الشركة ولا تصدق اى شركة تقول لك اى كلام اخر لانى وضعت لك اسماء الشركات التى تعاملت معها ومجربهم حقيقى وعندى كشوف الحسابات وارقام حساباتى واعرف اسماء المداء واحد واحد عربي او اجنبي ومستعد اشرح لك اى شئ تريده

البارى لا تصدق مديره التسويق حقهم والله نسيت اسمها لان الشركة عليها مشاكل فى المنتديات الاجنبيه وشركه متلاعبه والديمو 100% نفس الحقيقى عندهم ولا تصدق اى ئ يقال من طرفهم لان التجربه خير برهان وما عمره الحرام يقول لك انا حرام وكلهم يقولن لك نحن ملائكه الله على الارض

وعند التجربه تشوف الوجه القبيح لذلك كون واقعى وخفيف خفيف تكل ما توصل 100000 اسحب وابدء من جديد وريح نفسك وخليك بعيد عن المشاكل والكلام الغير واقعى

والله يا اخى عن نفسي انا دخلت وغلطه الشاطر بعشره

انا لى طريقه غريبه فى ملاحقه السعر واعتبرها ليكون المثال قريب مثل الموفنج افرج لو تضعه مثلا على فيرم 15 دقيقه ويعطيك تقاطع معين وتدخل عليه 100% المفروض حسب اعداداتك ان السعر ما يعكس ويمشى مثلا

ولاكن مثلا عكس المفروض حسب طريقتى انه ما يعكس اكثر من 30 نقطه واما ان يغير مساره او يرجع لطريقه وعموما حسب حساباتى الحقيقه مع الشركات الواقعه والحسابات الحقيقه بحساب الهامش والرافعه بيكون المارجن على بعد 70 نقطه

مثلا حسابي 1000 والرافعه 1:400 المفروض البرنامج يحجز مثلا 340 دولار معناته 100% حق 1000 دولار هى 1 عقد = 10 دولار للنقطه

معناته لازم السعر يعكس على 70 نقطه حتى يضرب حسابي ويتبقى عندى 300 وابدء منها من جديد والمفروض ان الضربه هذه ما تكون الا فى السنه مره او مرتين بحد اقصى والا اعتبرت الطريقه فاشله لانك بتغامر بمخاطره مرتفعه

انا بشرح لك مثلا طريقتى كيف ؟

طيب ما حصل لى فى المسابقه ان يا غالى دخلت 30 عقد ومع اول 30 نقطه عكس كان الحساب مودع والسبب ان البرنامج غير واقعى اساسا + ان غلطه الشاطر بعشره لانى اساسا لم ادخل 100% من الحساب لان المفروض يكون 10 عقود

معناته الغلط مشترك من البرنامج يلي الشركة تقدمه لاغراض معروفه وذكرتها ؟
والغلطه الاخى من نفس المضارب والاعتراف حق ؟

عموما طريقتى تعتمد على فيرم 1 دقيقه وتعتبر ديجتال ولا علاقه لى بأى مؤشر وفعلا برنامج البارى قرائته حسب ربط معادله اكسل مثلا تنقل البيانات من الميتاتريد الى الاكسل سوف تجدها مختلفه عن اى شركة اخرى

جرب بنفسك وحتشوف ان البارى تدفق اسعارهم غريب بصراحه وبعدين يكفى ان الشركة على الحقيقى حسب شرحهم لا تقدم حساب اسلامى صريح بل هو ربا لان يوجد عمولات تبيت او عمولات بدل تحمل او خلافه

يعنى من الاخر الشركة لا تنفع للمسلمين لا من قريب ولا بعيد لانها بعيده عن الواقعيه ديمو ولا حقيقى
وقيس عليها اى شركة اخرى تقدم اكثر من 200 حسب زعمهم او حساب اسلامى مشبوه

النظيف نظيف ومعروف ويقولها لك صراحه حدك الاقصى 50 عقد او 200 عقد حسب اتفاق خاص وحساب لا يقل عن 100000 دولار
وغير هذا الكلام وضمان الهامش المحجور اسحب على الشركة ويلي فتحها وانشئ لها موقع الكترونى

لانهم نصابين برخصه واستماره وانا اتكلم من واقع تجربه شخصيه حقيقه ولا تتعبنى فى الشرح والكتابه اكثر من كذا
لانى بنصحك لانى حبيت منتداك وهذه خبره بتاخذها على طبق من ذهب جاهز ولا اقنعك ولا تقنعى وانت حر بقرارك

اسمحلى اعلق على شركة

fxdd

ورجاء انت لا وكيل لهم ولا غيره ولم تتعاقد معهم او مع غيرهم ويعنى منتداك حر طليق واسمح لى بقول شئ حقيقى يا اخى ومن واقع تجربه شخص مقرب لى حسابه كان تحت يدى شخصيا

هذه الشركة متلاعبه وغير صحيح اى كلام يقولونه
لانك لو تكلم الدعم حقهم وتقله شركه كذا عدد عملائهم 10000 عميل
سوف يريد عليك منوبهم صاحب جنسيه ملاصقه لدولتك الاردن من ناحيه الشرق ويقول لك نحن عملائنا 20000

وكأن الشغله لعب اطفال + الشركة لو نظيفه ما تطلع من امريكا وتروح مالطا دوله مشبوه + لو كانت قويه تروح لندن
معليش يا اخى هم عايشين على صغار المضاربين حق 100 و 1000 وحد اقصى 20000 دولار يدعم ويتداول ويخسر بنفسه وبنفسه بدون تدخلهم ولاكن وحياتك لو انك شاق التداول شق والله لتجد برنامجهم بلمرصاد لك

وعندك برنامج يتوقف + شمعات لموزين بحجه خطئ تقنى + اسبريد خرافى يتوسع + عدم ضرب الاستوب وعندى صور من حساب حقيقى وليس لى اى مصلحه اجلس اسيط عليهم فى المنتديات لانى لا وسيط لاحد ولا يهمنى اذا حذرت منهم او مدحت فيهم لان لن ينولنى شئ منهم او من غيرهم

لان المفروض العاقل ما يفتح حساب مع شركة اتخذت دوله مشبوه مرتع لها ومقر لها يعنى التحذير المفروض ما يكون الزامى ومن باب النصح لان العاقل يلي يفكر المفروض اساسا ما يفتح من اساها معهم اى حساب لا تقلى منتديات كبيره ولا غيره اساسا اى وكيل لهم هم منتديات صغيره لان الكبار لا يتعاملون مع شركات بدول مشبوه لانك لو جربت حسب المدح المتناثر فى المنتديات عنهم وهو كلام فاضى سوف تجد الحقيقه وقتها لانها شركة تعبانه ولو عندهم راس مال وعملاء كما يزعمون ما احد حوجهم يفتحون فوق جزيرة نائيه معليش يا طارق مالطا دوله مستقله ولا تتبع لايطاليا او الاتحاد الاوروبي

