إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

Eur - usd

xm    xm

تفائلي بان اليورو سيصعد هذا الاسبوع لعدة اسباب منها :-

1- تقرير الكوت الاسبوعي يشير الى صعود ل Commercial Trader من 0 % الى 37% بالاضافة الى ارتفاع
معنويات السوق الى 55.7% بعد ان كانت 45.91% .. بالاضافة الى ان open interest زاد بمقدار بمقدار
23.431 طلب ...
2- راجع شكل الشمعة الاسبوعية الماضية ...
3 - انا اقول دائما الاشاعة في الاسواق والمواقع تضر بالمضارب .. انا اقول لو اليورو سيهبط لما رايناه اليوم في مناطق اسفل 1.10 من جديد .. دائما السوق تراه يمشي عكس التوقعات ودائما يوحي لك صورة عكس الحقيقية ...
نسئل الله التوفيق :wub::wub::wub:

xm    xm

عموما معوضات ان شاء الله .. تعويض الصفقات بمضاعفة العقود الخسرانة شراء عند 1.0785 باهداف طويلة حتى +150 نقطة في انتظار اختبار هذا المستوى الاسبوعي المهم في حالة اقفال شمعة اسبوعية اسفل 1.0891 .. واعتقد بأنه قاع صلب
وشكرا

xm    xm

يااخي لا اعلم لمذا الكل يعتقد بان اليورو سيصعد هكذا حتى انني رغم عدم اقتناعي دخلت هذه المغامرة وتحطمت. فالبيانات واضحة جدا من جهة خطابات دراغي الاخيرة ومن جهة الاحتمال الكبير برفع نسبة الفاءدة الامريكي. حتى ان 5 ابناك كبرى بايعة اليورو منها من تضع امداف 1.05 وحتى 1.04 وقد رفعت جدول يبين هذا. فنحن نقوم بفتح صفقات على امل ان ينعكس السوق. حقيقة هذا خطا كبير. هذا مجرد راي للنقاش. وشكرا

xm    xm

يااخي لا اعلم لمذا الكل يعتقد بان اليورو سيصعد هكذا حتى انني رغم عدم اقتناعي دخلت هذه المغامرة وتحطمت. فالبيانات واضحة جدا من جهة خطابات دراغي الاخيرة ومن جهة الاحتمال الكبير برفع نسبة الفاءدة الامريكي. حتى ان 5 ابناك كبرى بايعة اليورو منها من تضع امداف 1.05 وحتى 1.04 وقد رفعت جدول يبين هذا. فنحن نقوم بفتح صفقات على امل ان ينعكس السوق. حقيقة هذا خطا كبير. هذا مجرد راي للنقاش. وشكرا

شكرا على مشاركتك اخي الكريم :15::15::15:
انا وضعت اوامر شراء معلقة من 1.0810 وبعقود مضاعفة حتعوض الصفقات بإذن الله .. واي ارتفاع جديد في مناطق 1.0950- 1.10 يمكن تعويضها بصفقات بيع مضاعفة .. :15::15::15:

احنا نجتهد اخي الكريم ونحاول بدل كل الجهود .. واعتقد بأن القاع الاسبوعي سيكون عند 1.08 وبأهداف +200
ان شاء الله وكن على ثقة :wub:

xm    xm

Buy limit 1.0810 stop loss 1.0760 tp 1.0960
Buy limit 1.0780 stop loss 1.0760 tp 1.0950

