إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مفاجأة إكسبيرت Budak Ubat ‏على حساب حقيقى !

xm    xm

رد: مفاجأة ... اكسبيرت على حساب حقيقى

السلام عليكم ،الاخ راني اظن ان معلومات حساب المشاهدة التي وضعتها فيها خطأ ما ، يا ريت لو تتاكد حتى يمكننا متابعة الحساب وشكرا مسبقا

xm    xm

الاكسبرت مرجن حسابي كان بالحساب 650 دولار وكان مشغل على زوج الباوند دولار فقط يوم الاثنين السابق قيمة النقطة سنت واحد لهذا فالاكسبرت يحتاج الى مبلغ كبير مقابل الحصول على ارباح صغيرة وهو اكسبرت مضاعفات خطير لهدا نصيحة لاصحاب الحسابات الصغيرة فروا بحساباتكم لانها ستمرجن اجلا ام عاجلا الاكسبرت لايحتاج فقط ل2000دولار لكل زوج بلوت يعادل 10 سنت للنقطة كما يقول مصمم الاكسبرت لانه اذا حسبنا نسبة وتناسب فلو كان حسابي 6500دولار واشتغلت على زوج الباوند دولار بلوت 0,01 بحيت النقطة تعادل 10 سنت كان الحساب سيمرجن اتمنى ان تكون الامور واضحة ولكم واسع النظر والله الموفق

xm    xm

الاكسبرت مرجن حسابي كان بالحساب 650 دولار وكان مشغل على زوج الباوند دولار فقط يوم الاثنين السابق قيمة النقطة سنت واحد لهذا فالاكسبرت يحتاج الى مبلغ كبير مقابل الحصول على ارباح صغيرة وهو اكسبرت مضاعفات خطير لهدا نصيحة لاصحاب الحسابات الصغيرة فروا بحساباتكم لانها ستمرجن اجلا ام عاجلا الاكسبرت لايحتاج فقط ل2000دولار لكل زوج بلوت يعادل 10 سنت للنقطة كما يقول مصمم الاكسبرت لانه اذا حسبنا نسبة وتناسب فلو كان حسابي 6500دولار واشتغلت على زوج الباوند دولار بلوت 0,01 بحيت النقطة تعادل 10 سنت كان الحساب سيمرجن اتمنى ان تكون الامور واضحة ولكم واسع النظر والله الموفق

اي اكسبرت معرض انه يمرجن حسابك اذا لم تقم بإطفاؤه وقت الأخبار
لان الإكسبرت شيء ألي لايفهم ماذا يعني هذا الخبر أو التصريح
لذا اي استخدام للإكسبرتات يجب ان توقفها قبل الأخبار
650 دولار مبلغ غير كافي للأسف
ومع ذلك ياريت تضع لنا كشف حسابك حتى نرى الذي حدث

xm    xm

اي اكسبرت معرض انه يمرجن حسابك اذا لم تقم بإطفاؤه وقت الأخبار
لان الإكسبرت شيء ألي لايفهم ماذا يعني هذا الخبر أو التصريح
لذا اي استخدام للإكسبرتات يجب ان توقفها قبل الأخبار
650 دولار مبلغ غير كافي للأسف
ومع ذلك ياريت تضع لنا كشف حسابك حتى نرى الذي حدث

كلام سليم.. بكل بساطة الاكسبيرت يجب اطفاءه ايام الاخبار وسوف ينجح ان شاء الله بدون ما يتمرجن الحساب

xm    xm

السلام عليكم
الموضوع ليس له علاقة بالاخبار ولمعلوماتك اخي الاكسبرت لايمرجن الحساب بسبب الاخبار لانه ينتظر اغلاق الشمعة قبل ان يقوم بالتبريد والاخبار يكون اتناءها تذبذب يغلق المجموع على ربح لكن الاكسبرت قد يمرجن في الرليات والترندات القوية التي قد تكون فيها تصحيحات ضعيفة بحيت لاتكفي لاغلاق مجموع الصفقات على ربح ,بالنسبة لحسابي لم يتمرجن بسبب الاخبار بل بسبب ترند والرصيد كان غير كافي للتغطية ,
ماخدعني في الموضوع هو قول صاحب الاكسبرت ان 2000دولار تكفي لزوج واحد يشتغل على لوت 0,01 اي النقطة ب10 سنت بالنسبة لي كنت اظن ان 650 دولار قد تكفي ل3 ازواج لان قيمة النقطة عندي 1 سنت لكن لما وصل للسالب ل 200دولار اغلقت الصفقات على باقي الازواج وتركت فقد الباوند دولار ظانا مني ان الرصيد سيكفي على اعتبار انني احتاج فقط ل 200 او 300دولار مادمت اشتغل بلوت ابتدائي واحد سنت للنقطة ,
باختصار الاكسبرت يحتاج الى رصيد كبير والدراوداون به كبير يصلح لحساب كبير مقابل القناعة بارباح صغيرة هذه هي خلاصتي وحذاري لاصحاب الحسابات الصغيرة وارجو ان تاخدوا العبرة من حسابي الذي ارفقته والله الموفق