انا قلت لك الله يعينكم اذا حتتعاقد مع شركة لان الموضوع هذا مش سهل وحسابات المسلمين سوف تكون برقبتك يوم القيامه عشان كذا انا بعيد عن هذا الموضوع ولا تهمنى اى شركة ويلي تكون نظيفه معى ومجربها حقيقى اقول هذه نظيفه ويلي تكون وسخه اقول هذه وسخه لان حكمى وقت يصدر ما يكون نتيجه تداول شهر بلعكس اقل شئ سنه كامله ومبالغ ضخمه وعقود 50 وبينها

كل واحد حر

وكلا يغنى على ليلي

انا قلت شئ حقيقى وواقعى ومنطقى ومن تجربه حقيقه ويلي ما جرب حساب 100000 او عمره وصل لمبلغ ضخم فى الارباح لن يعرف عن ماذا اتكلم وماذا يعنى 50 او 100 او 200 عقد بنقره واحده

لان الثانيه تفرق والنقطه الواحده تفرق وقت تدخل 200 عقد يعنى النقطه 2000 دولار واذا جاك اعاده تسعير على فرق 10 نقاط معناته الشركة نصبت عليك بحدود 20000 دولار خلال ثوانى وهذا مبلغ ليس سهل لان اساسا انت لم توصل للارباح هذه من الشارع

انت وصلت لها بعد جهد وعناء ومضاربه ممكن اسابيع وشهور واخرتها تطلع لك الشركة نصابه ولا تمنحك اقل حق فى المضاربه الواقعيه الحقيقه وتقف ضدك وقتها ما هو تعليقك ؟

هل سوف تقول لى والله الناس تقول انها شركة كويسه ؟
من متى كلام الناس يأكل او يشبع او يسمن من جوع ؟

فى مثل يقول اسأل خبير ولا تسأل طبيب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** his highness **
اسمحلى اعلق على شركة

fxdd

ورجاء انت لا وكيل لهم ولا غيره ولم تتعاقد معهم او مع غيرهم ويعنى منتداك حر طليق واسمح لى بقول شئ حقيقى يا اخى ومن واقع تجربه شخص مقرب لى حسابه كان تحت يدى شخصيا

هذه الشركة متلاعبه وغير صحيح اى كلام يقولونه
لانك لو تكلم الدعم حقهم وتقله شركه كذا عدد عملائهم 10000 عميل
سوف يريد عليك منوبهم صاحب جنسيه ملاصقه لدولتك الاردن من ناحيه الشرق ويقول لك نحن عملائنا 20000

وكأن الشغله لعب اطفال + الشركة لو نظيفه ما تطلع من امريكا وتروح مالطا دوله مشبوه + لو كانت قويه تروح لندن
معليش يا اخى هم عايشين على صغار المضاربين حق 100 و 1000 وحد اقصى 20000 دولار يدعم ويتداول ويخسر بنفسه وبنفسه بدون تدخلهم ولاكن وحياتك لو انك شاق التداول شق والله لتجد برنامجهم بلمرصاد لك

وعندك برنامج يتوقف + شمعات لموزين بحجه خطئ تقنى + اسبريد خرافى يتوسع + عدم ضرب الاستوب وعندى صور من حساب حقيقى وليس لى اى مصلحه اجلس اسيط عليهم فى المنتديات لانى لا وسيط لاحد ولا يهمنى اذا حذرت منهم او مدحت فيهم لان لن ينولنى شئ منهم او من غيرهم

لان المفروض العاقل ما يفتح حساب مع شركة اتخذت دوله مشبوه مرتع لها ومقر لها يعنى التحذير المفروض ما يكون الزامى ومن باب النصح لان العاقل يلي يفكر المفروض اساسا ما يفتح من اساها معهم اى حساب لا تقلى منتديات كبيره ولا غيره اساسا اى وكيل لهم هم منتديات صغيره لان الكبار لا يتعاملون مع شركات بدول مشبوه لانك لو جربت حسب المدح المتناثر فى المنتديات عنهم وهو كلام فاضى سوف تجد الحقيقه وقتها لانها شركة تعبانه ولو عندهم راس مال وعملاء كما يزعمون ما احد حوجهم يفتحون فوق جزيرة نائيه معليش يا طارق مالطا دوله مستقله ولا تتبع لايطاليا او الاتحاد الاوروبي

انا قلت لك الله يعينكم اذا حتتعاقد مع شركة لان الموضوع هذا مش سهل وحسابات المسلمين سوف تكون برقبتك يوم القيامه عشان كذا انا بعيد عن هذا الموضوع ولا تهمنى اى شركة ويلي تكون نظيفه معى ومجربها حقيقى اقول هذه نظيفه ويلي تكون وسخه اقول هذه وسخه لان حكمى وقت يصدر ما يكون نتيجه تداول شهر بلعكس اقل شئ سنه كامله ومبالغ ضخمه وعقود 50 وبينها

والله ياغالي fxdd كنا وكلاء لهم وحسابي حاليا معهم صدقا لم نواجه أي مشكله طيله وكالتنا لهم أكثر من سنه وانا إلي معهم سنتين ومره بس صار خطأ ونزل السعر عندهم مباشره عوضوني بالمبلغ اللي خسرته
وهمه لما فتحو بمالطا عشان موضوع الهدج والرافعه المالية هل تعلم قبل فتره طلبت سحب فلوس من حسابي قدمت الطلب الساعه السابعه مساءا ثاني يوم الساعه الثانية ظهرا وصلني مسج من البنك العربي بإيداع المبلغ في حسابي

مدامك وكيل لهم اكيد يعوضوك لحفظ سمعتهم

بخصوص السحب والايداع والله حتى كراون فوركس النصابه ايام كانت شغاله كانت تسحب الناس بسرعه البرق بس وقت عملو ضربتهم نصبو نصبه محترمه وهربو وما اعتقد ان السحب او الايداع مقياس للشركة

بعدين الهديج والرافعه موجوده فى لندن استراليا نيوزلندا وغيرها دول نظيفه وهيئاتها قويه مش مالطا بجزيره نائيه وبعيده كل البعد عن قوه فوقها واكيد اى جزيزة فى العالم لن تمنع اى مستثمر ان ينشئ شركة سواء كانت نصابه او حقيقه مدام انه سوف يشغل اقتصادهم لان الموضوع اقتصاد هنا

اما لو هربو فا الدوله سوف تقول واحنا مالنا مستثمر وهرب وغيره كثير عملوها
قدر احد يرجع حقه من شركة نصبت عليه ؟

المهم هذه الشركة لا تهمنى لا من قريب او بيعد سواء كانت ممتازة او نصابه لان جميع الشركات للاسف حتى النظاف عندهم حركات وسخه وضرورى يعملوها ولا يوجد احد نظيف فى سوق الفوركس وهذا كلام متأكد منه من خبرتى العميقه لمده طويله وعلاقات مع مدراء قسم التداول

مجبر تمشى معهم وتتغاضى عن اخطائهم مدام تريد الاستمرار فى السوق والربح منه لانه مربح وليس خيال لانه افضل من الاسهم والعقار 100% وخذ منى البنوك نفسها لا تقدم هذه الخدمه

