إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحليل الذهب اليومى

xm    xm

المشكله يا أخ ابو هادي و هي قديمة عندما يصل أي زوج الى مناطق جديدة ننهال عليه بالبيع و لا نعرف سوى البيع بديلا مع أننا نؤمن بقاعدة التوجه العام صديقك ( Trend is your Friend ) الذهب غادر موجة الاشكيمو عند سعر 1.240
و من هناك يعطي قوة شراء لهدف قد يتجاوز 200 دولار سعري اي 2000 نقطه .

xm    xm

المشكله يا أخ ابو هادي و هي قديمة عندما يصل أي زوج الى مناطق جديدة ننهال عليه بالبيع و لا نعرف سوى البيع بديلا مع أننا نؤمن بقاعدة التوجه العام صديقك ( trend is your friend ) الذهب غادر موجة الاشكيمو عند سعر 1.240
و من هناك يعطي قوة شراء لهدف قد يتجاوز 200 دولار سعري اي 2000 نقطه .

فعلا اخوي : ابو عبدالرحمن والله اكثر من 22 الف دولار راحت علي بسبب الذهب وبصراحه انا فقدت الثقة في الفوركس بشكل عام لاذهب ولاغيره كل مافتحت صفقه تخسر الاماشاء الله اذا كسبت صفقه تبتلعها صفقه اخرى المشكله اذا ربحنا القليل نقفل الصفقه واذا خسرنا الكثير لانوقف الخساره حتى يصفر الرصيد وهذي عاده عربيه قديمه مثل ماذكرت وانت قد ترمي في مقولتك اننا نبيع الذهب في مناطق سعريه عليا ضنا منا على سبيل المثال في العوده والتصحيح 100 نقطه هبوط تصحيحيه .. وهذا ماتعودنا عليه في غالب الاوقات من الذهب في الغالب 100 _ 200 _ وبالكثير 300 نقطه صعود ومن ثم يعود يصحح مثلها هبوط او نصفها على اقل تقدير ... هذه المره خدعنا ( الذهب ؟؟ ) وسافر بنا لبعيد وف النهاية الذهب الايؤمن له جانب ..؟ ومثل ماذكر اخونا محمد الذهب لن يحترم اي تحليل دعم او مقاومه خصوصا في ضل الاحداث التي تجري في شبه الجزيره الكوريه فمن ربح القليل فليخرج او انه يأخذ بالمثل النجدي القائل ( كل فطير وطير ) يعني تداول لحضي بنقرة الطير سريعه وعاجله يأكل او يشرب مالقف المنقار ومن ثم يطير قانعا بما قسم له اما الانتظار لربح اكبر فقد تكون الخساره مهوله وقد يفقد المتداول كل رصيده كما حصل معي

xm    xm

فعلا اخوي : ابو عبدالرحمن والله اكثر من 22 الف دولار راحت علي بسبب الذهب وبصراحه انا فقدت الثقة في الفوركس بشكل عام لاذهب ولاغيره كل مافتحت صفقه تخسر الاماشاء الله اذا كسبت صفقه تبتلعها صفقه اخرى المشكله اذا ربحنا القليل نقفل الصفقه واذا خسرنا الكثير لانوقف الخساره حتى يصفر الرصيد وهذي عاده عربيه قديمه مثل ماذكرت وانت قد ترمي في مقولتك اننا نبيع الذهب في مناطق سعريه عليا ضنا منا على سبيل المثال في العوده والتصحيح 100 نقطه هبوط تصحيحيه .. وهذا ماتعودنا عليه في غالب الاوقات من الذهب في الغالب 100 _ 200 _ وبالكثير 300 نقطه صعود ومن ثم يعود يصحح مثلها هبوط او نصفها على اقل تقدير ... هذه المره خدعنا ( الذهب ؟؟ ) وسافر بنا لبعيد وف النهاية الذهب الايؤمن له جانب ..؟ ومثل ماذكر اخونا محمد الذهب لن يحترم اي تحليل دعم او مقاومه خصوصا في ضل الاحداث التي تجري في شبه الجزيره الكوريه فمن ربح القليل فليخرج او انه يأخذ بالمثل النجدي القائل ( كل فطير وطير ) يعني تداول لحضي بنقرة الطير سريعه وعاجله يأكل او يشرب مالقف المنقار ومن ثم يطير قانعا بما قسم له اما الانتظار لربح اكبر فقد تكون الخساره مهوله وقد يفقد المتداول كل رصيده كما حصل معي