المرفقات

• DetailedStatement.rar
    114.9 KB · المشاهدات: 74

xm    xm

السلام عليكم
الموضوع ليس له علاقة بالاخبار ولمعلوماتك اخي الاكسبرت لايمرجن الحساب بسبب الاخبار لانه ينتظر اغلاق الشمعة قبل ان يقوم بالتبريد والاخبار يكون اتناءها تذبذب يغلق المجموع على ربح لكن الاكسبرت قد يمرجن في الرليات والترندات القوية التي قد تكون فيها تصحيحات ضعيفة بحيت لاتكفي لاغلاق مجموع الصفقات على ربح ,بالنسبة لحسابي لم يتمرجن بسبب الاخبار بل بسبب ترند والرصيد كان غير كافي للتغطية ,
ماخدعني في الموضوع هو قول صاحب الاكسبرت ان 2000دولار تكفي لزوج واحد يشتغل على لوت 0,01 اي النقطة ب10 سنت بالنسبة لي كنت اظن ان 650 دولار قد تكفي ل3 ازواج لان قيمة النقطة عندي 1 سنت لكن لما وصل للسالب ل 200دولار اغلقت الصفقات على باقي الازواج وتركت فقد الباوند دولار ظانا مني ان الرصيد سيكفي على اعتبار انني احتاج فقط ل 200 او 300دولار مادمت اشتغل بلوت ابتدائي واحد سنت للنقطة ,
باختصار الاكسبرت يحتاج الى رصيد كبير والدراوداون به كبير يصلح لحساب كبير مقابل القناعة بارباح صغيرة هذه هي خلاصتي وحذاري لاصحاب الحسابات الصغيرة وارجو ان تاخدوا العبرة من حسابي الذي ارفقته والله الموفق

مثل هذه الاكسبيرتات تنفع مع زوج اليورو دولار لان ضغط التداول عليه عالي يصل الى اكثر من 30% من اجمالي السوق لذلك معدل تداوله اليومي من 90 الى 150 نقطه وارتداداته كثيره لذلك يقفل المجموع اكثر. في حين الباوند دولار معدل تداوله اليومي يتخطي الـ 150 ويصل الى 200 او 300 فيكون اخطر.

الافضل ان يكون الحساب بحجم يتحمل الـ 150 نقطه على الاقل او اكثر احتياطا.

الرابط التالي يحتوي على احصائية حصص الازواج في السوق
http://fxpros.net/index.php/forex-research/forex-statistics

تحياتي

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تجربتي مع هذا الاكسبرت

موضوع الاكسبيرت كما قال الاخ طارق يحتاج ادارة تشغيله وتنفيذ الصفقات اكثر من هدف الربح فقط.
أنا بالنسبة لي كما نصحني الاخ طارق واضيف عليه بعض النقاط حتى يحقق الفائدة وترى الارباح بدون مغامرات.

