إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استراحه مسابقه ابطال عرب فوركس النسخه الاولى ايار 2011

xm    xm

اتقى الله انت يا كتور من فضلك

انا لست ولد صغير عمرى 20 سنه او خبرتى فى السوق سنه او سنتين او 5 سنوات حتى

حتى تجلس تقول لى مرجعيتك واتهامك ....... الخ

انا جالس اتكلم شئ واقعى حقيقى لان عندى خبره مع بنوك وعلمت بغرف ديلر واعرف تلاعباتهم وانت تقول لى شركة البارى وافكسول ؟؟؟؟؟؟؟

وانا جالس اقول لك كل الشركات نصابه ؟؟؟

يعنى لا مدحت لك فى وحده او مجدت لك شركة بعينها ؟؟؟؟

انا اقول الصراحه وانت تعاملنى بنفس سياق الانظمه العربيه يلي تكمم الافواه وهى الصح ؟؟؟

عجيب والله تناقد مشاركاتك معى

شوى تهجم على وانى بشكك فيك وان لا علاقه لك مع البارى

وشوى تريد ان تشرح مميزان البارى وتستميت بدفاع عنهم

هو انا طلبت منك شئ
او اريد منك شئ
او لى علاقه شئ

؟؟؟؟؟

انا فقط كنت بقول ان السوق الحقيقى والواقعى 200 عقد والرافعه 1:100 وانت تقول لى البارى السيوله عندها قويه لذلك الهامش يصغر

؟؟؟؟

وانا مستميت على ايش ما ادرى فى الشرح لك واريد ايضاح الحقيقه لك

وعلى ايش

؟؟؟

لا يعمى السوق الحقيقى فيه عقود بنقره واحده 100000 عقد والبارى بتحسب صح الهامش وما شاء الله السيوله الشهريه عندهم 100 مليار وهى اكثر من دوتشه بنك يلي سيوله للعملاء فقط 300 مليار

ومعليش

فى فرق لان البارى 100 مليار حقتهم باوند

بس دوتشه بنك 300 مليار حقتهم ريال سعودى

معليش حقك على راسى اسفين يا البارى

غلطنا بحقك

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انت يا رجل من الصبح عمالك تتكلم و لم يمنعك احد من الكلام
بالنسبه للعمولات التي بدل من عمولات التبييت للباري اتفق بها هي فيها شبهه و بالتأكيد انها في حال حدوث اي علاقه فاننا سنطلب ازاله هذه العموله و هي السلبيه الوحيده على الباري
دخول الشركه للشرق الاوسط يعني اجبارهم على ازاله اي حواجز شرعيه
اما بالنسبه لباقي كلامك فالافضل الدقه فيه

xm    xm

يا اخى عارف البخات

عندما ترك افكسول عمل جدول فيه 5 شركات عملاقه منهم :

forex.com
alpir
duka

وعارف البخات نفسه قال ان شركة البارى لاتقدم حسابات اسلاميه بطريقه صحيحه

وروح اسأله بنفسك لانك عضو عنده لو سمحت وشوف مشاركته يلي هو كتبها بنفسه رد على سؤال احد اعضاء منتداه يسأله عن الشركة يلي انت تدافع عنها وكأنها رب ارباب الفوركس ؟

انا ما قلت لعارف البخات اكتب هذه المشاركة يلي تقول ان البارى حساباتها المقدمه على اساس اسلامى ليست صحيحه
وليس عندى صلاحيه اعدل بمشاركاته وهو صاحب المنتدى والمدير العام ؟؟؟

أخي الفاضل لا يجوز أتهام الأستاذ عارف البخات لأنه قال عن الباري بإنها مشبوهة شرعيا وحلل التعامل مع اف اكس سول

أقرأت هذا الكلام بنفسك عنه ؟؟

قد سبق واجبت

وياريت تتعب نفسك فى البحث فى مشاركات عارف البخات فى ملفه الشخصى

او تسأله على العام او الخاص

وشوف رده بنفسه وبيده

لانى ما جبت الكلام من راسي والرجال خبير اقتصادى واسلامى يعنى يفهم فى الامور الشرعيه والاقتصاديه وعندما يقول لك هذه الشركة تقدم تعاملات روبيه

