إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مفاجأة إكسبيرت Budak Ubat ‏على حساب حقيقى !

xm    xm

رد: مفاجأة ... اكسبيرت على حساب حقيقى

حساب ماكرو 250 دولار وبونص 150 دولار ماهى اعدادات الامان له مع الاكسبرت
مع انى عامل الاعدادات على اربعة ازواج واللوت 0.10
الاعدادات هكذا امنه ام اقلل مع ان الاكسبرت يعمل من 10 ايام بطريقة جيدة

xm    xm

حساب ماكرو 250 دولار وبونص 150 دولار ماهى اعدادات الامان له مع الاكسبرت
مع انى عامل الاعدادات على اربعة ازواج واللوت 0.10
الاعدادات هكذا امنه ام اقلل مع ان الاكسبرت يعمل من 10 ايام بطريقة جيدة

اخي تستطيع بمبلغك تختار 4-عملات دا كويس جدا

لكن متغيرش الاعدادات و خليها زي ما هي

xm    xm

رد: مفاجأة ... اكسبريت على حساب حقيقى

يا أخ علي اذا الحساب 1500$ ومايكرو هل يمكن اغير اعدادات الوت الى 0.40 وأفتح على 6 أزواج ؟ هل هذا آمن ام فيه خطر على الحساب؟

استاذ علي ياريت لوتفيدنا

xm    xm

رد: مفاجأة ... اكسبريت على حساب حقيقى

استاذ علي ياريت لوتفيدنا

معرفش بالظبط اخى بس راى تخليه 2000 دولار و تحوله لحساب استنادر و تشتغل على عملة واحدة دا راى افضل و اامن

xm    xm

السلام عليكم
يا جماعهلو سمحتم ليا سؤال ضروري جداا انا شغال بالأكسبيرت budak ,و هو شغال كويس بس في ملاحظه غريبه جدا أنا مش فاهمها بعض الآوامر بيحطها عكسيه علي سبيل المثال حط أمر شراء علي 1.05483 وحطط TP=1.04806 و ده أدي الي خساره و بتحصل كتير علي الرغم من حاجتين اولهم انه شغال كويس و المكسب في حدود 30% التاني أني مغرتش أي اعدادات خالص
بردوا حصل معايا موقف تاني أنا دخلت ببعض الصفقات MANUAL يعني أنا حطيت أوامر شراء و كسبت معايا مكسب حلو أول ما قفلت الصفقات قفل صفقات علي خساره كبيرهضيعتمعظم اللي أنا كنت كاسبه أرجو الرد من الساده المتخصصين و لكم جزيل الشكر

xm    xm

للعلم فقط, الاكسبيرت ينفذ العمليات كل 4 نقاط ويجني الارباح اذا كان مجموع العمليات كلها 4 نقاط. وهذا يعني ان المضاعفات تكون كل 4 نقاط لذلك يجب الحرص ان لا يكون المبلغ المبدئي عاليا او تكون المضاعفات عاليه.

الاعدادات الاصليه هي 0.01 والمضاعفات 1.2, النصيحه ان تترك هذه الاعدادات كما هي واختيار عدد ازواج يتناسب مع الحساب.

تحياتي

xm    xm

للعلم فقط, الاكسبيرت ينفذ العمليات كل 4 نقاط ويجني الارباح اذا كان مجموع العمليات كلها 4 نقاط. وهذا يعني ان المضاعفات تكون كل 4 نقاط لذلك يجب الحرص ان لا يكون المبلغ المبدئي عاليا او تكون المضاعفات عاليه.

الاعدادات الاصليه هي 0.01 والمضاعفات 1.2, النصيحه ان تترك هذه الاعدادات كما هي واختيار عدد ازواج يتناسب مع الحساب.

تحياتي
شكرا لحضرتك علي سرعة الرد لكن كتبتأني مغيرتش أي حاجه في الأكسبيرت و شغال علي زوج
واحد eur usd , و اسف أنا بردوا معرفتش ليه بيحط سعر شراء و بيحط tp أقل منه

xm    xm

شكرا لحضرتك علي سرعة الرد لكن كتبتأني مغيرتش أي حاجه في الأكسبيرت و شغال علي زوج
واحد eur usd , و اسف أنا بردوا معرفتش ليه بيحط سعر شراء و بيحط tp أقل منه

المعذره, انا وانت كتبنا مع بعض لم ارى موضوعك الا بعد انتهائي من كتابة موضوعي :)

على العموم, الاكسبيرت يعمل بطريقة مارتنقيل, يعني اذا بدء بالشراء يبقى بالشراء حتى ولو كان الزوج نازل الى ان يجني الارباح لذلك يضاعف المبلغ المبدئي كل 4 نقاط.
الـ tp الاقل سببه انه عندك اكثر من امر شراء للزوج واخر امر شراء سيكون اقل منه. حتى يكون مجموع اوامر الشراء 4 نقاط.