1- عدم تغيير الاعدادت للاكسبرت.
2- وقف الاكسبرت في اوقات الاخبار لما لها من تذبذبات فد تكون قوية وتمرجن الحساب.
4-وقف الاكسبرت في يوم الجمعة لاعلى ربح او ادنى خسارة حتى لاتكون هناك فجوات في بداية الاسبوع التالي ويهوي بالحساب ويتمرجن.
5- عدد الازواج يعتمد على راس المال حتى تشغل الاكسبرت وينفذ الصفقات التي تقوم بتداولها. أي انه لا ننصح بتشغيل الاكسبرت على ازواج كثيرة وراس المال صغير. والنصيحه هي انك تشغيل الاكسبرت على زوج واحد لفترة معينة حتى يضاعف راس المال او اكثر ومن ثم بامكانك ان تضيف زوج واحد اخر من العملات مع الالتزام بنفس القيود المذكورة بالاعلى.
6- عدم واكرر عدم فتح صفقات مشابهه لصفقات الاكسبرت لانه ممكن سعر الزوج للصفقة المفتوحه في البداية من قبل الاكسبرت يهبط او يرتفع اكثر فيقوم الاكسبرت بفتح صفقة او صفقات مضاعفات اخرى وتكون بعيدة عن الهدف الاول الذي وضعه الاكسبرت وقمت انت بوضع هدف مطابق له في صفقتك اليدوية وتخرج بخسارة منها.

-هذه الملاحظات من تجربتي الشخصية بعد ان تداولت بمبلغ صغير وتمرجن الحساب وعدت مرة اخرى بحذر شديد ومتابعة يومية ومعرفة الرزنامة الاقتصادية للاسبوع لمعرفة متى اغلق الاكسبرت ومتى اعود واشغلة.

-ونصيحة مهمه اخرى عدم استخدام الاكسبرت على ازواج الين لانها من اخطر الازواج لانه مثلما يكون الربح عالي في صفقاتها ايضا تكون الخسارة فادحة اذا انعكست وممكن يتمرجن الحساب.

والان ولله الحمد الاكسبرت يعمل معي بارباح بسيطة ولكن مستمرة بالقيود اعلاة.

xm    xm

مساء الخير شباب

حاب أجرب الإكسبرت على حساب صغير في XM و بزوج واحد ,, راح أموله ب 300$ تحت رعايتكم بغرض الحصول على ميزات العضويه معكم (توصيات,,, ألخ)
أعرف أن المبلغ صغير لكن هو تجربه بس لفترة شهر أو اثنين أتعلم فيها أكثر عن الفوركس, و ما رح أخسر كثير لو تصفر,,, شفت حساب صاحب الإكسبرت في XM نوعه ميكرو و رح اجرب.

السؤال المهم الآن,, لما فتحت الحساب اخترت XM Zero . ضروري يكون الحساب Micro أو لا فرق ؟؟

إضافة : للإكسبرت هذا و بشكل عام ,,, ماهي أكثر قيمة مناسبة للLeverage برأيكم ؟
شكرا.

xm    xm

مساء الخير شباب

حاب أجرب الإكسبرت على حساب صغير في xm و بزوج واحد ,, راح أموله ب 300$ تحت رعايتكم بغرض الحصول على ميزات العضويه معكم (توصيات,,, ألخ)
أعرف أن المبلغ صغير لكن هو تجربه بس لفترة شهر أو اثنين أتعلم فيها أكثر عن الفوركس, و ما رح أخسر كثير لو تصفر,,, شفت حساب صاحب الإكسبرت في xm نوعه ميكرو و رح اجرب.

السؤال المهم الآن,, لما فتحت الحساب اخترت xm zero . ضروري يكون الحساب micro أو لا فرق ؟؟

إضافة : للإكسبرت هذا و بشكل عام ,,, ماهي أكثر قيمة مناسبة للleverage برأيكم ؟
شكرا.

مساء النور اخي

1- ماينفع تشغل الاكسبرت وتتداول صفقات على الحساب ممكن يتمرجن بسهوله لان راس المال صغير جدا ولا يتحمل.
2- اذا حاب تجرب الاكسبرت يجب ان تتبع الارشادات اللي ذكرتها في الاعلى حتى يمشي معاك.
3- ممكن تشغل الاكسبرت على زوج عملات واحد فقط بحد اقصى وتكون متابع للحساب بشكل مباشر حتى ما يتمرجن حسابك.
4 - بالنسبة للرافعه اترك المجال للاخوان يجاوبونك لخبرتهم.

xm    xm

مساء النور اخي

1- ماينفع تشغل الاكسبرت وتتداول صفقات على الحساب ممكن يتمرجن بسهوله لان راس المال صغير جدا ولا يتحمل.
2- اذا حاب تجرب الاكسبرت يجب ان تتبع الارشادات اللي ذكرتها في الاعلى حتى يمشي معاك.
3- ممكن تشغل الاكسبرت على زوج عملات واحد فقط بحد اقصى وتكون متابع للحساب بشكل مباشر حتى ما يتمرجن حسابك.
4 - بالنسبة للرافعه اترك المجال للاخوان يجاوبونك لخبرتهم.

