إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مسابقه ابطال عرب فوركس للحسابات التجريبيه لشهر ايلول - سبتمر 2011

xm    xm

السلام عليكم
استاذ احمد
هل يمكننى الاشتراك فى هذه المسابقه
وجزاك الله كل خير

xm    xm

السلام عليكم
استاذ احمد
هل يمكننى الاشتراك فى هذه المسابقه
وجزاك الله كل خير
أكيد أخي بإمكانك ذلك ولا مانع ...

xm    xm

السلام عليكم استاذ عبد الرحمان سالم الى اي امايل ارسل معلوماتي للمشاركة .انتظر ردك

xm    xm

هل ممكن الاشتراك بالمسابقة على ان تكون الطريقة اسكالبنج
وهقوم بشرح الطريقة بموضوع مستقل بس هيكون صعب متابعة الفرص داخل الموضوع لانها سريعة منتظر الرد

xm    xm

دكتور احمد رسالتى رافضة تتبعت لحضرتك

بيقولوا مخزون الرسائل بتاع حضرتك ممتلىء

يا ريت تشوف لينا حل يا دكتور

xm    xm

بعد ملا بيانات التسجيل في موقع الباري بعد الضغط على البانر المشار اليه وتمت عملية التسجيل بنجاح لكن لم اتمكن من تحميل البرنامج لانقطاع النات لحضتها وعند عودة النات لم اجد رابط البرنامج بل وجدت صفحة التسجيل للحساب التجريبي
علما انه لديا البرنامج على سطح المكتب من قبل في مسابقة رمضان
1- هل افتح حساب من البرنامج الذي حملته سابق ( مسابقة رمضان) او اعيد التسجيل من جديد لكي يتاح لي رابط البرنامج ومن ثم افتح حساب جديد
2- عند فتح الحساب من البرنامج هل يشترط كل البيانات حقيقية مثل الاسم الاول والاسم الثاني والعنوان او فقط الايمايل مع التاكيد على اختيار الرافعة والرصيد الابتدائي 10000$ ومن ثم الاحتفاظ ببيانات الحساب لارسالهم فيما بعد

xm    xm

هل ممكن الاشتراك بالمسابقة على ان تكون الطريقة اسكالبنج
وهقوم بشرح الطريقة بموضوع مستقل بس هيكون صعب متابعة الفرص داخل الموضوع لانها سريعة منتظر الرد

نعم اخي شرح الطريقه مطلوب و في حال قمت بالاسكابلينغ او رايت فرصه عمل عليه عليك توضيح ذلك بمشاركه

xm    xm

نعم اخي شرح الطريقه مطلوب و في حال قمت بالاسكابلينغ او رايت فرصه عمل عليه عليك توضيح ذلك بمشاركه

يعنى يجب وضع كل الفرص التى اقوم بها على الحساب التجريبى بالمسابقة ولا اضع بعض الفرص

xm    xm

بعد ملا بيانات التسجيل في موقع الباري بعد الضغط على البانر المشار اليه وتمت عملية التسجيل بنجاح لكن لم اتمكن من تحميل البرنامج لانقطاع النات لحضتها وعند عودة النات لم اجد رابط البرنامج بل وجدت صفحة التسجيل للحساب التجريبي
علما انه لديا البرنامج على سطح المكتب من قبل في مسابقة رمضان
1- هل افتح حساب من البرنامج الذي حملته سابق ( مسابقة رمضان) او اعيد التسجيل من جديد لكي يتاح لي رابط البرنامج ومن ثم افتح حساب جديد
2- عند فتح الحساب من البرنامج هل يشترط كل البيانات حقيقية مثل الاسم الاول والاسم الثاني والعنوان او فقط الايمايل مع التاكيد على اختيار الرافعة والرصيد الابتدائي 10000$ ومن ثم الاحتفاظ ببيانات الحساب لارسالهم فيما بعد

قم بفتح حساب عن طريق البرنامج الذي لديك
و بياناتك التي ترسلها لنا يجب ان تكون حقيقه

عودة
أعلى