دوتشه بنك كان يقدمها عن طريق fxcm والان باعها لشركة forex والموضوع مصالح وبيع قاعده عملاء لا اكثر ولا اقل لانك لو حاب تشتغل مع الكبار والشئ الحقيقى والله 1000000 لا تكفى للاسف والبرامج التى تقدم لا تفى للغرض والبنوك تربح لان محافظهم مليارات يا طارق

معليش ما احد عاقل عنده مليارات سوف يخاطر فيها ويشتغل فيها بمشاريع عقاريه اضمن له ولاحفاده لان اساسا البنوك تقامر فى المليارات يلي هى اساسا ودائع عملاء عندهم يعنى لا نخصهم وهى فقط صناديق ناس عملاء عندهم مجمعين ارصدتهم وعندهم طاقم محترف يشتغل وعلى ارباح سنويه 100% اذا ضربتها الشمس لانهم يشتغلون شهريا على نسب من 1 - 10 % فقط

طبعا البنك مستفيد لان المليار عندما يحقق 10% شوف هو كم بياخذ حصه منها وكم يبقى للعملاء كلام فاضى يعنى البنوك تاكل ولا تشبع وعندك دكتور احمد ما شاء الله عليه بمستوى الحاده حق عارف وفاهم انا ماذا اقصد

انت اهم شئ اختار الشئ الحقيقى والواقعى ويكون اسلامى لتبعد نفسك وعملاء عن الشبهات ويوم القيامه والله يكتب لك الخير يا طارق

اخي الفاضل

مدحت الاعرج فقلت له تمشي باستقامه فاهنته

افكسول حقيقه كهذا الاعرج و للاسف لم تعد حتى قادره على حضور المؤتمرات و اخرها معرض الاردن و كثير من المتداولين و لصغر حساباتهم لا يعلمون ان افكسول تمنع التداول بعدد عقود معين لنقص السيوله و كذلك تمنع الاغلاق الجماعي للعقود و كذلك تمنع اغلاق عدد معين من العقود دون موافقه مسبقه منهم لاصحاب الحسابات الكبيره

و ان دل ذلك فانما على ضعف الشركه و عدم قدرتها و على انها في تراجع مستمر

xm    xm

كثير خرج من المسابقه هذا الاسبوع نعوضها فى المره القادمه باذن الله

xm    xm

اخي الفاضل

افكسول حقيقه كهذا الاعرج و للاسف لم تعد حتى قادره على حضور المؤتمرات و اخرها معرض الاردن و كثير من المتداولين و لصغر حساباتهم لا يعلمون ان افكسول تمنع التداول بعدد عقود معين لنقص السيوله و كذلك تمنع الاغلاق الجماعي للعقود و كذلك تمنع اغلاق عدد معين من العقود دون موافقه مسبقه منهم لاصحاب الحسابات الكبيره

أوجزت أخى

والله

بصراحه انا قفلت معاهم حساباتى
انا اتضربت منهم مرتين

مره فى استراليا لما السيرفر وقع

واخرها من شهر سيرفر انجلترا حصل فيه مشكله وسكروا صفقات مع نفسهم وانا بعيد
وفى النهايه يقولوا اصل الميتا تريدر شريك ثالث وبلزقوا فشلهم بمنصه مش محتاجه اى كلام
معظم الشركات تستخدمها

وحتلاقى الكلام ده فى الموقع بتاعهم لو مش مصدق
نصب يعنى من الاخر

نصيحه لوجه الله من أخ مجرب معاهم لايف

سيبكم منهم وإلا فى يوم حتصحوا تلاقوها حصلت أختها كرون فوركس
ألى خلعت بفلوسنا قبل كده

واتقوا الله فى فلوسكم وفلوس أسركم

xm    xm

اخي الفاضل

هههههههههههههه اضحك الله سنك هههههههههههههه

والله مشكله انك فهمت كل ما ذكرته بشكل غلط ؟؟؟؟

اولا ا: نت عارف انى اكثر واحد متضرر من هذه الشركة واسترجعت حقى ؟

ثانيا : انا اقترحت برنامج هذه الشركة لان برنامجهم سهل و ديجتال حقه اغلب الناس متعودين عليه لانه 4 ديجتال ؟

ثالثا : هذه الشركة تمنح حد اقصى للعقود 50 عقد وهو الشئ الواقعى فى السوق الحقيقى وليس 10000 عقد هههههه
يلي يعمل لك مليارات فى الباك تست للاكسبريتات او الديمو ويجرك للاحلام الغير واقعه والحقيقه ؟

رابعا : انا مشاركاتى واضحه وصريح والهدف منها واضح بخصوص واقعيه المسابقه ولم اقل افتحو حساب حقيقى مع هذه الشركة
لانى قمت بموضوع التصويت للشركات التى انتم فاتحين بتصويت لشركة معينه ولم اصوت لهذه الشركة ؟

يعنى معليش اعذرنى يا دكتور المفروض مدامك المدير ومتابع جميع المواضيع وعارف هذا العضو صوت على ماذا ويقصد ماذا بمشاركته المفروض يكون ردك فى المكان المناسب وليس كما اشرت انى اقصد ان تتعاملو مع هذه الشركة لان بصراحه مشاركتك اثارت استعجابي لان مشكله والله بعد دفتر المشاركات الواضحه والشرح المفصل تفهم بعد كل هذا مقصدي بشكل غلط

بنظرى هذه مشكله لى انا شخصيا لانى اتحدث عن الواقعيه والواقعيه فى الديمو يجب ان تكون مطابقه لواقعيه الحقيقى ويعرف الاعضاء ان السوق الحقيقى حده الاقصى 50 او 200 عقد فقط ولا يوجد عقود مندفعه 1000 عقد او غيره وهذه اسمها شفافيه ومصداقيه فى الواقعيه واتمنى لا احد يدخل معى بتحدى ان فى شركة او بنك يمنحك صلاحيه فتح عقود بنقره مندفعه لعدد فوق 200 عقد استاندر

لان اساسا هدف الشركات لفتح عدد العقود على الديمو 1000 و 10000 عقد عشان الناس يلي جدد عندما يعملون باك تست او تجارب معينه على الديمو يشاهدون ارقام فلكيه ويجرون رجلهم الى السوق ومن ثم ياكلوهم

التعديل الأخير:

xm    xm

هههههههههههههه اضحك الله سنك هههههههههههههه

والله مشكله انك فهمت كل ما ذكرته بشكل غلط ؟؟؟؟

اولا ا: نت عارف انى اكثر واحد متضرر من هذه الشركة واسترجعت حقى ؟

ثانيا : انا اقترحت برنامج هذه الشركة لان برنامجهم سهل و ديجتال حقه اغلب الناس متعودين عليه لانه 4 ديجتال ؟

ثالثا : هذه الشركة تمنح حد اقصى للعقود 50 عقد وهو الشئ الواقعى فى السوق الحقيقى وليس 10000 عقد هههههه
يلي يعمل لك مليارات فى الباك تست للاكسبريتات او الديمو ويجرك للاحلام الغير واقعه والحقيقه ؟

رابعا : انا مشاركاتى واضحه وصريح والهدف منها واضح بخصوص واقعيه المسابقه ولم اقل افتحو حساب حقيقى مع هذه الشركة
لانى قمت بموضوع التصويت للشركات التى انتم فاتحين بتصويت لشركة معينه ولم اصوت لهذه الشركة ؟