*جزاك الله خير أخي.
1-ما رح اتسخدم الحساب للتداول، ال300$ للاكسبرت و تجاربي الشخصيه راح تكون ع ديمو و لما ابدأ تداول حقيقي اما اطفي الاكسبرت او افتح حساب ثاني.
2- ايه قرأت ردك *و راح امشي عليه خصوصا متى اطفيه. بدأت اجرب ع حساب ديمو الان 1000 دولار و زوجين بس ما زلت مصر اجرب ع 300 دولار حقيقيه*:12123:

طبعا لو حقيقي و بهذا المبلغ الصغير، رح تكون التجربه ع اليورو دولار.

بانتظار نصيحة بخصوص الرافعه و نوع الحساب.
اعتقد الزيرو مو مناسب لانه فيه commision ، بس نسمع رأيكم.

المرفقات

264.7 KB · المشاهدات: 72
التعديل الأخير:

xm    xm

*جزاك الله خير أخي.
1-ما رح اتسخدم الحساب للتداول، ال300$ للاكسبرت و تجاربي الشخصيه راح تكون ع ديمو و لما ابدأ تداول حقيقي اما اطفي الاكسبرت او افتح حساب ثاني.
2- ايه قرأت ردك *و راح امشي عليه خصوصا متى اطفيه. بدأت اجرب ع حساب ديمو الان 1000 دولار و زوجين بس ما زلت مصر اجرب ع 300 دولار حقيقيه*:12123:

طبعا لو حقيقي و بهذا المبلغ الصغير، رح تكون التجربه ع اليورو دولار.

بانتظار نصيحة بخصوص الرافعه و نوع الحساب.
اعتقد الزيرو مو مناسب لانه فيه commision ، بس نسمع رأيكم.

بحسب مواصفات الاكسبيرت فانت بحاجة لحساب مايكرو و ليس زيرو لان الزيرو اقل عقد 10 سنت
و ال 300$ يجب ان تدخل عليها 1 سنت
و يجب ان تختار اكبر رافعة ممكنة لذلك اختر 1:500

xm    xm

بحسب مواصفات الاكسبيرت فانت بحاجة لحساب مايكرو و ليس زيرو لان الزيرو اقل عقد 10 سنت
و ال 300$ يجب ان تدخل عليها 1 سنت
و يجب ان تختار اكبر رافعة ممكنة لذلك اختر 1:500

ألف شكر أخي وسام.

راح أغير الحساب مثل ما ذكرت.

xm    xm

السلام عليكم

كنت اقوم بعمل باكتيستات على الاكسبيرت و المفارقة اخي ابراهيم للأسف انك لو اخترت مستوى مخاطرة أعلى من safe لكان حسابك تجاوز حركة الكيبل , و حتى بالاعدادات التي استخدمتها كان سيخرج من الصفقات مرة على بعد 3 نقاط و مرة 5 نقاط و كنت مازلت تربح منه حتى اليوم
هي بالنهاية قضية احتمالات و قدر الله وماشاء فعل
الله يعوضك و كله نصيب

xm    xm

كنت اقوم بعمل باكتيستات على الاكسبيرت و المفارقة اخي ابراهيم للأسف انك لو اخترت مستوى مخاطرة أعلى من safe لكان حسابك تجاوز حركة الكيبل , و حتى بالاعدادات التي استخدمتها كان سيخرج من الصفقات مرة على بعد 3 نقاط و مرة 5 نقاط و كنت مازلت تربح منه حتى اليوم
هي بالنهاية قضية احتمالات و قدر الله وماشاء فعل
الله يعوضك و كله نصيب

