حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

الايثريوم قرب أدنى مستوى فى 14 شهرا

ali ezzat

مشرف عام سابق
المشاركات
19,069
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 

الايثريوم قرب أدنى مستوى فى 14 شهرا





https://www.arabfx.net






تراجعت أسعار العملة الرقمية "الايثريوم" بالتعاملات الفورية يوم الجمعة قرب أدنى مستوى فى 14 شهرا ، لتستأنف خسائرها التي توقفت مؤقتا بالأمس ضمن عمليات ارتداد مؤقتة ، مع استمرار سيطرت عمليات البيع المفتوحة على تعاملات السوق الرقمية ، خاصة بعد التغير المفاجئ فى خطط جولدمان ساكس بخصوص العملات الافتراضية.
في بورصة بتستامب تتداول العملة الرقمية الايثريوم حول 221$ بانخفاض قدره 7$ بنسبة 4.4%،حيث سعر الافتتاح عند 228$ ،و سجلت أعلى مستوي عند 233$ ،وأدنى سعر عند 213$.
أنهي الايثريوم تعاملات الخميس مرتفعا بنسبة 0.4% ، فى أول مكسب خلال خمسة أيام ، ضمن عمليات الارتداد من أدنى مستوى فى 14 شهرا 210$ لكل وحدة ايثريوم المسجل فى وقت سابق من التعاملات.
تراجعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الجمعة بحوالي 2 مليار$ إلى إجمالي 202 مليار$ ، وسجلت بالأمس مستوي 200 مليار$ ،والذي يعد أدنى مستوى منذ 15 آب/أغسطس الماضي.
وعلى مدار الأسبوع الجاري فقد الايثريوم حتى الآن نسبة 26.1% ، على وشك تكبد خامس خسارة أسبوعية خلال شهر ونصف ، مع تسارع موجة بيع جديدة بالسوق الرقمية.
تسارعت عمليات بيع الأصول الرقمية بعدما ذكر موقع "بيزنس إنسايدر" يوم الأربعاء أن بنك جولدمان ساكس تراجع عن خططه لافتتاح مكتب للعملات الافتراضية ، وأعاذ ذلك إلى أن القواعد المنظمة المحيطة بالعملات الرقمية وصناعة التشفير لا تزال غير واضحة.
 
أعلى