انت حر تتعامل معهم او لا تتعامل معهم

كل جسد نبت من سحت فالنار أولى به ،وصححه الألباني في صحيح الجامع

يعنى يلي ينبت على الربا فالنار اولى به تاكله بجهنم يوم القيامه

وبراحتك يا عزيزى

xm    xm

ما رأيك أخي ؟؟

xm    xm

انت يا رجل من الصبح عمالك تتكلم و لم يمنعك احد من الكلام
بالنسبه للعمولات التي بدل من عمولات التبييت للباري اتفق بها هي فيها شبهه و بالتأكيد انها في حال حدوث اي علاقه فاننا سنطلب ازاله هذه العموله و هي السلبيه الوحيده على الباري
دخول الشركه للشرق الاوسط يعني اجبارهم على ازاله اي حواجز شرعيه

اما بالنسبه لباقي كلامك فالافضل الدقه فيه

يا اخى انا بتكلم فى شئ فيه مصلحه منتداك ومصلحه لك ولعملائك

انت عندما توضح للاعضاء والزوار ان السوق الحقيقى اقصى عقد فيه 200 عقد وان الرافعه كذا وكذا وان النظام كذا وكذا واذا ربحت وحولت 1000 الى 200000 سوف يكون امامك عقبات منها

عدد العقود
والرافعه
وطلب
وتسعير

انت سوف تكون ثانى منتدى بعد عارف البخات فى الشفافيه الطلقه وتجد الناس عندك ويحبون منتداك
اما تعملى لى مثل المنتديات يلي كل شئ عندهم ممنوع الكلام فيه ويلهون الناس فى اشياء غير واقعيه

هل تحسب يعنى ان الاعضاء عند عارف البخات لم يصبح عندهم وعى اقتصادى عن السوق وتفاعلاته الحقيقه
روح شوفهم ما شاء الله عليهم كل واحد منهم بنك متحرك لانهم عرفو السوق الحقيقى لدرجه ان مشاركاتهم صاروخيه فى المنتديات يلي تكمم الافواه ولم يعدو يشاركون فيها كما كانو سابقا

لان الامور انفضحت امامهم
وايش يحوجهم يشاركون فى منتديات بانت على حقيقتها
وعندهم منتدى صريح شفاف يشرح كل شئ بدون اى حواجز حتى فى صرف عمولات الوكاله

يارجال راجع نفسك انت
انا بتكلم بشرق وواضح كلامى ومقصدى
وانت نازل فينى بلغرب هجوم وتقلى اثبات والبارى وسايبك تتكلم من الصبح

سلامات
انا كنت بقول شئ غلط يعنى ازعجك يادكتور
ولاكنت بشرح واقعيه السوق الحقيقى ولا حابب تمشى ان الديمو تفتح فيه عقدو 1000 وتقدر على الحقيقى تفعل نفس الشئ وتبح مليارات

اعمل يلي يريحك انا ليس لى علاقه ولا فائده
انا كنت بشرح شئ وهدفى كان واضح وطلبي بسيط ومن ابسط حقوق اى عضو يقترح شئ واقعى
وانت يلي فهمت كل شئ من الغرب ونازل فينى وكأنى يهودى امامك واريد شئ منك او لى مصلحه

xm    xm

يكفيني رأيه بـ أف أكس سول
وطبعا طلع عكس كلامك نهائي
لانه سحب التعامل بينه وبين أ كس سول

xm    xm

ما رأيك أخي ؟؟

رئي فى ماذا ؟

انت داخل وسط نقاش ولا عارف احنا بنتكلم عن ايش وكأن انا قلت مدجو افكسول ؟

من قال انى قلت افكسول فيها شرعيه تداول ومن قال اساسا انى بمدحهم؟

وبعدين بخصوص البارى

راجع مشاركات عارف البخات وشوف بنفسك انه قال صريح العباره البارى لا تقدم حسابات اسلاميه

واسف انا لن اصرف ربع دقيقه فى البحث فى مشاركاته عشان اثبت لك شئ لان ليس لى اى مصلحه

انت حابب البارى

اتعب نفسك انت فى البحث فى مشاركات البخات وشوف بنفسك واسأله بنفسك وشوف رده عليك بنفسه