يعنى معليش اعذرنى يا دكتور المفروض مدامك المدير ومتابع جميع المواضيع وعارف هذا العضو صوت على ماذا ويقصد ماذا بمشاركته المفروض يكون ردك فى المكان المناسب وليس كما اشرت انى اقصد ان تتعاملو مع هذه الشركة لان بصراحه مشاركتك اثارت استعجابي لان مشكله والله بعد دفتر المشاركات الواضحه والشرح المفصل تفهم بعد كل هذا مقصدي بشكل غلط

بنظرى هذه مشكله لى انا شخصيا لانى اتحدث عن الواقعيه والواقعيه فى الديمو يجب ان تكون مطابقه لواقعيه الحقيقى ويعرف الاعضاء ان السوق الحقيقى حده الاقصى 50 او 200 عقد فقط ولا يوجد عقود مندفعه 1000 عقد او غيره وهذه اسمها شفافيه ومصداقيه فى الواقعيه واتمنى لا احد يدخل معى بتحدى ان فى شركة او بنك يمنحك صلاحيه فتح عقود بنقره مندفعه لعدد فوق 200 عقد استاندر

لان اساسا هدف الشركات لفتح عدد العقود على الديمو 1000 و 10000 عقد عشان الناس يلي جدد عندما يعملون باك تست او تجارب معينه على الديمو يشاهدون ارقام فلكيه ويجرون رجلهم الى السوق ومن ثم ياكلوهم

هلا أخي
انا ذكرت عيوب الشركه و توضيح بوضعها الحالي و لم اقصد شيء اخر و لا تحمل الكلام غير معناه فيفهم خطأ و اما الشركات العملاقه تسمح بالتداول بعقود قد تصل مئات عقود ستاندرد فخمسين عقد هي 5 مليون فقط

xm    xm

طيب انا شرحت ان 50 عقد = 5 مليون

لماذا لا تراجع مشاركاتى جيدا يا دكتور

؟؟؟؟؟

انت حولت مبلغ صغير سواء كان 1000 او 10000 الى مبلغ ضخم ؟

وانا مثلك والمفروض انك تعرف عن ماذا اتكلم خصوصا بموضوع 50 و 200 عقد استاندر دفعه واحده وبنقرة واحده

انت تقول لى مئات العقود استاندر ؟؟

طيب مهو على الديمو اقدر افتح 1000 عقد دفعه واحده وبنقره واحده والاكسبريتات ممكن تفتح عقود حتى 10000 بنقره واحده ولاكن السؤال والتوضيح الذى ذكرته لك بخصوص الواقعه ؟هل يوجد شركة او بنك يمنحك صلاحيه ان تفتح 1000 عقد بنقره واحده ؟

انت تجادلنى فى ماذا بلزبط يا دكتور وانت شخص خبير وعارف ووصلت لمبالغ ضخمه وعارف ان مستحيل ومن سابع المستحيلات ان السوق الواقعى والحقيقى يمنحك صلاحيه ان تفتح 1000 عقد بنقره واحده

ليش هو على كل مستوى سعر يوجد هناك طلبات فوق 200 مليون دولار مثلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انت متأكد انك دخلت السوق الحقيقى وشاهد العروض والطلبات على مستويات الاسعار ؟؟؟

اذا ضربتها الشمس بتكون 20 مليون وما موضوع السيوله 4 تليرورن ما هو الا مجموووووووووووووع التداول اليومي على جميع الازواج وليس زوج واحد ؟؟؟

السوق عرض وطلب والديمو شئ خرافى وغير حقيقى وانا عندما طلبت الواقعيه لان هذه الحقيقه؟؟

فليس من المنطق انى افتح عقود على الديمو 1000 عقد وفى الحقيقه ما اقدر افتح اكثر من 200 عقد ؟؟؟

اين المنطقيه هنا

افكسول عندما تطرح مسابقه برصيد 10000 ومفتوحه الشروط والعقود لان اساسا حتى تنتهى 30 يوم صاحب المركز الاول اساسا ما يكون وصل حتى الى 200 عقد ؟؟؟؟؟

لماذا ؟

لان اساسا الهامش المحجوز لا يسمح له بينما شركة البارى مثلا تسمح لك لان اساسا لا يمت للحقيقه بصله لا من قريب ولا بعيد

بصراحه انا مشاركاتى واضحه وهدف النقاش واضح بس انا بحس نفسي بعيد شئ واضح ولا اعرف السبب هل هو تغاضى عن الحقيقه ام من باب المجادله والاعتراض على الحقيقه فقط

لذلك اسمح لى يا دكتورى العزيزى بعدم مقدرتى على توصيل ما ارمى اليه وهذه اخر حدودى فى توصل المعلومه لان قصدى واضح وليس التشكك او الهجوم او اى شئ تافه بصراحه
لان هدفى بسيط وكان مجرد نقاش وتوضيح شئ سوف يفيد مسابقتكم قبل ان يفيد الاعضاء ليكون الفائز عند فوزة واقعى ونتائج مسابقاتكم واقعيه لان التعامل الحقيقى مع السوق الواقعى بعيد كل البعد عن اى كلام تسوق له اى شركة بأنها تسمح بعدد لا محدود من العقود الاستاندر

بعدين عندى ملاحظة حقيقه وواقعه بعيد عن موضوع العقود 50 او 200 عقد ؟

هو اى شخص حول 10000 الى 200000 مثلا هل عندما يصل الى هذا الرقم هل سوف تكون الرافعه له 1:400 مثلا ولا سوف يتم تخفيضها غصبن عنه وقانووووووووون الى 1:100 او 1:50 ؟
طيب عندما يتم التخفيض هو كم يقدر يدخل فى عدد العقود؟
معليش لنتكلم بشئ واقعى وحقيقى انا عاشرته وتعاملت معه ؟

طيب سؤال : الذهب والفضه والسلع الاسبوع هذا عندما اعلنت الدول والبنوك المركزيه برفع قيمه الهامش المحجوز وتسبب فى انهيار اسعارها ؟

هم عملو الحركه هذه لماذا اليس من باب الحد من المضاربه عليها ليكون صعععععععععععب على اى مضارب حسابه صغير ان يشتغل عليهم ؟

معليش والله السوق الحقيقى بعيد كل البعد عن الديمو وقوانين الشركات التسويقيه لان وقت الشخص يربح ويوصل لمبلغ ضخم
سوف يصطدم فى جدار السوق الحقيقى والقوانين الحقيقه التى تنص على عدد معين من العقود والرافعه الماليه

كان عندى حساب مع دوتشه بنك يلي هو على اساسا 25% من قيمه السيوله فى سوق الفوركس 4 تليريون يحتكم عليها ورصيدي كان ضخم ومع كل هذا كان اقصى حد يمنحونى هو للتداول هو 200 عقد استاندر ورافعه بلقووووووة والواسطه 1:100 واى شركة او بنك لن يكون اكبر من هذا البنك يلي منحنى الحد الاقصى وغير هذا الكلام هو شئ غير حقيقى وواقعى ونصب واحتيال علنى لان السوق الحقيقى عروضه وطلباته واضحه وبأمكان اى شخص ينزل برنامج الكرانسي ويشاهد العروض والطلبات للسوق الحقيقى ولن يجد اكثر من 20 مليون دولار لكل سعر رباعى