مع وضع صفقات مضاعفة لتعويض اي خسائر وبإذن الله صفقة موفقة ومضاعفة

وشكرا

xm    xm

اليورو دولار اعتقد بأنه يحاول استهداف 1.0808 و 1.0785 على الشمعة الاسبوعية بثبات التداول الاقفال الاسبوعي اسفل 1.0891 .. وبالتالي أنا مع الشراء في المنطقة 1.0785 - 1.0810 وايقاف الخسارة 1.0850 والهدف الاول 1.0891 والهدف الثاني 1.0950
انا قمت بوضع عدد 10 عقود اوامر معلقة على 1.0810 و 1.0785 وايقاف الخسارة 1.0750 والاهداف على شمعة الاسبوع
اما في حالة اقفال الشمعة الاسبوعية اعلى 1.0891 فإنني مع البيع في المستويات 1.0950 - 1.1010
في انتظار ارائكم
وشكرا

xm    xm

لكل من يتساءل لماذا كنت اقول بأنه صعود لليورو ... التوقعات والاجواء التي في السوق كلها لديها مؤشرات للصعود .. حتى البنوك زادت في السيولة وبقوة في تقرير الكوت السابق عن التقرير السابق وهذا يدل وبقوة على تغيير الاتجاه في الشمعة الاسبوعية صعود حيث ان الانحراف والفرق بين التقريرين كانت عالية جدا وبنسبة كبيرة جدا .. راجع تقرير الكوت اعلاه .. بالاضافة الى ان شكل الشمعة الاسبوعية كانت قوة شراء كبيرة على المناطق 1.09 حتى الاقفال كان اعلى 1.10 ... وواضح ان التيار كان اقوى وبكثير من السوق والتصريحات كانت قوية من دراجي اكيد كانوا عارفين ان السوق سيصعد وانهم لايرغبون في ذلك ...

عموما مناطق شراء اكيدة على اليورو 1.08 والاهداف طويلة ان شاء الله ...

نسئل الله التوفيق

xm    xm

في التصويت الاخير لرفع الفائدة كانت نتيجة التصويت 3 بنعم مقابل 5 بلا بعكس التصويت الذي قبله والذي كانت النتيجة بالاغلبية لعدم رفع الفائدة مايتضح ان هناك اقتناع داخل اللجنة بان الامور الاقتصادية في تحسن وبالامكان زيادة عدد المصوتين بنعم في الاجتماع المقبل ...

اتوقع ان يلعب الامريكان لعبتهم فليس في ارتفاع الدولار القياسي مصلحة قوية للاقتصاد في ... والله اعلم

xm    xm

الاسواق تنتظر بفارغ الصبر اخواني مؤشر التوظيف الامريكي
بالقطاع غير الزراعي الذي سيصدر
بعد حوالي ساعة ونصف وعملات الدولار الامريكي تتأهب للانفجار

في حالة سلبي اعتقد بأننا سنرى اليورو يستهدف 1.0980 وفي حالة ايجابي اعتقد 1.0800

xm    xm

هذا السيناريو لم يكن على بالك اليس كذلك اخي

بل كان على بالي اخي الكريم اقراء مشاركات اليوم :wub::wub::wub:

xm    xm

عموما تم تنفيذ هذه الاوامر يوم امس قبل الاخبار الساعة 12 ظهرا :-
قمت بفتح عدد 5 عقود حجم كل عقد 0.05 شراء كالتالي :-

Buy 1.0870 stop loss 1.0840 take profit 0.000
في نفس الوقت قمت بفتح 5 عقود بيع مماثلة حجم كل عقد ب 0.05 كالتالي :-

Sell 1.0873 stop loss 1.0910 take profit 0.000

واللي فهم الناتج يخبرني ... ولو فهمت لماذا فتحت بهذه الطريقة يخبرني .. مع العلم لم ارغب في كتابة هذه التوصية نظرا لانزعاج البعض وعدم اقتناعهم بان التجارة ربح وخسارة .. ولم ارغب في كتابة المزيد من الخسارة لهم .. دائما يبحث عن الارباح وبدون خسارة .. واتمنى من الجميع التمعن جيدا في الاوامر ويعطيني النتيجة واتمنى ان تكونوا قد استفدتم من الفكرة ... وكيف انك لما تخسر لاتحزن ... تستطيع انك تعوض بعقود مضاعفة واعلم بأنني دائما اجتهد ويعلم الله انني دائما اكتب مااتوقعه ومااقوم بتنفيذه حتى تعم الفائدة على الجميع ... مارايكم ؟

