إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اسأل و أنا أجيبك ... (عن كل شيء يتعلق بالفوركس)

xm    xm

اليوت

سؤال ثاني هل تعلم اليوت صعب
من اين ابدأ

موجات اليوت ليست صعبه و لكنها تحتاج ان تكون دارسا لكل انواع التحليل الفنى بالاضافة الى الدراسة الكامله لموجات اليوت
و لكن موجات اليوت لا تساعد فى المتاجرة اليومية فهى تحتاج تحليل على شارت اليوم او الاسبوع حتى تكون صحيحة

xm    xm

[color=#]موجات اليوت ليست صعبه و لكنها تحتاج ان تكون دارسا لكل انواع التحليل الفنى بالاضافة الى الدراسة الكامله لموجات اليوت
و لكن موجات اليوت لا تساعد فى المتاجرة اليومية فهى تحتاج تحليل على شارت اليوم او الاسبوع حتى تكون صحيحة [/color]

xm    xm

اليوم أريد أن أسأل عن شركة من شركات الفوركس وأرجو أن تدلوني على بعض المعلومات عنها لو كان منكم من يتداول بها وهي شركة cm trading وسوف اتابع منتداكم المحترم لكي أحصل على اجابة وافية .. مع الشكر

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استاذي المحترم انا اريد ان افتح حساب مصغر في حدود 100/200 باية شركة تنصحني فقد احتالت علي شركة يوتراد اف اكس ولا تريد ارجاع مالي وهذا كان بعد ان رايت تقييمها في شركة دايلي فوركس وكثير من المنتديات والشركات واتصلت بهم وبهيئة ازيك لكثير من المرات ولكن للاسف لاحياة لمن تنادي وشكرا في انتظار الرد تقبلوا مني فائق التقدير والاحترام

xm    xm

دكتور احمد المتداول اذا اراد ان يتداول بفريم الدقيقة كيف يعرف الاتجاه العام واي فريم يعتمد عليه وهل يستطيع الاعتماد على استراتجيات الموفينج افريج ليحصل على 15 نقطة اواقل في كل صفقة ويخرج وهل يمكن الاستغناء عن الستوب لوز في فربم الدقيقة وشكرا

xm    xm

بسال عن افضل الشركات فى الفركس فى مصر

اخي الحبيب افتح موضوع في منتدى خدمة العملاء ليتم اجابتك عن اي استفسار من قبل المختصين ولضمان خصوصيتك

xm    xm

السلام عليكم هل التوصيات التي على المنتدى يمكن أن أدخل بها في جميع الشركات ( xm . Fxpro . Etoro ) بالخصوص هذه الثلاث شركات و جزاك الله خيرا و هل يمكن أن تعطيني نسبة نجاح توصيات المنتدى في الشهر و عدد التوصيات في اليوم*

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

السلام عليكم هل التوصيات التي على المنتدى يمكن أن أدخل بها في جميع الشركات ( xm . Fxpro . Etoro ) بالخصوص هذه الثلاث شركات و جزاك الله خيرا و هل يمكن أن تعطيني نسبة نجاح توصيات المنتدى في الشهر و عدد التوصيات في اليوم*

اهلا فيك اخي
شرط الحصول على التوصيات هو فتح حساب برعاية المنتدى في إحدى الشركتين xm أو Fxpro و بحد إيداع أدنى 250$
نتائج التوصيات تجدها على هذا الرابط و هي وسطيا 5 توصيات في اليوم

https://www.arabfx.net/showthread.php?t=64940

xm    xm

السلام عليكم و الله يا أخي أنا مندهش من طريقة عمل المنتدى . لقد قمت بعمل جولة فيه و رأيت كل من يسأل تقومون بالإجابة عليه أنا كنت منخرط في منتديات عدة لكن لم أرى مثل هذه الإحترافية أتمنى أن تواصلوا على هذا المنوال و أنا في القريب العاجل سوف أتسجل عن طريق المنتدى في fxpro إن شاء الله*
عندي سؤال أخر إذا تسجلت عن طريق المنتدى وحصلت على التوصيات هل هذه التوصيات سارية حتى على موقع etoro لأنني عندي فيه حساب و السلام عليكم:13::15::15:

xm    xm

ماهي افضل شركات التوصيات

اخى لا افضل التعامل مع اصحاب التوصيات المدفوعة .. تعلم و هنا و فى اماكن كثيرة مواضيع للتعليم و اياضا توصيات يمكن ان تتباعها و ما تقتنع بيه تدخلها
نصيحة ابتعد عن مزودى التوصيات المدفوعة