عدد سكان امريكا 300 مليون نسمه
وعدد يلي يشتغلون فى الفوركس 100000 مضارب فقط
المعنى واضح واللبيب يفهم ومصدر المعلومات عند عدد المضاربين والسيوله .. الخ

موجود فى هذا الموقع : forexmagnates.com

وهذا ختام نقاشي

التعديل الأخير:

xm    xm

طيب انا شرحت ان 50 عقد = 5 مليون

لماذا لا تراجع مشاركاتى جيدا يا دكتور

؟؟؟؟؟

انت حولت مبلغ صغير سواء كان 1000 او 10000 الى مبلغ ضخم ؟

وانا مثلك والمفروض انك تعرف عن ماذا اتكلم خصوصا بموضوع 50 و 200 عقد استاندر دفعه واحده وبنقرة واحده

انت تقول لى مئات العقود استاندر ؟؟

طيب مهو على الديمو اقدر افتح 1000 عقد دفعه واحده وبنقره واحده والاكسبريتات ممكن تفتح عقود حتى 10000 بنقره واحده ولاكن السؤال والتوضيح الذى ذكرته لك بخصوص الواقعه ؟هل يوجد شركة او بنك يمنحك صلاحيه ان تفتح 1000 عقد بنقره واحده ؟

انت تجادلنى فى ماذا بلزبط يا دكتور وانت شخص خبير وعارف ووصلت لمبالغ ضخمه وعارف ان مستحيل ومن سابع المستحيلات ان السوق الواقعى والحقيقى يمنحك صلاحيه ان تفتح 1000 عقد بنقره واحده

ليش هو على كل مستوى سعر يوجد هناك طلبات فوق 200 مليون دولار مثلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انت متأكد انك دخلت السوق الحقيقى وشاهد العروض والطلبات على مستويات الاسعار ؟؟؟

اذا ضربتها الشمس بتكون 20 مليون وما موضوع السيوله 4 تليرورن ما هو الا مجموووووووووووووع التداول اليومي على جميع الازواج وليس زوج واحد ؟؟؟

السوق عرض وطلب والديمو شئ خرافى وغير حقيقى وانا عندما طلبت الواقعيه لان هذه الحقيقه؟؟

فليس من المنطق انى افتح عقود على الديمو 1000 عقد وفى الحقيقه ما اقدر افتح اكثر من 200 عقد ؟؟؟

اين المنطقيه هنا

افكسول عندما تطرح مسابقه برصيد 10000 ومفتوحه الشروط والعقود لان اساسا حتى تنتهى 30 يوم صاحب المركز الاول اساسا ما يكون وصل حتى الى 200 عقد ؟؟؟؟؟

لماذا ؟

لان اساسا الهامش المحجوز لا يسمح له بينما شركة البارى مثلا تسمح لك لان اساسا لا يمت للحقيقه بصله لا من قريب ولا بعيد

بصراحه انا مشاركاتى واضحه وهدف النقاش واضح بس انا بحس نفسي بعيد شئ واضح ولا اعرف السبب هل هو تغاضى عن الحقيقه ام من باب المجادله والاعتراض على الحقيقه فقط

لذلك اسمح لى يا دكتورى العزيزى بعدم مقدرتى على توصيل ما ارمى اليه وهذه اخر حدودى فى توصل المعلومه لان قصدى واضح وليس التشكك او الهجوم او اى شئ تافه بصراحه
لان هدفى بسيط وكان مجرد نقاش وتوضيح شئ سوف يفيد مسابقتكم قبل ان يفيد الاعضاء ليكون الفائز عند فوزة واقعى ونتائج مسابقاتكم واقعيه لان التعامل الحقيقى مع السوق الواقعى بعيد كل البعد عن اى كلام تسوق له اى شركة بأنها تسمح بعدد لا محدود من العقود الاستاندر

بعدين عندى ملاحظة حقيقه وواقعه بعيد عن موضوع العقود 50 او 200 عقد ؟

هو اى شخص حول 10000 الى 200000 مثلا هل عندما يصل الى هذا الرقم هل سوف تكون الرافعه له 1:400 مثلا ولا سوف يتم تخفيضها غصبن عنه وقانووووووووون الى 1:100 او 1:50 ؟
طيب عندما يتم التخفيض هو كم يقدر يدخل فى عدد العقود؟
معليش لنتكلم بشئ واقعى وحقيقى انا عاشرته وتعاملت معه ؟

طيب سؤال : الذهب والفضه والسلع الاسبوع هذا عندما اعلنت الدول والبنوك المركزيه برفع قيمه الهامش المحجوز وتسبب فى انهيار اسعارها ؟

هم عملو الحركه هذه لماذا اليس من باب الحد من المضاربه عليها ليكون صعععععععععععب على اى مضارب حسابه صغير ان يشتغل عليهم ؟

معليش والله السوق الحقيقى بعيد كل البعد عن الديمو وقوانين الشركات التسويقيه لان وقت الشخص يربح ويوصل لمبلغ ضخم
سوف يصطدم فى جدار السوق الحقيقى والقوانين الحقيقه التى تنص على عدد معين من العقود والرافعه الماليه

كان عندى حساب مع دوتشه بنك يلي هو على اساسا 25% من قيمه السيوله فى سوق الفوركس 4 تليريون يحتكم عليها ورصيدي كان ضخم ومع كل هذا كان اقصى حد يمنحونى هو للتداول هو 200 عقد استاندر ورافعه بلقووووووة والواسطه 1:100 واى شركة او بنك لن يكون اكبر من هذا البنك يلي منحنى الحد الاقصى وغير هذا الكلام هو شئ غير حقيقى وواقعى ونصب واحتيال علنى لان السوق الحقيقى عروضه وطلباته واضحه وبأمكان اى شخص ينزل برنامج الكرانسي ويشاهد العروض والطلبات للسوق الحقيقى ولن يجد اكثر من 20 مليون دولار لكل سعر رباعى

عدد سكان امريكا 300 مليون نسمه
وعدد يلي يشتغلون فى الفوركس 100000 مضارب فقط
المعنى واضح واللبيب يفهم ومصدر المعلومات عند عدد المضاربين والسيوله .. الخ

موجود فى هذا الموقع : Forexmagnates.com

وهذا ختام نقاشي

اجبني على سؤالي اخي لماذا الهامش المحجوز في الباري اقل من الهامش المحجوز في افكسول بكثير

xm    xm

لكل شركة سياسه يا دكتور فى النصب والاحتيال
لان بنظرى الشخصى من خبره طويله ان كل الشركات نصابه ولا يوجد نظيف فى هذا السوق اطلاقا

صدقنى والله انا حبيت منتداك وانا احبك فى لله يا اخى ولا اريد شئ ولا بينى وبينك شئ