السلام عليكم

شكرا لك أخ وسام على ماتقدمة للأعضاء بالمنتدى

ماذا تقصد بأنه لو تم اختيار إعدادات اعلى من Safe كان أفضل للحساب ؟

بمعنى أخر هل من الأفضل إختيار أعلى من Safe حتى لا يتمرجن الحساب ؟

موفق

xm    xm

السلام عليكم

ماذا تقصد بأنه لو تم اختيار إعدادات اعلى من Safe كان أفضل للحساب ؟

بمعنى أخر هل من الأفضل إختيار أعلى من Safe حتى لا يتمرجن الحساب ؟

موفق

لا لا اخي علي ليس هذا ما اقصده , بالطبع نظام safe اكثر أمناً من باقي الانظمة (very low risk أو low risk الخ) لكن في حالة حركة الكيبل تلك الفترة بالذات كان الحساب سيخرج من الصفقات على نظام very low risk لأن نظام المضاعفات سيختلف و يصبح أكثر خطورة و لكنه في نفس الوقت سيحتاج ارتداد اقل للخروج من الصفقات
ارجو ان تكون قد فهمت قصدي

xm    xm

لا لا اخي علي ليس هذا ما اقصده , بالطبع نظام safe اكثر أمناً من باقي الانظمة (very low risk أو low risk الخ) لكن في حالة حركة الكيبل تلك الفترة بالذات كان الحساب سيخرج من الصفقات على نظام very low risk لأن نظام المضاعفات سيختلف و يصبح أكثر خطورة و لكنه في نفس الوقت سيحتاج ارتداد اقل للخروج من الصفقات
ارجو ان تكون قد فهمت قصدي

نعم فهمت أخي وسام

ومشكور على التوضيح

موفق

xm    xm

السلام عليكم

ماذا تقصد بأنه لو تم اختيار إعدادات اعلى من safe كان أفضل للحساب ؟

بمعنى أخر هل من الأفضل إختيار أعلى من safe حتى لا يتمرجن الحساب ؟

موفق

وعليكم السلام

اذا كان الاكسبرت يعمل فقط على زوج (الكيبل) الباوند دولار على مبلغ 300 دولار فهو يفي بالغرض ولكن كم كانت الرافعه في حينها هل كانت 1:100 او 1:200؟

كما ذكر اخي وسام سابقا فان الرافعه 1:500 وعلى الاعدادت الافتراضية safe تكون مناسبة جدا حتى لايتمرجن الحساب، واظن هذا هو السبب.

تحياتي

xm    xm

وعليكم السلام

اذا كان الاكسبرت يعمل فقط على زوج (الكيبل) الباوند دولار على مبلغ 300 دولار فهو يفي بالغرض ولكن كم كانت الرافعه في حينها هل كانت 1:100 او 1:200؟

كما ذكر اخي وسام سابقا فان الرافعه 1:500 وعلى الاعدادت الافتراضية safe تكون مناسبة جدا حتى لايتمرجن الحساب، واظن هذا هو السبب.

تحياتي

الاكسبيرت لا يتحمل الحركة اليوميه لزوج مثل الباوند دولار, افضل النتائج تعمل مع زوج مثل اليورو دولار او الاسترالي دولار لان حركتهم اليوميه معدلها تقريبا اقل من تسعين نقطه اغلب الوقت.

اعد الباكتست على زوج اليورو دولار باعدادات 0.01 safe ورافعه 1:500 ويتبقى لك استخراج حجم الحساب المناسب لاستخدام الاكسبيرت, والافضل ان تستخدم حجم حساب لا يتعدى فيه الدرو داون العشرين بالمئه حتى تأمن الحركات القاسيه المفاجئه للزوج.

هذا رابط لمعرفة الحركه اليوميه للازواج http://www.myfxbook.com/forex-market/volatility

تحياتي

xm    xm

الاكسبيرت لا يتحمل الحركة اليوميه لزوج مثل الباوند دولار, افضل النتائج تعمل مع زوج مثل اليورو دولار او الاسترالي دولار لان حركتهم اليوميه معدلها تقريبا اقل من تسعين نقطه اغلب الوقت.

اعد الباكتست على زوج اليورو دولار باعدادات 0.01 safe ورافعه 1:500 ويتبقى لك استخراج حجم الحساب المناسب لاستخدام الاكسبيرت, والافضل ان تستخدم حجم حساب لا يتعدى فيه الدرو داون العشرين بالمئه حتى تأمن الحركات القاسيه المفاجئه للزوج.

هذا رابط لمعرفة الحركه اليوميه للازواج http://www.myfxbook.com/forex-market/volatility

تحياتي

بحسب الموقع حركة اليورو اليومية (88) اكبر من حركة الباوند (69) ام المقصود بالجدول الحركة في يوم محدد ؟

عودة
أعلى