الرجال شرعى واقتصادى وكلامه موزون وعلى العين والراس وعندما يقول هذه شركة تقدم حسابات مشبوه فهو كلامه صحيح

ولا همنى افكسول ولا مدراء البارى او دوتشه بنك لو ياكلون المصحف امامى
انا امشى مع دينى والحلال ابقى من اى كلام فاضى اخر

xm    xm

يكفيني رأيه بـ أف أكس سول

وطبعا طلع عكس كلامك نهائي
لانه سحب التعامل بينه وبين أ كس سول

ههههههه

كم عمرك يا اخى العربي الشقيق

الظاهر انك صغير وتقرء مشاركاتى بسرعه البرق بدون تفكير مثل ايام كنا نحفظ الدروس فى المدرسه بدون فهم عشان ننجح فقط

يعنى حفظ حفظ بس فهم لا يوجد لان همنا النجاح فقط
مثل ما انت الان همك الاستماته فى الدفاع عن شئ وانت منت فاهم اساسا انا والدكتور الغالى بنتحدث عن ماذا ؟

ههههههه

من قال انى قلت ان البخات وكيل لافكسول الان
بالله عليك اقرء مشاركاتى من جديد
ولا تعتذر او تصحح اى خطئ ومشيها

هههههههه

كلنا اخوه واحبه هنا فقط

xm    xm

الباري يا غالي فتحت فرع لها في روسيا من فتره و ليس معنى ذلك بان اصحابها هم من الروس و فروعها مستقله بذاتها اداريا و ماليا لضمان منع غسيل الاموال و الالتزام بقانونه التي تشتبه به باقي كل الشركات بتصرفاتها الغربيه و اعود لسؤالي الذي لم تجبه و هو ان الهامش المحجوز كلما صغر كلما دل على مدى السيوله المتوفره لدى الشركه و مزود لسعر لها

هناك شركات تضع هامش على عقد الكبير 3500$ لانها بكل بساطه لا تستطيع توفير السيوله الكافيه للدخول باكثر من ذلك و كل حسب قدرته و امكانياته
اعود بالنسبه للعقود المفتوحه و بحسب قوانين الشركات هناك سقوف عليا لعدد العقود التي يسمح بفتحها و لكن في النهايه لو قارناها بسقف افكسول لوجدت سقفها مهزله اما سقف باقي الشركات

شركه الباري سأقوم شخصيا بعرض تفاصيل الشركه الماليه و باقي التفاصيل المختلفه ليطلع الجميع على ما نسميها شركات عملاقه كيف ستصبح شركات قزم امام هذه الشركه

يا اخى انا بتكلم فى شئ فيه مصلحه منتداك ومصلحه لك ولعملائك

انت عندما توضح للاعضاء والزوار ان السوق الحقيقى اقصى عقد فيه 200 عقد وان الرافعه كذا وكذا وان النظام كذا وكذا واذا ربحت وحولت 1000 الى 200000 سوف يكون امامك عقبات منها

عدد العقود
والرافعه
وطلب
وتسعير

انت سوف تكون ثانى منتدى بعد عارف البخات فى الشفافيه الطلقه وتجد الناس عندك ويحبون منتداك
اما تعملى لى مثل المنتديات يلي كل شئ عندهم ممنوع الكلام فيه ويلهون الناس فى اشياء غير واقعيه

هل تحسب يعنى ان الاعضاء عند عارف البخات لم يصبح عندهم وعى اقتصادى عن السوق وتفاعلاته الحقيقه
روح شوفهم ما شاء الله عليهم كل واحد منهم بنك متحرك لانهم عرفو السوق الحقيقى لدرجه ان مشاركاتهم صاروخيه فى المنتديات يلي تكمم الافواه ولم يعدو يشاركون فيها كما كانو سابقا

لان الامور انفضحت امامهم
وايش يحوجهم يشاركون فى منتديات بانت على حقيقتها
وعندهم منتدى صريح شفاف يشرح كل شئ بدون اى حواجز حتى فى صرف عمولات الوكاله

يارجال راجع نفسك انت
انا بتكلم بشرق وواضح كلامى ومقصدى
وانت نازل فينى بلغرب هجوم وتقلى اثبات والبارى وسايبك تتكلم من الصبح