:33.::33.::33.:

xm    xm

الله يعوض عليك وعلينا .. وانشالله هالاسبوع يكون تصحيح لمعظم الازواج

xm    xm

الله يعوض عليك وعلينا .. وانشالله هالاسبوع يكون تصحيح لمعظم الازواج

هل قراءت الاوامر جيدا اخي ؟

xm    xm

مشاهدات بدون ردود ؟

xm    xm

عموما تم تنفيذ هذه الاوامر يوم امس قبل الاخبار الساعة 12 ظهرا :-
قمت بفتح عدد 5 عقود حجم كل عقد 0.05 شراء كالتالي :-

buy 1.0870 stop loss 1.0840 take profit 0.000
في نفس الوقت قمت بفتح 5 عقود بيع مماثلة حجم كل عقد ب 0.05 كالتالي :-

sell 1.0873 stop loss 1.0910 take profit 0.000

واللي فهم الناتج يخبرني ... ولو فهمت لماذا فتحت بهذه الطريقة يخبرني .. مع العلم لم ارغب في كتابة هذه التوصية نظرا لانزعاج البعض وعدم اقتناعهم بان التجارة ربح وخسارة .. ولم ارغب في كتابة المزيد من الخسارة لهم .. دائما يبحث عن الارباح وبدون خسارة .. واتمنى من الجميع التمعن جيدا في الاوامر ويعطيني النتيجة واتمنى ان تكونوا قد استفدتم من الفكرة ... وكيف انك لما تخسر لاتحزن ... تستطيع انك تعوض بعقود مضاعفة واعلم بأنني دائما اجتهد ويعلم الله انني دائما اكتب مااتوقعه ومااقوم بتنفيذه حتى تعم الفائدة على الجميع ... مارايكم ؟

:33.::33.::33.:

اولا انت دخلت في منطقة طلب قوية هذا يعني اما ارتداد قوي او كسر المنطقة وهبوط حاد

اما صفقاتك فانت خاسر في عقود الشراء 30 نقطة لكل عقد اي -150 نقطة

ورابح بالنسبة لعقود البيع اكثر من 130 نقطة لكل عقد اي حوالي + 800 نقطة

وبالتالي المحصلة اكثر من + 650 نقطة مبروك الارباح اخي ولكنها طريقة خطيرة فممكن يحدث تذبطب كبير يؤدي

الى ضرب ستوبات جميع العقود سواء البيع او الشراء

بالتوفيق اخي الكريم

xm    xm

اولا انت دخلت في منطقة طلب قوية هذا يعني اما ارتداد قوي او كسر المنطقة وهبوط حاد

اما صفقاتك فانت خاسر في عقود الشراء 30 نقطة لكل عقد اي -150 نقطة

ورابح بالنسبة لعقود البيع اكثر من 130 نقطة لكل عقد اي حوالي + 800 نقطة

وبالتالي المحصلة اكثر من + 650 نقطة مبروك الارباح اخي ولكنها طريقة خطيرة فممكن يحدث تذبطب كبير يؤدي

الى ضرب ستوبات جميع العقود سواء البيع او الشراء

بالتوفيق اخي الكريم

شكرا على مرورك .. ولكن لو بتخاف فإتك لن تربح .. عموما نرجو ان يكون الجميع قد استفاد من الفكرة
وانا عوضت كب صفقاتي وفوق منهم +550 .. ولكني كنت متوقع هذا الهبوط اكثر من الصعود والاستوبات بعيدة عن الحركة القوية والتذبدب الذي يحصل .. :15::15::15:

xm    xm

الطريقة رغم ان بحبها لمن لا انصح بالدخول عليها للحق لانها تحتاج لخبرة كبيرة فى التعامل مع السوق و قراءة جيدة للاخبار و اعتقد دا يتوافر فى اخى suh75

عودة
أعلى