اخى محمد نسبنا من الذهب و غيره ... خالينا فى كلمتك ان كسبنا القليل نغلق و ان خسرنا لا نتركه الا و قد اصبح الحساب صفر انا زيك تمام فيا العادة ديه

اتغبت عليها بان بقسم حسابتى لحسابات صغيرة و الدخول بحساب واحد يعنى تودع بالحساب من 200 ل 300 دولار و تبدء تشتغل توصل لمبلغ يرضيك تسحب المكسب و تترك الاصل و البطبع و تخلى حساب كبير للدخول باهداف اكبر بس الدخول بيه بادارة راس مال صارمة يعنى تحرك الف نقطة لا يؤثر على 10% على الحساب الطريقة ديه تحتاج منك مغامرة يعنى احيانا بدخل بيها ب 2 لوت استاندر بحساب ب 200 دولار لان هاخد القليل و اخرج و يعتبر مرضى جدا ليا فكر فيها اتدرب على الطريقة ديه و باذن الله تجد فيها الخير

xm    xm

الذهب داخل قناة صاعدة على اليومى ... شمعة الجمعة برايس اكشن جاءت بعد صعود قوى و حاول راسها يكسر الحد العلوى للقناة و دا مؤشر للهبوط و يشجع الهبوط ان الزوج فتح على جاب افضل اماكن البيع 1350 و الاتسوب اغلاق يومى فوق الحد العلوى للقناة الاهداف الى 1310 و 1296 و الله اعلم

xm    xm

اخى محمد نسبنا من الذهب و غيره ... خالينا فى كلمتك ان كسبنا القليل نغلق و ان خسرنا لا نتركه الا و قد اصبح الحساب صفر انا زيك تمام فيا العادة ديه

اتغبت عليها بان بقسم حسابتى لحسابات صغيرة و الدخول بحساب واحد يعنى تودع بالحساب من 200 ل 300 دولار و تبدء تشتغل توصل لمبلغ يرضيك تسحب المكسب و تترك الاصل و البطبع و تخلى حساب كبير للدخول باهداف اكبر بس الدخول بيه بادارة راس مال صارمة يعنى تحرك الف نقطة لا يؤثر على 10% على الحساب الطريقة ديه تحتاج منك مغامرة يعنى احيانا بدخل بيها ب 2 لوت استاندر بحساب ب 200 دولار لان هاخد القليل و اخرج و يعتبر مرضى جدا ليا فكر فيها اتدرب على الطريقة ديه و باذن الله تجد فيها الخير

والله ياستاذ علي احترم استراتيجيتك ولكن في الوقت الراهن ليس عندي سيوله كل الى معاي حطيته بالسوق وراح

xm    xm

والله ياستاذ علي احترم استراتيجيتك ولكن في الوقت الراهن ليس عندي سيوله كل الى معاي حطيته بالسوق وراح

ربنا يوفقك يا محمد لكن نصيحة لا تعود الا اذا اتبعت خطة و مشيت بيها و بصرامه

xm    xm

الذهب داخل قناة صاعدة على اليومى ... شمعة الجمعة برايس اكشن جاءت بعد صعود قوى و حاول راسها يكسر الحد العلوى للقناة و دا مؤشر للهبوط و يشجع الهبوط ان الزوج فتح على جاب افضل اماكن البيع 1350 و الاتسوب اغلاق يومى فوق الحد العلوى للقناة الاهداف الى 1310 و 1296 و الله اعلم

هبط الذهب زى ما توقعنا بحمد الله اكتر من 100 نقطة

xm    xm

ممكن نفتح موضوع للنقاش و نشوف شو الاسباب بالضبط ؟ طبعا مو بهذا الموضوع لاسباب الخسائر و استراتجيات ادارة الحساب .

xm    xm

ممكن نفتح موضوع للنقاش و نشوف شو الاسباب بالضبط ؟ طبعا مو بهذا الموضوع لاسباب الخسائر و استراتجيات ادارة الحساب .