سلامات
انا كنت بقول شئ غلط يعنى ازعجك يادكتور
ولاكنت بشرح واقعيه السوق الحقيقى ولا حابب تمشى ان الديمو تفتح فيه عقدو 1000 وتقدر على الحقيقى تفعل نفس الشئ وتبح مليارات

اعمل يلي يريحك انا ليس لى علاقه ولا فائده
انا كنت بشرح شئ وهدفى كان واضح وطلبي بسيط ومن ابسط حقوق اى عضو يقترح شئ واقعى
وانت يلي فهمت كل شئ من الغرب ونازل فينى وكأنى يهودى امامك واريد شئ منك او لى مصلحه

لو رجعت لكلامي لوجدت اني تحدثت عن سقف لعدد العقود و لكن ليس 50 كما في المتهالكه افكسول

انا لست متضايق من كلامك لا سمح الله بل انا اوجزت و اختصرت الكلام و لم ادخل بالتفاصيل لاني لا اريد ان ارعب الشباب بالواقع

xm    xm

نشكرك عزيزي ــ بالتوفيق لسعادتكم

xm    xm

لو رجعت لكلامي لوجدت اني تحدثت عن سقف لعدد العقود و لكن ليس 50 كما في المتهالكه افكسول

انا لست متضايق من كلامك لا سمح الله بل انا اوجزت و اختصرت الكلام و لم ادخل بالتفاصيل لاني لا اريد ان ارعب الشباب بالواقع

دكتور

يرحم والديك وانت عارف ان الرسول صلى الله عليه قال فيما معناه ان من قال لك يرحم والديك وجبت الرحمه عليهم اذا تحب والديك اترك عنك الامور الغبيه حق المتداول والمنتديات المشابه له

ما شاء الله عليك منتداك حر طليق ولا لك علاقه مع اى وسيط

قول الحقيقه وليش ترعبهم لانى عارف ومتأكد من قوه مضاربه وارباحك وانا متأكد انك جربت تحول مبلغ صغير تافه الى مبلغ ضخم واصطدم بكلام يلي قلت لك

وهذا شئ من حق الاعضاء معرفته ولن يضرهم شئ
وبلعكس البخات منتداه لم ينطلق بقوه الا بعد الشفافيه المطلقه التى نهجها

البارى نفسها ديمو ولا حقيقى عندما تضع عقد 50 = 5 مليون
تطلع لك رساله اسمها طلب ولا يوجد نقره واحده او يوجد اى صلاحيه لك

ممكن تجرب لو سمحت على الديمو وتشوف بنفسك وهذا دليل قاطع على كذبهم وتفننهم فى التلاعب واعاده التسعير والاصابع الذهبيه سعرهم بسعر افكسول 100% ولا احد احسن من احد

كل الشركات نصابه وانا لم اقول هذه مش نصابه
انا قلت كل الشركات النصابه ولاكن درجه النصب تختلف من وحده لاخرى حسب نظامهم

انت تفتح حساب وتداول وتحول 1000 الى 200000 وحدك هنا توقف وتعمل استوب لانه بيجيك خفض رافعه وبعدها عدد معين من العقود تفتحه وغير هذا الكلام لا يوجد

طيب انا كمضارب اعمل ايش ؟

انا كمضارب اعمل انى افتح حساب بمبلغ 10000 مع شركة مرخصه قويه كبيره واحول المبلغ الى 100000 واسحبه وابدء من جديد 10000 وهكذا اجلس اعمل حتى اجمع اى مبلغ ارسمه براسى وبعدها اغلق حساب واروح استثمر بعقار او افتح مطعم او مشروع يفيدنى ويفيد وطنى واقتصاد وطنى

اما انى اجلس احلم الناس ان 10000 توصل 100000 وبعدها اقدر افتح عقود 1000 النقطه فيه = 10000 دولار واجلس اربح بدون حدود او شروط مطلقه

هههههههههه

هذا كلام غير صحيح وغير صحى وغير منطقى وهذا سبب تخلف سوق الفوركس وعزوف ناس كثير عنه
وحتى الامريكان يلي هم مثقفين وعدد سكانهم 300000000 نسمه يلي فاتحين حساباتهم فى الفوركس 100000 فقط

