إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

المسابقه الرمضانيه للحسابات التجريبيه برعايه شركه الباري

xm    xm

هل التسجيل يبدأ من الان ؟؟؟
وعند فتح الحساب لا يجوز التداول عليه ؟؟؟

xm    xm

طيب اخي انا فتحت حساب عن طريق المنصة بس ما بعتولي رقم الحساب واسم المستخدم وكلمة السر كيف بدي ابعتهم للجنة وهم ما بعتوهم

xm    xm

تم الاشتراك وارسال البيانات

xm    xm

طيب اخي انا فتحت حساب عن طريق المنصة بس ما بعتولي رقم الحساب واسم المستخدم وكلمة السر كيف بدي ابعتهم للجنة وهم ما بعتوهم
يااخهي اقرأ الشروط اول الصفحة منيح
انت ادخل على النك المحدد وعبي بياناتك ثم نزل المنصة حملها ونصبها وبعد هيك افتح انت حساب تجريبي من المنصة 10000 وبرافعة كما تشاء اعلى شيء 1:100
وارسل رقم الدخول والباسورد وخلص :)

xm    xm

انا نزلت المنصو وفتحت الحساب بس كلمة السر ورقم الحساب بالاصل لازم يبعتوهم على الايميل وما بعتوهم

xm    xm

هل بينفع اغير كلمة السر وارسلها ولا لا ؟؟؟

xm    xm

كل عام وانتم خير

تم الاشتراك بالمسابقة
رمضان كريم

xm    xm

[color=#]اخي انا دخلت احدى المنتديات وجدت شرط لدخول مسابقة ربما يكون لهم حق فيه وهو ان المسابقة تكون خاصة بالاعضاء الذين لهم اكثر من 50 مشاركة فعالة ويكونون من الاعضاء الذين يدعمون المنتدى هذا بإعتقادي شرط منصف بالاخص اننا نلاحظ بعض الاعضاء التي لا تراها الا عندما يكون هناك مسابقة والعلم عندك ربما لو كانت المسابقة خاصة بالاعضاء الذين لهم مشاركات وتفاعلات بالمنتدى ويكونون مسجلين قبل اعلان هذه المسابقة تكون افضل لان اعضاء المسابقة النشيطين هم اولى في ربح مثل هذه الجوائز وهم الاولى في الدخول في مثل هذه المنافسة هذا رأيي والامر لكم[/color]

xm    xm

تم التسجيل وفتح حساب على سيرفر alpariuk-demo - micro+classic برافعه ماليه 1:100
كده انا مشترك فى المسابقة ولا لا ؟

انا عاوز اتاكد من ان السيرفر اللى انا فتحت الحساب عليه ده صحيح ياريت حد يرد عليه ويقولى انا كده مشترك فى المسابقة ولا لا ؟

xm    xm

مسابقة روعة من شركة محترمة و من منتدى عرب فوركس المتميز

سوالى للاخ يزن : بالنسبة لو ربنا كتب لينا جايزة فى هذة المسابقة هل سحب الارباح اللى سوف تتم فوق مبلغ الجايزة هل سيتم سحبها ام هناك شروط لسحب هذة الارباح

فى انتظار الاجابة من الاخ يزن

بالتوفيق للكل فى المسابقة

xm    xm

فى انتظار الاجابة من الاخ يزن

بالتوفيق للكل فى المسابقة

السلام عليكم و أسعد الله صباحكم...
بالنسبة للجائزة أو أرباحها لا يمكن سحبهم إلا بعد تنفيذ شرط تداول عقد عن كل 10 دولار من الجائزة.

عودة
أعلى