ابوعبدالرحمن انا اتكلم عن نفسي وعن الكثير من المتداولين ذوي الخبره البسيطه مثلي في عالم الفوركس لايعرفون نقاط الدخول والخروج في اي زوج ؟ وانما في غالب الاوقات ناخذه بالحدس والتخمين فيخالفنا الاتجاه ... ومن ذكرياتي مع اخطاء التداول ذات مره من المرات عندي اوامر شراء في الذهب والشمعه صاعده كما قال المحللون وهوا بالفعل كذلك ضغطت على امر جديد لاجل متابعة الاتجاه
فقط وليس من اجل فتح صفقه جديده وكان مضمن على كميه 28.78 في الحساب التجريبي وعندما عدت لحسابي الحقيقي بقي تضمين الكميه كما هوا طبعا كان رصيد حسابي وقتها اكثر من 16700 دولار حساب ستاندر برافعه 1.500 انا فتحت للمتابعه فقط ماقصدي افتح صفقه ولا اعلم كيف نفذ صفقة بيع ..؟ علما أن الصفقات الموجوده بالفعل التي وضعتها سابقا وباختياري لاتتجاوز في مجموعها 8.5 وبالفعل فوجئت بصفقة البيع المفاجئه التى فتحت اتوماتيكيا لا اعلم كيف تمت ..؟ المهم تورطت في تلك الصفقه والسلام وكميه كبيره ما هي الادقيقه وصار الشريط يومض باللون الاحمر بقرب قفل الرصيد من شدة غيضى تركته قلت خليه يصفر وحسبي الله ونعم الوكيل وفجأه في ثواني تبدلت الاحوال ويعكس اتجاه الذهب هبوط بسرعة البرق الا والصفقه الخطأ كسبانه فوق13700 دولار واوامر الشراء خسرانه شي بسيط عند مخالفة الاتجاه اقل من 1550 دولار لانني عندما فتحت لي صفقة البيع بالخطأ كانت اوامري الشرائيه السابقه كانت في منطقة الربحيه وعندما عادت هبوط قفلت جميع الصفقات سويا خاسرها ورابحها وكذا اخرجني الله من بعد الفوات وكسبت اكثر من 12200 دولار بقدرة قادر في ظرف زمني لايعدو دقائق محدوده ولكن كما اشرت سابقا في الحوار السابق دخلت ف تداولات اخرى وعادت برصيدي الى مستوى 2500 دولار وقمت ادعم من جديد حتى وصل مجموع ايداعاتي النقديه فوق 22 الف دولار فضلا عن المكاسب التى راحت علي ومن ثم تدهورت حالة الحساب الصحيه الى ان انتهى بسالب وهذه هي رحلتي مع الفوركس في خلال شهرين ونيف

xm    xm

الجدير بالذكر اني لي صديق هنا معكم هو من اشار علي بالتداول ف الفوركس سألته كم قد كسبت من الفوركس قال الكثير ولكن لم اسحب ولادولار خسرتها جميعا يعني على اقل تقدير فوق 80% من المتداولين خسرانين ..؟؟

xm    xm

فكرة الاخ : على عزت
بتجزيء المبلغ في عدة حسابات ارى بانها فكره صائبه وتكون المغامره على اسوأ تقدير في حساب فرعي يحمل 30% من مجمل الرصيد فأن كسب كان بها وان خسر فالمتداول مازال يملك من رصيده 70%

xm    xm

فكرة الاخ : على عزت
بتجزيء المبلغ في عدة حسابات ارى بانها فكره صائبه وتكون المغامره على اسوأ تقدير في حساب فرعي يحمل 30% من مجمل الرصيد فأن كسب كان بها وان خسر فالمتداول مازال لديه من رصيده 70%

30% كتير برده اخى محمد ارى اعلى نسبة من راس المال الحقيقى يجب لا تتعدى 10% و الافضل ان يكون حساب المغامرة ب 5% من راس المال الكلى علشان تشتغل بهدوء اعصاب

xm    xm

30% كتير برده اخى محمد ارى اعلى نسبة من راس المال الحقيقى يجب لا تتعدى 10% و الافضل ان يكون حساب المغامرة ب 5% من راس المال الكلى علشان تشتغل بهدوء اعصاب