السلام عليكم و الله يا أخي أنا مندهش من طريقة عمل المنتدى . لقد قمت بعمل جولة فيه و رأيت كل من يسأل تقومون بالإجابة عليه أنا كنت منخرط في منتديات عدة لكن لم أرى مثل هذه الإحترافية أتمنى أن تواصلوا على هذا المنوال و أنا في القريب العاجل سوف أتسجل عن طريق المنتدى في fxpro إن شاء الله*
عندي سؤال أخر إذا تسجلت عن طريق المنتدى وحصلت على التوصيات هل هذه التوصيات سارية حتى على موقع etoro لأنني عندي فيه حساب و السلام عليكم:13::15::15:

اخى اذا حصلت على التوصيات يمكنك استخدمها كيفما تشاء مع تمنياتى لك بالتوفيق

xm    xm

السلام عليكم شكرا أخي على الإجابة*
بالنسبة ل fxpro لاحظت أنه يطلب صورة جواز السفر هل هي ضرورية مع العلم أنني لا أملك جواز*
و هل يمكنني كمبتدء أن أعتمد في الشهور الأولى على توصيات المنتدى حتى أتعلم منها و أصبح قادرا على التداول بمفردي

xm    xm

السلام عليكم شكرا أخي على الإجابة*
بالنسبة ل fxpro لاحظت أنه يطلب صورة جواز السفر هل هي ضرورية مع العلم أنني لا أملك جواز*
و هل يمكنني كمبتدء أن أعتمد في الشهور الأولى على توصيات المنتدى حتى أتعلم منها و أصبح قادرا على التداول بمفردي

جواز السفر او بطاقة الرقم القومي او رخصة السيارة اثبات الشخصية

و ايضا مطلوب اثبات سكن مثل كشف حساب بنكي او فاتورة كهرباء او غاز او مياه

xm    xm

السلام عليكم
جهد جيد تشكرو عليه سلفا و كل عام و انتم باحسن حال
فن الاسكالبينج و مضاعفة الحسابات
سؤالي
هل فن الاسكالبينج مبني على مجرد تحليل خاطف نسبه نجاحة اقل من خسارته ؟؟
هل اغلب متداوليه يستعملو مؤشرات ايا كانت ام يعتمدو تحليل كلاسك (( بالاغلب )) ؟؟
فلسفة مضاعفة الحسابات هل تكون اغلبها مدروسة و عبر خطى ثابته ام ستاتي الرياح بما لا تشتهيه السفن ؟؟
عادة الاسكالبينج نقاط الاستوب صغيرة جدا من 5 الى 10 نقاط لكن اللوت على المقدار كم اذا قسناها ب 1000 د ؟؟

وشكرا ثانية

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نفرض ان عندي 1000دولار وحصلت على رافعة 1:888

كيف احسب 10%؟

كيف أعرف بكم لوت ادخل؟ حتى اكون في أمان من المارجن؟

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

ثانيا

نفرض اني دخلت صفقة بدولار لكل نقطة

وبدأت تخسر

كيف اعرف متى سيتم المارجن؟

xm    xm

السلام عليكم
جهد جيد تشكرو عليه سلفا و كل عام و انتم باحسن حال
فن الاسكالبينج و مضاعفة الحسابات
سؤالي
هل فن الاسكالبينج مبني على مجرد تحليل خاطف نسبه نجاحة اقل من خسارته ؟؟
هل اغلب متداوليه يستعملو مؤشرات ايا كانت ام يعتمدو تحليل كلاسك (( بالاغلب )) ؟؟
فلسفة مضاعفة الحسابات هل تكون اغلبها مدروسة و عبر خطى ثابته ام ستاتي الرياح بما لا تشتهيه السفن ؟؟
عادة الاسكالبينج نقاط الاستوب صغيرة جدا من 5 الى 10 نقاط لكن اللوت على المقدار كم اذا قسناها ب 1000 د ؟؟

وشكرا ثانية

كيفك يا ابو جنى
اخي ببساطة السكالبينغ هو نفس المتاجرة العادية (سواء كلاسيكي او مؤشرات) لكن على فريمات اصغر , بمعنى انه اذا كانت استراتيجيتك توفر لك 3 فرص يوميا على فريم الساعة فإن نفس الاستراتيجية ستوفر لك 10 فرص او اكثر على فريم ال 5 دقائق .
و بما ان اهدافك و ستوبك على فريم ال 5 دقائق اصغر من اهدافك على فريم الساعة فإنك تقوم بتكبير حجم عقدك .
اما مضاعفة الحسابات بالسكالبينغ تكون اسرع لانه كما قلنا فأنت تدخل فرص اكثر و بعقود اكبر .

عودة
أعلى