تحياتي

xm    xm

انا باجرب الاكسبيرت على حسابين ديمو
الاكسبيرت شغال على حساب فشركة اكس ام وحساب فشركة fbs
عدد الازواج 5 بالاضافة الى اليورو دولار شغال عليه 3 اكسبيرتات الاكسبيرت العادي والشراء والبيع
الرافعة المالية 1:500
الرصيد المبدأي : 1000 دولار لكلا الحسابين
المكسب اليومي على وضع Low Risk 10% من قيمة رأس المال
مش هاتكلم كتير لكن ممكن تشوفوا النتائج من هنا
ده اكس ام : https://www.myfxbook.com/portfolio/ea-budak-ubat-xm/1904615
ده اف بي اس : https://www.myfxbook.com/portfolio/ea-budak-ubat-fbs/1912609
بصراحة ربنا انا اتصدمت من كلامكم هنا الاكسبيرت ارباحه اليوميه 10% من قيمة راس امال
اقصى انعكاس حصل كان ب1050 دولار ويومها جاب ارباح 700 دولار على حساب اكس ام
شوفو الاحصائيات وبالتوفيق
الاحصائيات مجمعة على : https://www.myfxbook.com/portfolios/demo/238166
وجاري تجهيز الحسابات الحقيقية مع العلم ان الحسابات كلها ستاندرد بلوت مبدئي 0.01

xm    xm

عدد الازواج 5 بالاضافة الى اليورو دولار شغال عليه 3 اكسبيرتات الاكسبيرت العادي والشراء والبيع
المكسب اليومي على وضع low risk 10% من قيمة رأس المال
بصراحة ربنا انا اتصدمت من كلامكم هنا الاكسبيرت ارباحه اليوميه 10% من قيمة راس امال

السلام عليكم.
اخي المجازفة عالية عندك لأنه لا قدر الله و بدأت في يوم اللي حصل انعكاس 1050 دولار حسابك يتصفر. اقرأ جيدا على المارتينقال قبل ما تبدأ على الحساب الحقيقي، الحفاظ على رأس المال أهم شيء

شكراً

xm    xm

لنا النصيحه ولك القرار اخي طارق.
تقول انك تستخدم خمسة ازواج بالاضافه الى اليورو دولار وتستخدم الثلاث اكسبيرتات, هذا يعني انك فاتح 18 تشارت صحيح ؟ وهذا يعني انك تستخدم 0.03 لكل زوج والحساب 1000 دولار, وهذه مخاطره شديده لو زوجين او ثلاثه اخذوا ترند بدون ارتداد لفتره بسيطه.

صاحب الاكسبيرت حدد خمس ازواج لمن حسابه 2000 دولار ولحساب اللوت وضع معادلة 2000/200.000 يعني اللوت يكون 0.01, ويعود لك اختيار المضاعفات 1.2 او 1.3 الى 2

نصيحتنا لك ان تبدء باقل الاعدادات وتبني على النتائج الى ان تتأقلم على حركة الازواج التي تتداولها.

لو كان نتيجة يوم واحد 700 ليس معناه ان كل يوم نفس النتائج لانه احتمال حركة الازواج في هذا اليوم كانت قليله ولكن لن تضمن ان يكون تحرك الازواج شديد فتكون النتائج عكسيه لاختيارك اعدادات عاليه لا تتناسب مع حسابك.

لاتستعجل على الحساب الحقيقي وابدأ بديمو لفتره تفنعك بحفظ حركة ازواجك المتداوله.

تحياتي

xm    xm

اخي لا تستعجل

انا حققت 650$ في يوم واحد من هذا الاكسبيرت.. ثم الاسبيوع الي بعده خسرت ال 1650$ واتمرجن الحساب من اول صعود للزوج, مع العلم ان الصعود كان اقل من 350 نقطة !!!