بس انا اقترحت شئ من الواقعه لان اساسا السوق الواقعى لو اجتمع مضاربين الارض كلهم لن تكون مجموع احجام تداوله تساوى 1% من رصيد او مجموع بنك واحد يلعب فى سوق الفوركس

هذا سوق كبار والسيوله عند الكبار فقط سواء بنوك او دول او مجموعه استثماريه ضخمه ولا يوجد لاى شركة فوركس تأثير الا فى اوقات الهدؤ والفراغ السعرى وفراغ السيوله وقتها تجد شركة مثل fxcm تدخل بسيولتها تضرب استوبات مضاربين من عملائها ارصدتهم ضخمه

واعتقد انك قديم ولك علاقات مع مدارء بعض الشركات واكيد قد سمعت عن هذه الحركات التى حدثت حقيقه وانا اعرف مدير الديلر الامريكي حقهم عندما عمل هذه الحركه عام 2007 فى احد عملائهم وفى عام 2008 نفس الديلر هذا راح فتح له شركة مع شخص من نفس الشركة واستمرت شركتهم حتى 2009 وبعدها باعوها على مستثمر صينى

وعندى كل التفاصيل واعرف كل حركاتهم والعابهم لذلك لا تقلى البارى لان البارى شركة روسيه اصحابهم هم نفس اصحاب برنامج الميتاتريد يعنى عارفين البير وغطاه وما احد يقدر يلعب معهم وهم عندما يفتحون عدد عقود او الهامش حقهم طريقه حسابه بشكل هذا

فهم عندهم سبب واضح وعارفين النتيجه انها خسارة للاغلبيه عندهم ؟

الانتربنك عندهم رافعه 1:400 وقيمه حجز الهامش عندهم تختلف عن شركة افكسول يلي عندهم نفس الرافعه 1:400 واثنيناتهم مسجلين فى استراليا ؟ فكيف انت تفسر لى ان لكل شركة طاقيه تفصلها على مزاجها ؟

xm    xm

لكل شركة سياسه يا دكتور فى النصب والاحتيال
لان بنظرى الشخصى من خبره طويله ان كل الشركات نصابه ولا يوجد نظيف فى هذا السوق اطلاقا

صدقنى والله انا حبيت منتداك وانا احبك فى لله يا اخى ولا اريد شئ ولا بينى وبينك شئ

بس انا اقترحت شئ من الواقعه لان اساسا السوق الواقعى لو اجتمع مضاربين الارض كلهم لن تكون مجموع احجام تداوله تساوى 1% من رصيد او مجموع بنك واحد يلعب فى سوق الفوركس

هذا سوق كبار والسيوله عند الكبار فقط سواء بنوك او دول او مجموعه استثماريه ضخمه ولا يوجد لاى شركة فوركس تأثير الا فى اوقات الهدؤ والفراغ السعرى وفراغ السيوله وقتها تجد شركة مثل fxcm تدخل بسيولتها تضرب استوبات مضاربين من عملائها ارصدتهم ضخمه

واعتقد انك قديم ولك علاقات مع مدارء بعض الشركات واكيد قد سمعت عن هذه الحركات التى حدثت حقيقه وانا اعرف مدير الديلر الامريكي حقهم عندما عمل هذه الحركه عام 2007 فى احد عملائهم وفى عام 2008 نفس الديلر هذا راح فتح له شركة مع شخص من نفس الشركة واستمرت شركتهم حتى 2009 وبعدها باعوها على مستثمر صينى

وعندى كل التفاصيل واعرف كل حركاتهم والعابهم لذلك لا تقلى البارى لان البارى شركة روسيه اصحابهم هم نفس اصحاب برنامج الميتاتريد يعنى عارفين البير وغطاه وما احد يقدر يلعب معهم وهم عندما يفتحون عدد عقود او الهامش حقهم طريقه حسابه بشكل هذا

فهم عندهم سبب واضح وعارفين النتيجه انها خسارة للاغلبيه عندهم ؟

الانتربنك عندهم رافعه 1:400 وقيمه حجز الهامش عندهم تختلف عن شركة افكسول يلي عندهم نفس الرافعه 1:400 واثنيناتهم مسجلين فى استراليا ؟ فكيف انت تفسر لى ان لكل شركة طاقيه تفصلها على مزاجها ؟

الباري يا غالي فتحت فرع لها في روسيا من فتره و ليس معنى ذلك بان اصحابها هم من الروس و فروعها مستقله بذاتها اداريا و ماليا لضمان منع غسيل الاموال و الالتزام بقانونه التي تشتبه به باقي كل الشركات بتصرفاتها الغربيه و اعود لسؤالي الذي لم تجبه و هو ان الهامش المحجوز كلما صغر كلما دل على مدى السيوله المتوفره لدى الشركه و مزود لسعر لها
هناك شركات تضع هامش على عقد الكبير 3500$ لانها بكل بساطه لا تستطيع توفير السيوله الكافيه للدخول باكثر من ذلك و كل حسب قدرته و امكانياته
اعود بالنسبه للعقود المفتوحه و بحسب قوانين الشركات هناك سقوف عليا لعدد العقود التي يسمح بفتحها و لكن في النهايه لو قارناها بسقف افكسول لوجدت سقفها مهزله اما سقف باقي الشركات

شركه الباري سأقوم شخصيا بعرض تفاصيل الشركه الماليه و باقي التفاصيل المختلفه ليطلع الجميع على ما نسميها شركات عملاقه كيف ستصبح شركات قزم امام هذه الشركه

xm    xm

عارف هذا الكلام يا دكتور

بس افكسول تقول ان عندها علاقه مع مزود اسعار وسيوله تابع لهم وكانو عاملين اعلانات ان عندهم 1 تليريون ولافا ... الخ

هههههههههه

بس الحقيقه انفضحت بعدين انت تقول لى ان الهامش يقل لان الشركة تملك سيوله اذا دوتشه بنك كان ربط نفسه مع شركة fxcm & bosten وهما شركتنا ضخمه من حيث عدد العملاء والسيوله وشوف كميه السيوله وصلت الى 300 مليار شهريا بينما البارى 100 مليار شهريا ؟؟؟؟؟؟

ومع كل هذا دوتشه بنك او بوسطن او fxcm الهامش عندهم كبير والرافعه 1:100 ولا يوجد اى من الكلام يلي تذكرة البارى
وللاسف الظاهر انك مصمم تفتح معهم عقد شراكه ولم تصغى الى عارف البخات عندما اشار ان التعامل معهم فيه شبهات شرعيه وربويه

ولم تصغى الى دفاتر مشاركاتى التى فصلت لك حقيقه السوق وكلام مع دوتشه بنك ملك ملوك اسواق الفوركس
وحد اقصى 200 ورافعه 1:100 وانت تقول لى السيوله كل ما تزيد فى الشركة الهامش ينقص ؟

للاسف يا دكتور ترى انا عارف مديره التسويق فى البارى وقد سبق وكلمتنى وعرضت على ما عرضته عليك وللاسف انا بقولها لك البارى سعرها بسعر افكسول من حيث النصب والاحتيال والكلام الفاضى لان السوق الحقيقى للمرة الاخيره لا يوجد فيه اكثر من 200 عقد استاندر دفعه ونقرة واحد والهامش المحجوز كبيرررررررر وليس له علاقه لا بعدد العملاء ولا بلسيوله لانه قانون تفصله الشركات حسب مصلحتها فى تخسير عملائها او الحفاظ عليهم