اغلب المضاربين فى امريكا وسعوديه والاردن ومصر وغيره تدخل تجدهم مسنترين فى اسواق الاسهم لانها واقعيه عرض وطلب حقيقى امامك
وممكن تشوف منتدى سعودى حاصل على المرتبه رقم 100 فى زيارات السعودين سوف تجده منتدى اسهم سعودى وعدد تواجد الاعضاء فيه خلال 24 ساعه
فوق 4000 عضو وبنفس المنتدى يوجد قسم عملات وتجد المتواجديت فيه 14 عضو فقط

ماذا يعنى هذا الكلام ؟

ونفس الكلام ينطبق على مضاربين الاردن ومصر وغيره بس حقون الفوركس يحسبون انفسهم كثير وملايين ولا الحقيقه هم عددهم
لو ضربتها الشمس لا يتجاوز كم الف 1000 عربي من 1000000000 انسان عربي

الفوركس للنخبه ونخبه مضاربين الاسهم يلي يعرفون من اين تؤكل الكتف وتوجه للسوق مخاطره مرتفعه ليربح بسرعه البرق
ويحول 10000 الى 100000 خلال اسبوع او شهر وهكذا توالى حتى يصل الى هدفه ومن ثم يتقاعد من هذا السوق

لان هناك منافذ سوف تقف بطريقه اهمها الشركات النافذه لسيوله السوق ولو كان السوق هذا فعلى يمنحك
مثل الاسهم الحدود المطلقه تعرض بكيفك ان شاء الله مليار عقد او تعرض 1 عقد كان دان زنجر و وارن بايفت وغيرهم اشتغلو فيه

اتمنى مقصدى تم فهمه يا دكتور
وليس لك منى الا التحيه والاحترام فانا ما اريد شئ منك الا التوفيق والسداد لانى معجب بطريقه مضاربتك

التعديل الأخير:

xm    xm

دكتور

يرحم والديك وانت عارف ان الرسول صلى الله عليه قال فيما معناه ان من قال لك يرحم والديك وجبت الرحمه عليهم اذا تحب والديك اترك عنك الامور الغبيه حق المتداول والمنتديات المشابه له

ما شاء الله عليك منتداك حر طليق ولا لك علاقه مع اى وسيط

قول الحقيقه وليش ترعبهم لانى عارف ومتأكد من قوه مضاربه وارباحك وانا متأكد انك جربت تحول مبلغ صغير تافه الى مبلغ ضخم واصطدم بكلام يلي قلت لك

وهذا شئ من حق الاعضاء معرفته ولن يضرهم شئ
وبلعكس البخات منتداه لم ينطلق بقوه الا بعد الشفافيه المطلقه التى نهجها

البارى نفسها ديمو ولا حقيقى عندما تضع عقد 50 = 5 مليون
تطلع لك رساله اسمها طلب ولا يوجد نقره واحده او يوجد اى صلاحيه لك

ممكن تجرب لو سمحت على الديمو وتشوف بنفسك وهذا دليل قاطع على كذبهم وتفننهم فى التلاعب واعاده التسعير والاصابع الذهبيه سعرهم بسعر افكسول 100% ولا احد احسن من احد

كل الشركات نصابه وانا لم اقول هذه مش نصابه
انا قلت كل الشركات النصابه ولاكن درجه النصب تختلف من وحده لاخرى حسب نظامهم

انت تفتح حساب وتداول وتحول 1000 الى 200000 وحدك هنا توقف وتعمل استوب لانه بيجيك خفض رافعه وبعدها عدد معين من العقود تفتحه وغير هذا الكلام لا يوجد

طيب انا كمضارب اعمل ايش ؟

انا كمضارب اعمل انى افتح حساب بمبلغ 10000 مع شركة مرخصه قويه كبيره واحول المبلغ الى 100000 واسحبه وابدء من جديد 10000 وهكذا اجلس اعمل حتى اجمع اى مبلغ ارسمه براسى وبعدها اغلق حساب واروح استثمر بعقار او افتح مطعم او مشروع يفيدنى ويفيد وطنى واقتصاد وطنى