اهلا اخ علي

لومشيت بس انا على هذا النحو كان كسبت اشكرك على المداخله

xm    xm

اهلا اخ علي

لومشيت بس انا على هذا النحو كان كسبت اشكرك على المداخله

بالتوفيق ليك اخى محمد المهم الا تتاجر الا باموال زائدة عن حاجتك و لا تتاجر بأموال تؤثر علي حياتك

xm    xm

لا أريد أن أطيل بالموضوع فالموضوع للذهب و تحليلاته لكن حتكلم عن تجربتي بكل أمانة .
حسابي الأول الخاص بي كان في 2006 قرأت و درست الموضوع و توكلت على الله فتحت بحساب 1000 دولار و علمت أن الادارة الناجحة هي اساس الربع في سنه حولته على 6 الالاف و سحبت المبلغ و غبت فتره كوني كنت مقتنع بالبعد عن البورصة .
حسابي الثاني فتحته قبل الازمة المالية بأشهر عام 2008 بخمسة الالاف و مع الازمة و صلته الى 16 الف و سحبت المبلغ أتذكر أني بعت كرس المجنون من 208 و حطيت التيك بروفت على 160 و الكل قال عني مجنون و حقيقة هذه الصفقه اللي جابت اغلب الربح طبعا فتحت مع شركة الاف اكس سوليوشن على نظام GTS و غبت و فتحت حساب صغير من قبل سنه ب 475 معكم و قاربت على 1900 دولار و حسابي الثاني فتحته 4000 قبل اربعه اشهر و الان و صلت الى قريب 7900 .
الموضوع أدارة و شوية تحليل و درست التحليل الرياضي و توصلت لبعض الامور بالذات فيي موضوع
Ichimoku Kinko Hyo
بالذات على الذهب و كنت اخذ فعلا من مناطق يعكسني على الاغلب 2 دولار و بعدين يروح للهدف
عدلت بعض التعديلات و مشيت عليها و الحمد لله الامور بالادارة و بشوية تحليل رياضي أتوقع الربح بسيط و حاصل باذن الله
و انا جاهز أني أعمل لها شير مع اي شخص يريد يستفيد من التجربة و بالذات مع اشكيموا في الذهب و الاسترليني .

xm    xm

نعود للذهب ما زلت متوقع صعود الذهب الى 1480 كهدف أولي في الربع الثاني من العام القادم الا اذا حدث شيء في مسألة كوريا الشمالية قد يدفع الذهب مباشرة للصعود الى هذا الرقم
و لكن الذهب بشكل عام يتداول بشراء و بقوة و يظهر لنا أنه يرتد بشكل جيد مع الاشيكمو حيث كانت مقاومة الغيمة جدا قوية مما جعلنا نتداول و نكسب ما يقارب 1100 نقطه في الفتره الاخيره .
اليوم تأكدت أن خط Tenkan-Sen أصبح خط الدعم بعدما كان سلوك الذهب للشهرين الماضيين بشكل كبير جدا بخطي الغيمة Senkou Span A &B

xm    xm

نعود للذهب ما زلت متوقع صعود الذهب الى 1480 كهدف أولي في الربع الثاني من العام القادم الا اذا حدث شيء في مسألة كوريا الشمالية قد يدفع الذهب مباشرة للصعود الى هذا الرقم
و لكن الذهب بشكل عام يتداول بشراء و بقوة و يظهر لنا أنه يرتد بشكل جيد مع الاشيكمو حيث كانت مقاومة الغيمة جدا قوية مما جعلنا نتداول و نكسب ما يقارب 1100 نقطه في الفتره الاخيره .
اليوم تأكدت أن خط tenkan-sen أصبح خط الدعم بعدما كان سلوك الذهب للشهرين الماضيين بشكل كبير جدا بخطي الغيمة senkou span a &b

بالتوفيق يا صديقى واضح ان الدهب كان نازل يشرب من تحت و طالع تانى

عودة
أعلى