لان الهامش كل ما يكون صغير وصلاحيه العقود تكبر معناته مع اى انعكاس حتى لو يكون 10 نقاط سوف يطير الحساب كله مثل نظام البارى وكراون فوركس
وهذا غلط ونصب واحتيال وقمار صريح

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

التعديل الأخير:

xm    xm

عارف هذا الكلام يا دكتور

بس افكسول تقول ان عندها علاقه مع مزود اسعار وسيوله تابع لهم وكانو عاملين اعلانات ان عندهم 1 تليريون ولافا ... الخ

هههههههههه

بس الحقيقه انفضحت بعدين انت تقول لى ان الهامش يقل لان الشركة تملك سيوله اذا دوتشه بنك كان ربط نفسه مع شركة fxcm & bosten وهما شركتنا ضخمه من حيث عدد العملاء والسيوله وشوف كميه السيوله وصلت الى 300 مليار شهريا بينما البارى 100 مليار شهريا ؟؟؟؟؟؟

ومع كل هذا دوتشه بنك او بوسطن او fxcm الهامش عندهم كبير والرافعه 1:100 ولا يوجد اى من الكلام يلي تذكرة البارى
وللاسف الظاهر انك مصمم تفتح معهم عقد شراكه ولم تصغى الى عارف البخات عندما اشار ان التعامل معهم فيه شبهات شرعيه وربويه

ولم تصغى الى دفاتر مشاركاتى التى فصلت لك حقيقه السوق وكلام مع دوتشه بنك ملك ملوك اسواق الفوركس
وحد اقصى 200 ورافعه 1:100 وانت تقول لى السيوله كل ما تزيد فى الشركة الهامش ينقص ؟

للاسف يا دكتور ترى انا عارف مديره التسويق فى البارى وقد سبق وكلمتنى وعرضت على ما عرضته عليك وللاسف انا بقولها لك البارى سعرها بسعر افكسول من حيث النصب والاحتيال والكلام الفاضى لان السوق الحقيقى للمرة الاخيره لا يوجد فيه اكثر من 200 عقد استاندر دفعه ونقرة واحد والهامش المحجوز كبيرررررررر وليس له علاقه لا بعدد العملاء ولا بلسيوله لانه قانون تفصله الشركات حسب مصلحتها فى تخسير عملائها او الحفاظ عليهم

لان الهامش كل ما يكون صغير وصلاحيه العقود تكبر معناته مع اى انعكاس حتى لو يكون 10 نقاط سوف يطير الحساب كله مثل نظام البارى وكراون فوركس
وهذا غلط ونصب واحتيال وقمار صريح

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي انت هالكلام من اين تحضره

دوتشيه بانك استحوذت شركه جين كابيتال على قطاع الفوركس فيه قبل اسبوعين و اصبحوا عملاء دوتشيه هم عملاء جين كابيتال

بالنسبه لعارف البخات هو اشار الى تحريم التعامل مع افكسول و انت تحرف كلام الرجل فاتقي الله فهو لم يتكلم عن الباري الا بالكلام الحسن ...ضع الرابط الذي يثبت كلامك

شركه الباري فيها حسابات اسلاميه متكامله و فريق عربي خليجي و مصري و شامي متكامل و ليس عندهم مديره تسويق بل مدير تسويق
الان انت وجهت لي بأني اريد التعاقد مع الباري و السؤال من قال لك ان هذا الكلام صحيح و باي مرجعيه تتكلم ام انك مثل افكسول عندما دمرت فوركس يارد بحجه انها شركه اسرائيليه و اصحابها يهود و هي شركه امريكيه و اصحابها امريكيين
الجدول الذي ارفقته لا اعلم ما هو ولكن يبدو لي ان الباري على رأس القائمه

xm    xm

دوتشيه بانك استحوذت شركه جين كابيتال على قطاع الفوركس فيه قبل اسبوعين و اصبحوا عملاء دوتشيه هم عملاء جين كابيتال

بالنسبه لعارف البخات هو اشار الى تحريم التعامل مع افكسول و انت تحرف كلام الرجل فاتقي الله فهو لم يتكلم عن الباري الا بالكلام الحسن

شركه الباري فيها حسابات اسلاميه متكامله و فريق عربي خليجي و مصري و شامي متكامل و ليس عندهم مديره تسويق بل مدير تسويق
الان انت وجهت لي بأني اريد التعاقد مع الباري و السؤال من قال لك ان هذا الكلام صحيح و باي مرجعيه تتكلم ام انك مثل افكسول عندما دمرت فوركس يارد بحجه انها شركه اسرائيليه و اصحابها يهود و هي شركه امريكيه و اصحابها امريكيين

يا اخى عارف البخات

عندما ترك افكسول عمل جدول فيه 5 شركات عملاقه منهم :

Forex.com
Alpir
Duka

وعارف البخات نفسه قال ان شركة البارى لاتقدم حسابات اسلاميه بطريقه صحيحه

وروح اسأله بنفسك لانك عضو عنده لو سمحت وشوف مشاركته يلي هو كتبها بنفسه رد على سؤال احد اعضاء منتداه يسأله عن الشركة يلي انت تدافع عنها وكأنها رب ارباب الفوركس ؟

انا ما قلت لعارف البخات اكتب هذه المشاركة يلي تقول ان البارى حساباتها المقدمه على اساس اسلامى ليست صحيحه
وليس عندى صلاحيه اعدل بمشاركاته وهو صاحب المنتدى والمدير العام ؟؟؟

عجيب امرك والله يادكتور

انا اتكلم بشرق وانت تجاوب بل غرب وداخل معى تحدى وكأن بينى وبينك حرب معينه
وانا مشاركتى اساسا انك تعمل مسابقه مع شركة واقعيه ولم اقل لك او اجبرك بل قوه والسلطه انك تتعامل معهم او لا تتعامل معهم ؟

انت جالس توهم نفسك ومن يشاهد برنامج البارى ان ما شاء الله السوق الحقيقى تقدر تفتح عقود 1000 عقد والهامش ما شاء الله عليه صغير وجميل

بخصوص الصورة يلي مزعلت انا ذكرت ان المصدر : Forexmagnates.com

لو سمحت تعب نفسك قليلا وشوف عدد العملاء الحقيقى للسوق والسيوله وبلاش مدير هلفوت فى شركة البارى او اى شركة اخرى يضحك عليك وانت دكتور ويوهمك انهم ملوك الفوركس والسيوله عندهم وان عدد عملائهم ملايييييين وان السيوله كل ما تزيد الهامش ينقص

معليش يا دكتور
اذا انت دكتور انا كنت اشتغل مع الناس هذه فى غرف الديلر وكنت شغال مع البنوك وعندما اقولك لك 200 عقد فهو انجيلهم فى السوق ولا بكيفى ولا بكيفك ولا بكيف اى شركة تحرفه او تتلاعب فيه او تمنح شخص غير هذا الكلام واتحداك تحدى انك تفتح اكثر من 200 عقد دفعه واحده وبنقره واحده مع البارى او مع دوتشه بنك