اما انى اجلس احلم الناس ان 10000 توصل 100000 وبعدها اقدر افتح عقود 1000 النقطه فيه = 10000 دولار واجلس اربح بدون حدود او شروط مطلقه

هههههههههه

هذا كلام غير صحيح وغير صحى وغير منطقى وهذا سبب تخلف سوق الفوركس وعزوف ناس كثير عنه
وحتى الامريكان يلي هم مثقفين وعدد سكانهم 300000000 نسمه يلي فاتحين حساباتهم فى الفوركس 100000 فقط

اغلب المضاربين فى امريكا وسعوديه والاردن ومصر وغيره تدخل تجدهم مسنترين فى اسواق الاسهم لانها واقعيه عرض وطلب حقيقى امامك
وممكن تشوف منتدى سعودى حاصل على المرتبه رقم 100 فى زيارات السعودين سوف تجده منتدى اسهم سعودى وعدد تواجد الاعضاء فيه خلال 24 ساعه
فوق 4000 عضو وبنفس المنتدى يوجد قسم عملات وتجد المتواجديت فيه 14 عضو فقط

ماذا يعنى هذا الكلام ؟

ونفس الكلام ينطبق على مضاربين الاردن ومصر وغيره بس حقون الفوركس يحسبون انفسهم كثير وملايين ولا الحقيقه هم عددهم
لو ضربتها الشمس لا يتجاوز كم الف 1000 عربي من 1000000000 انسان عربي

الفوركس للنخبه ونخبه مضاربين الاسهم يلي يعرفون من اين تؤكل الكتف وتوجه للسوق مخاطره مرتفعه ليربح بسرعه البرق
ويحول 10000 الى 100000 خلال اسبوع او شهر وهكذا توالى حتى يصل الى هدفه ومن ثم يتقاعد من هذا السوق

لان هناك منافذ سوف تقف بطريقه اهمها الشركات النافذه لسيوله السوق ولو كان السوق هذا فعلى يمنحك
مثل الاسهم الحدود المطلقه تعرض بكيفك ان شاء الله مليار عقد او تعرض 1 عقد كان دان زنجر و وارن بايفت وغيرهم اشتغلو فيه

اتمنى مقصدى تم فهمه يا دكتور
وليس لك منى الا التحيه والاحترام فانا ما اريد شئ منك الا التوفيق والسداد لانى معجب بطريقه مضاربتك

يا رجل رجعت قراءت مشاركاتك و الله يجازي بلايشك انت من الصبح دوختني و طلعت الفكره اللي براسك حول هذه النقطه .... كلامك صحيح و من اجل ذلك من يحول 100000 الف الى مليون بسحب او بقسمهم على عده حسابات لانه لن يتركوه يتاجر كما يشاء
يعني واحد معاه مليار هل راح يسمحلك تفتح 1000 عقد اكيد لا و مليون لا كمان

على كل حال نتائج الاسبوع الاول طلعت شفتهم و ارجو تكون ممن فتحو 500 عقد :biglaugh::biglaugh::biglaugh:

xm    xm

نرجع للمسابقه و قد بدأت البيانات تصل لاصحاب الفرصه الثانيه

18 حساب دبل و 32 فوق 9999 و 17 اعلى 1000 و الباقي دون ذلك

xm    xm

السلام عليك و رحمه الله و بركاته

لدعم منتديات عرب فوركس على اليكسا .... هذا الرابط حيث يمكنك التصويت بالضغط على النجمات و التصويت للمنتدى

http://www.alexa.com/siteinfo/https://arabfx.net
و اذا ما زلت تواجه مشكله في طريقه التصويت هذا الموضوع يشرح الطريقه
https://www.arabfx.net/showthread.php?t=3466
كل الود و الاحترام

xm    xm

السلام عليك و رحمه الله و بركاته

لدعم منتديات عرب فوركس على اليكسا .... هذا الرابط حيث يمكنك التصويت بالضغط على النجمات و التصويت للمنتدى

http://www.alexa.com/siteinfo/https://arabfx.net
و اذا ما زلت تواجه مشكله في طريقه التصويت هذا الموضوع يشرح الطريقه
https://www.arabfx.net/showthread.php?t=3466
كل الود و الاحترام

ثم التصويت

ومنتدى يستاهل الدعم صراحه

عودة
أعلى