إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحليل الذهب اليومى

xm    xm

https://www.arabfx.net

الذهب للبيع من 1295 بهدف 1268 و منها 1244 و الشراء منها و الله اعلم

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
الى الاخوان المحللين / علي عزت + المشرف محمد + ابوعبدالرحمن ولايهون الاخرين الى ماحضرتني اسمائهم الكل فيه الخير والبريكه
اش رأيكم الشراء من 1285 والهدف 1319 اشوف ان الذهب بياخذ جوله الى هذا الهدف ارجو لمن يطلع على طرحي يدلي برأيه

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
الى الاخوان المحللين / علي عزت + المشرف mohammad-k + ابوعبدالرحمن ولايهون الاخرين الى ماحضرتني اسمائهم الكل فيه الخير والبركه
اش رأيكم الشراء من 1285 والهدف 1319 اشوف ان الذهب بياخذ جوله الى هذا الهدف ارجو لمن يطلع على طرحي يدلي برأيه

xm    xm

عندما يلامس السعر 1256 سوف أفكر مليا بالشراء أما حاليا فالبقاء خارج السوق أفضل في حالة عدم اليقين أفضل العمل على الكرسات ... ننتظر السعر 1256 و من ثم نقرر شراء أما لا .

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
الى الاخوان المحللين / علي عزت + المشرف محمد + ابوعبدالرحمن ولايهون الاخرين الى ماحضرتني اسمائهم الكل فيه الخير والبريكه

بعتذر اخى عن التاخير فى الرد بس انا قايل من قبلها مع البيع و مش مع الشراء و هبط الذهب بالفعل

xm    xm

الذهب شايفه لسه شوية على الشراء يعنى شراها من 1250 باستوب اغلاق يومى تحت 1240 و الاهداف 1290

xm    xm

يعني لازال البيع قائم

xm    xm

يعني لازال البيع قائم

و
  1. و الله يا صديقي صعب ابيع من تحت اوى هنا الذهب في اقل اسعاره في شهر
    و هبيع يبقي 1287. ..ّّ لكن الشرا من 1250 دا راي و الله اعلم

xm    xm

انا اتوقع افتتاح شمعة الساعه 1 فجر الثلاثاء بيقفز الذهب الى 1290 وبعدها الله اعلم مجرد توقع

xm    xm

دخلت بيع على 1276 والله سهلها على خير الرصيد خرجت بخساره طفيفه والحمدلله والله ماعارفنا للذهب نفتح بيع ارتفع شراء نزل كانه مافي الا انا يتداول بالدنيا الله المستعان

xm    xm

الذهب للشراء من 1250 باستوب اغلاق يومى تحت 1240 و الله اعلم

xm    xm

دخلت بيع على 1276 والله سهلها على خير الرصيد خرجت بخساره طفيفه والحمدلله والله ماعارفنا للذهب نفتح بيع ارتفع شراء نزل كانه مافي الا انا يتداول بالدنيا الله المستعان

اي عملية بيع ياستادي الان تهور

فنيا شراء والتريث لين الاخبار الامريكيه هذا الاسبوع افضل

xm    xm

انا مع البيع بشكل مؤقت من 1295 بس فعلا بكرا محضر الفيدرالى مهم و الله اعلم

xm    xm

انا مع البيع بشكل مؤقت من 1295 بس فعلا بكرا محضر الفيدرالى مهم و الله اعلم

وصل الذهب ل 1294.1 قبل نقطة الدخول الى محددها ب 9 نقاط و هبط 70 نقطة تقريبا

xm    xm

الذهب لسه مع البيع افضل اماكن البيع 1297 الاستوب اغلاق يومى فوق 1300 الاهداف الى 1277 و 1267 و الله اعلم

عودة
أعلى