ومستعد اعطيك 100000 دولار هديه منى واكتب لك الشيك الان
لانى ما اتكلم من راسي ومجرب وعارف ما اقوله
ولا اتكلم من فراغ

التعديل الأخير:

xm    xm

يا اخى عارف البخات

عندما ترك افكسول عمل جدول فيه 5 شركات عملاقه منهم :

forex.com
alpir
duka

وعارف نفسه قال ان شركة البارى لاتقدم حسابات اسلاميه بطريقه صحيحه

وروح اسأله بنفسك لانك عضو عنده لو سمحت وشوف مشاركته يلي هو كتبها بنفسه رد على سؤال احد اعضاء منتداه يسأله عن الشركة يلي انت تدافع عنها وكأنها رب ارباب الفوركس ؟

انا ما قلت لعارف البخات اكتب هذه المشاركة يلي تقول ان البارى حساباتها المقدمه على اساس اسلامى ليست صحيحه
وليس عندى صلاحيه اعدل بمشاركاته وهو صاحب المنتدى والمدير العام ؟؟؟

عجيب امرك والله يادكتور

انا اتكلم بشرق وانت تجاوب بل غرب وداخل معى تحدى وكأن بينى وبينك حرب معينه
وانا مشاركتى اساسا انك تعمل مسابقه مع شركة واقعيه ولم اقل لك او اجبرك بل قوه والسلطه انك تتعامل معهم او لا تتعامل معهم ؟

انت جالس توهم نفسك ومن يشاهد برنامج البارى ان ما شاء الله السوق الحقيقى تقدر تفتح عقود 1000 عقد والهامش ما شاء الله عليه صغير وجميل

بخصوص الصورة يلي مزعلت انا ذكرت ان المصدر : Forexmagnates.com

لو سمحت تعب نفسك قليلا وشوف عدد العملاء الحقيقى للسوق والسيوله وبلاش مدير هلفوت فى شركة البارى او اى شركة اخرى يضحك عليك وانت دكتور ويوهمك انهم ملوك الفوركس والسيوله عندهم وان عدد عملائهم ملايييييين وان السيوله كل ما تزيد الهامش ينقص

معليش يا دكتور
اذا انت دكتور انا كنت اشتغل مع الناس هذه فى غرف الديلر وكنت شغال مع البنوك وعندما اقولك لك 200 عقد فهو انجيلهم فى السوق ولا بكيفى ولا بكيفك ولا بكيف اى شركة تحرفه او تتلاعب فيه او تمنح شخص غير هذا الكلام واتحداك تحدى انك تفتح اكثر من 200 عقد دفعه واحده وبنقره واحده مع البارى او مع دوتشه بنك

ومستعد اعطيك 100000 دولار هديه منى واكتب لك الشيك الان
لانى ما اتكلم من راسي ومجرب وعارف ما اقوله
ولا اتكلم من فراغ

استاذ محمد بلاش الكلام هذا انت عارف مكانه شركه الباري و كلنا عارفين مكانه افكسول
و اعطيني دليل كلامك

xm    xm

الباري يا غالي فتحت فرع لها في روسيا من فتره و ليس معنى ذلك بان اصحابها هم من الروس و فروعها مستقله بذاتها اداريا و ماليا لضمان منع غسيل الاموال و الالتزام بقانونه التي تشتبه به باقي كل الشركات بتصرفاتها الغربيه و اعود لسؤالي الذي لم تجبه و هو ان الهامش المحجوز كلما صغر كلما دل على مدى السيوله المتوفره لدى الشركه و مزود لسعر لها

هناك شركات تضع هامش على عقد الكبير 3500$ لانها بكل بساطه لا تستطيع توفير السيوله الكافيه للدخول باكثر من ذلك و كل حسب قدرته و امكانياته
اعود بالنسبه للعقود المفتوحه و بحسب قوانين الشركات هناك سقوف عليا لعدد العقود التي يسمح بفتحها و لكن في النهايه لو قارناها بسقف افكسول لوجدت سقفها مهزله اما سقف باقي الشركات

شركه الباري سأقوم شخصيا بعرض تفاصيل الشركه الماليه و باقي التفاصيل المختلفه ليطلع الجميع على ما نسميها شركات عملاقه كيف ستصبح شركات قزم امام هذه الشركه

بالنسبه لعارف البخات هو اشار الى تحريم التعامل مع افكسول و انت تحرف كلام الرجل فاتقي الله فهو لم يتكلم عن الباري الا بالكلام الحسن ...ضع الرابط الذي يثبت كلامك

استاذ بلاش الكلام هذا انت عارف مكانه شركه الباري و كلنا عارفين مكانه افكسول

اتقى الله انت يا كتور من فضلك

انا لست ولد صغير عمرى 20 سنه او خبرتى فى السوق سنه او سنتين او 5 سنوات حتى

حتى تجلس تقول لى مرجعيتك واتهامك ....... الخ

انا جالس اتكلم شئ واقعى حقيقى لان عندى خبره مع بنوك وعلمت بغرف ديلر واعرف تلاعباتهم وانت تقول لى شركة البارى وافكسول ؟؟؟؟؟؟؟

وانا جالس اقول لك كل الشركات نصابه ؟؟؟

يعنى لا مدحت لك فى وحده او مجدت لك شركة بعينها ؟؟؟؟

انا اقول الصراحه وانت تعاملنى بنفس سياق الانظمه العربيه يلي تكمم الافواه وهى الصح ؟؟؟

عجيب والله تناقد مشاركاتك معى

شوى تهجم على وانى بشكك فيك وان لا علاقه لك مع البارى

وشوى تريد ان تشرح مميزان البارى وتستميت بدفاع عنهم

هو انا طلبت منك شئ
او اريد منك شئ
او لى علاقه شئ

؟؟؟؟؟

انا فقط كنت بقول ان السوق الحقيقى والواقعى 200 عقد والرافعه 1:100 وانت تقول لى البارى السيوله عندها قويه لذلك الهامش يصغر

؟؟؟؟

وانا مستميت على ايش ما ادرى فى الشرح لك واريد ايضاح الحقيقه لك

وعلى ايش

؟؟؟

لا يعمى السوق الحقيقى فيه عقود بنقره واحده 100000 عقد والبارى بتحسب صح الهامش وما شاء الله السيوله الشهريه عندهم 100 مليار وهى اكثر من دوتشه بنك يلي سيوله للعملاء فقط 300 مليار

ومعليش

فى فرق لان البارى 100 مليار حقتهم باوند

بس دوتشه بنك 300 مليار حقتهم ريال سعودى

معليش حقك على راسى اسفين يا البارى

غلطنا بحقك

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

xm    xm

أخي الفاضل لا يجوز أتهام الأستاذ عارف البخات لأنه قال عن الباري بإنها مشبوهة شرعيا وحلل التعامل مع اف اكس سول
أقرأت هذا الكلام بنفسك عنه ؟؟

عودة
أعلى