إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اسأل و أنا أجيبك ... (عن كل شيء يتعلق بالفوركس)

xm    xm

بقدر اتعامل مع اكتر من منتدى في الوقت ذاته؟:14:
اخي التعامل مع اي منتدى اخر يعود لك لكن لكي تستفيد من عروض ومسابقات عرب فوركس يجب ان تكون عضو نشيط في المنتدى
بالتوفيق

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله

انا عضو جديد بالمنتدي اودعت مبلغ 400 دولار لدي شركة forex.com وتراودني الشكوك بشأنها من وقت لاخر بالرغم من اقتناعي اني ارتكبت الكثير من الاخطاء ولم اتبع اسلوب جيد لادارة راس المال فارجو من السادة المشرفين ان يقولوا لي ما تققيمهم لهذه الشركة وهل هي امينة في تعاملها مع العملاء ام لا لاني ربما اودع مبلغ اخر ولكن بعد بعض الدراسة كي لا اخسر مجددا

جزيل الشكر لمجهودكم الرائع بالمنتدي

xm    xm

الرجاء من اصحاب التجربه مع هذه الشركه الادلاء باراءهم للافاده وشكرا

xm    xm

الرجاء الافادة من من لديه تجربة او معرفة بهذه الشركة او من الخبراء بالمنتدي وشكرا

xm    xm

الشركه ماعليها مشاكل اخي
لكن الشكوك اللي راودتك شو كانت مثل شو بالزبط ؟؟
أخي بإمكانك أيضا إختيار اي شركه تحت رعاية المنتدى والمنتدى يتكفل بأي مشكله تحصل لك معهم

xm    xm

. الشكوك هي انهم يتلاعبون بالاسعار حتي اخسر . ليس لدي دليل وقارنت الاسعار علي اكثر من شركة ولم اجد ولكنها مجرد شكوك وحتي يطمئن قلبي

مشكور اخي طارق والمرة القادمة اتمني ان تكون افضل ان شاء الله

xm    xm

لو تكرمتوا هل لديكم ممثل في السعودية استطيع التواصل معه
وهل لديكم حساب في تويتر وشكرا

اهلا أخي للأسف ليس لدينا ممثلين في السعودية
لدينا في الكويت وفي قطر
تويتر لدينا حساب علىه ولكن للأسف لانستخدمه كثير الصفحه الرسمية لعرب فوركس على الفيس بوك
وصفحتي الشخصية تجدها بالتوقيع

xm    xm

يااااااااااا أخي نفسي أفهم بس
كل الارقام الامريكية اليوم اجت ايجيابة والدولار نازل هبوووووووووووووط ليش

xm    xm

هذا الموضوع لخدمه الاعضاء يتم الاجابه فيه عن اسئله تتعلق بشؤون الفوركس كالشركات و الامور التقنيه و المفاهيم الفوركسيه مع محاوله الابتعاد عن الاسئله التحليله اللحظيه كون الاجابه عن الاسئله تكون مرتين او ثلاث في اليوم

عودة
أعلى