بعني في بعض الايام يكون السوق رايق وممكن الاكسبيرت بحقق لك حتى 1000$ مو مشكلة.. لكن ممكن ايضا يخسرك اكثر من 5000$ في يوم اخر وبنفس الاعدادات !

xm    xm

الدراوداون 57% و51% يعني المخاطرة عاليةجدا ممكن ان تخاطر لكن كن مستعدا اما التدبيلات او المارجن كول لاقدر الله ,
مالم تستوعبه اخي والذي فاجئك هو ان مايجب البحث عنه اولا في اسواق المال هو الامان يعني كيف اشتغل على حسابي واربح مهما كان الربح قليل دون ان اعرض حسابي للخطر في اي لحظة صحيح انه تحدث مفاجئات احيانا ولكن هذا لايدفعنا الى التهور والدخول بلوتات عالية خصوصا باكسبرت مضاعفات ستدرك هذا الامر بعد اول مارجن كول واتمنى الا يحث لك على حساب حقيقي الا اذا كنت مستعدا لخسارة المبلغ و تريد ان تقامر يعني اما تصل الى مبلغ كبير او المارجن كول وهذا يعتبر اختيار ولكن لاانصح به الى بعد تحقيق ارباح ويمكن بعد ذلك اللعب بالارباح فقط والمخاطرة بها والله ولي التوفيق

xm    xm

شكرا لكل من قام بالرد على تعليقي طرحت هذا التعليق ايضا للاستفادة من ارائكم لانني اريد الوصول الى نقطة الامان خصوصا بعد ما شاهدته مع تجربة الاكسبيرت
مش من الطبيعي ان حساب ب1000 دولار يوصل ل5000 دولار ف13 يوم متاجرة
وحساب يوصل ل2500 ف 5 ايام متاجرة
نتائج خرافيه هناك ايضا تعليق الفت انتباهي وهو نسبة ال DrawDown ماكنتش واخد بالي منها بردوا شكرا للعضو الذي قام بتوضيحها
الان سابدا بتجارب جديدة
وللتوضيح لقد ذكرت انني اتتداول على 5 ازواج يعني ان ال5 ازواج عليهم اكسبيرت واحد فقط
اما الزوج اليورو/دولار ف ده الزوج الوحيد اللي انا مشغل ال3 اكسبيرتات عليه يعني مجموع الفيرمات 8 مش 16
دلوقتي بقى انا هابدا حساب حقيقي مع FBS هاودع 1500 على بونص المضاعفة يعني رصيد التداول هيكون 3000 دولار
اظن مبلغ كويس ؟ الرافعة 1:500 حساب ستاندرد لوت 0.01 وضع SAFE
الحاجه الوحيده اللي انا خايف منها من ده كله اني اجي اسحب الارباح ما يتقبلش طلب السحب او ان الشركة تقفل حسابي فمحتاج حد يطمني بالنسبة لاستخدام الاكسبيرت ده على الحساب بدون اي مشاكل وعايز حد يرد بالنسبة لنقطة مبلغ التداول والاعدادات اللي هاستخدمها
شكر خاص للأعضاء : Kwt4x Basem88 sakana

xm    xm

السلام عليكم.
اخي المجازفة عالية عندك لأنه لا قدر الله و بدأت في يوم اللي حصل انعكاس 1050 دولار حسابك يتصفر. اقرأ جيدا على المارتينقال قبل ما تبدأ على الحساب الحقيقي، الحفاظ على رأس المال أهم شيء

شكراً

ماذا تقصد بالـ " المارتينقال "
سأحاول العمل على تقليل المخاطرة شكرا لك
توضيح بسيط بما يخص يوم انعكاس ال1050 دولار انا ابدا بزوجين فقط ويوم بعد يوم اضيف زوج في هذا اليوم كان رأس المال وصل لـ 2100 دولار فالبدايات تختلف
شكرا على تعليقك

xm    xm

لنا النصيحه ولك القرار اخي طارق.
تقول انك تستخدم خمسة ازواج بالاضافه الى اليورو دولار وتستخدم الثلاث اكسبيرتات, هذا يعني انك فاتح 18 تشارت صحيح ؟ وهذا يعني انك تستخدم 0.03 لكل زوج والحساب 1000 دولار, وهذه مخاطره شديده لو زوجين او ثلاثه اخذوا ترند بدون ارتداد لفتره بسيطه.

صاحب الاكسبيرت حدد خمس ازواج لمن حسابه 2000 دولار ولحساب اللوت وضع معادلة 2000/200.000 يعني اللوت يكون 0.01, ويعود لك اختيار المضاعفات 1.2 او 1.3 الى 2

نصيحتنا لك ان تبدء باقل الاعدادات وتبني على النتائج الى ان تتأقلم على حركة الازواج التي تتداولها.

