إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مسابقه ابطال عرب فوركس للحسابات التجريبيه لشهر ايلول - سبتمر 2011

xm    xm

استفسار نفترض جميع الفائزين حسابتهم اقل من 20000 الف كيف يكون الحال يتم حجب الجائزة
ولو فرض ان الفائز الاول او الثانى حقق رصيد اعلى من 20000 وجاء باقى المتسابقين اقل هل تحجب بقية الجوائز
بالتوفيق للجميع

xm    xm

تفضل اجابه سؤالك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي إليوت ويف تريدر، جزاك الله أخي الكريم على نقل الاجابة، و لكن أنا مشكلتي أني مسجل قديم في المنتدى من سنة تقريبا، و هذا الشرط لمن هم جدد، و لا اعرف هل لجنة المسابقة تسمح لي بأن أقوم بها خلال الاسبوع الاول و الله الموفق

xm    xm

أخي إليوت ويف تريدر، جزاك الله أخي الكريم على نقل الاجابة، و لكن أنا مشكلتي أني مسجل قديم في المنتدى من سنة تقريبا، و هذا الشرط لمن هم جدد، و لا اعرف هل لجنة المسابقة تسمح لي بأن أقوم بها خلال الاسبوع الاول و الله الموفق

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي ابو عمران

حقيقه لم انتبه لتاريخ تسجيلك ،،،، لذا اترك الامر للدكتور احمد عبابنه لأبداء الرأي

xm    xm

استفسار نفترض جميع الفائزين حسابتهم اقل من 20000 الف كيف يكون الحال يتم حجب الجائزة

نعم صحيح يتم حجب الجوائز

ولو فرض ان الفائز الاول او الثانى حقق رصيد اعلى من 20000 وجاء باقى المتسابقين اقل هل تحجب بقية الجوائز
بالتوفيق للجميع

يحجب المركز الثالث

xm    xm

السلام عليكم

انا ارسلت بياناتى اول امس ولم يدرج اسمى فى اسماء المشتركين فما السبب؟؟

وشكرا

xm    xm

سجل اخي و ارسل بياناتك و سيتم معامله الجميع بنفس المعايير 10 مشاركات خلال الاسبوع الاول

xm    xm

أهلا ياشباب منورين
شرط المشاركات العشر هو على كل المشتركين
لأنه كما نعلم العديد من الاخوة يسجلون و يشتركون في المسابقات لا غير
و نحن نريد منكم كما تريدون أن تستفيدوا من المسابقات أن نستفيد من مشاركاتكم و تكون فعالة حتى يستفيد منها العديد من الاخوة
فلا تبخلوا علينا
همسة الشروط لاتغيير فيها و لا تنازل عليها
بالتوفيق للجميع

التعديل الأخير:

xm    xm

مسجل معاكم والله الموفق
:wub:

xm    xm

د احمد هل المشاركات اللى ساشرح بها الموضوع اللى انا مشترك بيه فى المسابقه تحسب فى المشاركات الفعاله ؟

من باب الحرص فقط

xm    xm

د احمد هل المشاركات اللى ساشرح بها الموضوع اللى انا مشترك بيه فى المسابقه تحسب فى المشاركات الفعاله ؟

من باب الحرص فقط

نعم اخي تعتبر مشاركات مفيده ما زالت تشرح شيء و يتم احتسابها

عودة
أعلى