إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

المسابقه الرمضانيه للحسابات التجريبيه برعايه شركه الباري

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أولا أسأل الله العلي القدير أن يبلغنا رمضان و أن يغفر لنا فيه الذنوب و الأثام و يكتب لنا فيه الدرجات الرفيعة في الجنان لنا و لكل المسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات:angelic:.
ثانيا اقدم الشكر الجزيل للأخينا [COLOR=#]مندوب شركة الباري السيد يزن الشيخ و إن شاء الله سأكون من المشاركين في هذه المسابقة متمنينا التوفيق جميع أعضاء هذا المنتدى الرائع الذي يقدم كل جديد طيب[/COLOR]:wub:

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أولا أسأل الله العلي القدير أن يبلغنا رمضان و أن يغفر لنا فيه الذنوب و الأثام و يكتب لنا فيه الدرجات الرفيعة في الجنان لنا و لكل المسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات:angelic:.

ثانيا اقدم الشكر الجزيل للأخينا [color=#]مندوب شركة الباري السيد يزن الشيخ و إن شاء الله سأكون من المشاركين في هذه المسابقة متمنينا التوفيق جميع أعضاء هذا المنتدى الرائع الذي يقدم كل جديد طيب[/color]:wub:

أهلاً و سهلاً و منور يا غالي

xm    xm

شكرا اخي يزن علي تجاوبك مع الاعضاء. لكن اسمحلي اكرر استفسار تقني وهو ما السيرفر الذي يتم التسحيل عليه
هل هو الميكرو + كلاسيك ام هو البرو

xm    xm

شكرا اخي يزن علي تجاوبك مع الاعضاء. لكن اسمحلي اكرر استفسار تقني وهو ما السيرفر الذي يتم التسحيل عليه

المفروض ان يكون الميكرو + كلاسيك

xm    xm

السﻻم عليكم ورحمة الله
هﻻ فيك دكتور احمد والاستاذ يزن
ماشاء الله كما عودتنا مفاجات قوية جدا للمنتدى
ان شاء الله ساشارك معكم فى السابقة واحدة واحدة سنة سنة :angelic:
والله المستعان ,,

xm    xm

مافي مشكلة....اخل على المايكرو + كلاسيك

xm    xm

السﻻم عليكم ورحمة الله

هﻻ فيك دكتور احمد والاستاذ يزن
ماشاء الله كما عودتنا مفاجات قوية جدا للمنتدى
ان شاء الله ساشارك معكم فى السابقة واحدة واحدة سنة سنة :angelic:
والله المستعان ,,

أهلا و سهلا فيك و من الرابحين إن شاء الله

xm    xm

أحلى أعضاء أعضاء عرب فوركس...أي استفسار أنا بالخدمة

xm    xm

السلام عليكم و أسعد الله صباحكم...
بالنسبة للجائزة أو أرباحها لا يمكن سحبهم إلا بعد تنفيذ شرط تداول عقد عن كل 10 دولار من الجائزة.

اخى الكريم
اسمحلى اقولك دا كلام فاضى
يعنى مطلوب 100 عقد استاندر للجايزة 1000 دولار
و 50 عقد استاندر للجايزة 500 دولار

المفروض لا قيود ع سحب الارباح .... والا فانا منسحب

xm    xm

اخى الكريم
اسمحلى اقولك دا كلام فاضى
يعنى مطلوب 100 عقد استاندر للجايزة 1000 دولار
و 50 عقد استاندر للجايزة 500 دولار

المفروض لا قيود ع سحب الارباح .... والا فانا منسحب

اخي نحن ننتظر اجابه نهائيه على الموضوع من اداره الشركه
تمت مخاطبتهم صباحا لتأكيد انه لا مشكله في سحب الارباح
نحن لا نريد ذكر شيء قد لا يكون صحيح او ان هناك امر اخر كوجود شرط لمده زمنيه و لذلك مبدئيا نضع هذا كشرط مبدائي لحين وصول الاجابه النهائيه من اداره الشركه
اداره المنتدى ستعمل على ما يرضي الاعضاء

xm    xm

والله يااخي ابو سلطان صراحة الجوائز الي فيها مدة زمنية + عدد عقود معين لسحب الارباح من ناحيتي فاشلة لانه الواحد بصير يخابط يمين شمال بالغالب عشان يخلص العقود رغم انه بكون ربحان بس بدوا يخلص العقود عشان يسحب ويخزء عين ابليس النتيجة بتكون مارجن كول :)

xm    xm

إن شاء الله سوف يتم مشاركة طلباتكم مع الإدارة و نخبركم بالخبر اليقين

xm    xm

والله يااخي ابو سلطان صراحة الجوائز الي فيها مدة زمنية + عدد عقود معين لسحب الارباح من ناحيتي فاشلة لانه الواحد بصير يخابط يمين شمال بالغالب عشان يخلص العقود رغم انه بكون ربحان بس بدوا يخلص العقود عشان يسحب ويخزء عين ابليس النتيجة بتكون مارجن كول :)

اخي ابو جميل لا توجد مده زمنيه على الجوائز ... متى اودعت الجوائز فانها لن تسحب
عدد العقود هذا مطلب اساسي لجميع مسابقات المنتديات و الشركات
النقطه التي نتحدث عنها هنا سحب الارباح اي ايه مبلغ اعلى من قيمه الجائزه و هل يسمح به دون شرط ام بشرط مرور فتره زمنيه او بانهاء العقود

xm    xm

ارغب فى الاشتراك بالمسابقة و تم ارسال البيانات المطلوبة الى لجنة المسابقة

xm    xm

تم ارسال البيانات وفى انتظار الرد والتاكيد
والله المستعان ،،

xm    xm

اخي ابو جميل لا توجد مده زمنيه على الجوائز ... متى اودعت الجوائز فانها لن تسحب
عدد العقود هذا مطلب اساسي لجميع مسابقات المنتديات و الشركات
النقطه التي نتحدث عنها هنا سحب الارباح اي ايه مبلغ اعلى من قيمه الجائزه و هل يسمح به دون شرط ام بشرط مرور فتره زمنيه او بانهاء العقود
فاهم الفكره ياغالي .... انا كان قصدي انه لما يكون في شروط لسحب الارباح + الفتره الزمنية بكون في ضغط نفسي على المتاجر :) مهو بكفينا ضغط السوق هههههههههه

xm    xm

تم الاشتراك وارسال البيانات
ولكني اعتقد انه لا توجد شروط لسحب الارباح وحسب علمي ان للعميل الحق في سحب الارباح في اي وقت يشاء ولكن الشروط تكون على اصل البونص
في انتظار ماتوصلنم اليه

عودة
أعلى