لو كان نتيجة يوم واحد 700 ليس معناه ان كل يوم نفس النتائج لانه احتمال حركة الازواج في هذا اليوم كانت قليله ولكن لن تضمن ان يكون تحرك الازواج شديد فتكون النتائج عكسيه لاختيارك اعدادات عاليه لا تتناسب مع حسابك.

لاتستعجل على الحساب الحقيقي وابدأ بديمو لفتره تفنعك بحفظ حركة ازواجك المتداوله.

تحياتي

بما يخص اول فقرة في تعليقك فقد قمت بتوضيح هذه النقطة في التعليق المجمع وهو : " انا اقصد ان هناك 5 ازواج يعمل عليهم فقط الاكسبيرت Budak والزوج السادس اليورو/دولار هو الزوج الوحيد الذي يعمل عليه فقط الثلاث اكسبيرتات ط

بما يخص الفقرة الثانية في تعليقك هل تقصد ان ال2000 دولار تصلح لل5 ازواج للعمل على اعدادات الDefault ؟ ام تقصد فقط ال2000 دولار فقط لزوج اليورو دولار ؟

بما يخص الفقرة الثالثة في تعليقك فانا شاكر لك نصيحتك وسأعمل بها

بما يخص الفقرة الرابعة في تعليقك فحسنا انا اعلم جيدا انه في حالة الانعكاسات دون ارتدادات يمكن ان تطيح بالحساب وبما يخص ال700 دولار ف بالفعل كان هناك انعكاس على زوج اليورو / دولار دون ارتداد ولكن تعامل الاكسبيرت مع هذا الانعكاس بطرية مثيرة يشبهني بتفكير آدمي للتخلص من الازمات

بما يخص اخر فقرة
انا بالفعل اعمل على الحسابات التجريبية واسجل النتائج واتابع الانعكاسات حتى لا يحدث معي مشاكل في حالة انني قمت باستخدام حساب حقيقي

شكرا لك

xm    xm

اخي لا تستعجل

انا حققت 650$ في يوم واحد من هذا الاكسبيرت.. ثم الاسبيوع الي بعده خسرت ال 1650$ واتمرجن الحساب من اول صعود للزوج, مع العلم ان الصعود كان اقل من 350 نقطة !!!

بعني في بعض الايام يكون السوق رايق وممكن الاكسبيرت بحقق لك حتى 1000$ مو مشكلة.. لكن ممكن ايضا يخسرك اكثر من 5000$ في يوم اخر وبنفس الاعدادات !

شكرا على تعليقك وسأستفيد جيدا من هذا التعليق وسأجعله من الاوليات في دراسة وضع السوق جيدا

xm    xm

الدراوداون 57% و51% يعني المخاطرة عاليةجدا ممكن ان تخاطر لكن كن مستعدا اما التدبيلات او المارجن كول لاقدر الله ,
مالم تستوعبه اخي والذي فاجئك هو ان مايجب البحث عنه اولا في اسواق المال هو الامان يعني كيف اشتغل على حسابي واربح مهما كان الربح قليل دون ان اعرض حسابي للخطر في اي لحظة صحيح انه تحدث مفاجئات احيانا ولكن هذا لايدفعنا الى التهور والدخول بلوتات عالية خصوصا باكسبرت مضاعفات ستدرك هذا الامر بعد اول مارجن كول واتمنى الا يحث لك على حساب حقيقي الا اذا كنت مستعدا لخسارة المبلغ و تريد ان تقامر يعني اما تصل الى مبلغ كبير او المارجن كول وهذا يعتبر اختيار ولكن لاانصح به الى بعد تحقيق ارباح ويمكن بعد ذلك اللعب بالارباح فقط والمخاطرة بها والله ولي التوفيق

شكرا لك وكما اوضحت في تعليقي المجمع انك اشرت الى نقطة الDrawDown وهي نقطة ممتازة للتعامل مع الحساب فانا لم اكن اعرف قيمتها ، وشكرا لك على نصائحك الغالية

xm    xm

تم تجربة الاكسبيرت على حساب ديمو لشركة xm وحقق نتائج رائعة...

ممكن فكرة عمل الاكسبيرت بالضبط؟

وهل يمكن ابقاء الاكسبيرت مفتوح وقت الأخبار الهامة؟

عودة
أعلى